التخطي إلى المحتوى

أعلنت الاعلامية الاردنية علا الفارس عقد قرانها يوم أمس الأثنين دون التطرق لهوية زوجها وجنسيته مكتفيتا بالاعلان والقول انه يحمل الجنسية البريطانية وهوا من أصل عربي . 

ونشرة علا الفارس تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيه 

تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة….

 


التصريحات المقتضبة للاعلامية علا الفارس أثارت الجدل والتكهنات عبر وسائل الأعلام وبعض المواقع الإلكترونية التي نشرة معلومات ان زوج الإعلامية هوا من من أصل أيراني ,لكن بدون أي توثيق للخبر وتفاصيله . 

وبحسب مصادر مقربة فقد جرى الإحتفال بعقد قران الاعلامية علا الفارس يوم أمس الإثنين وسط أجرائات صحية مشددة وضمن إطار ضيق مع الإمتناع عن التصوير 

ونشر الإعلامي في قناة الجزيرة هيثم أبو صالح صورة وحيدة تم تسريبا من حفل الزفاف حيث كتب عبر حسابه في تويتر 

الصورة الأولى لعروستنا الغالية #علا_الفارس .. مبروك مجدداً والله يسعدكما” مرفقاً التغريدة بالصورة الوحيدة لحفل زفاف علا الفارس .

زفاف الاعلامية علا الفارس
زواج الاعلامية الاردنية علا الفارس

وعلق مئات الاعلاميين على خبر زفاف علا الفارس بالتهنئة والتمنيات بالتوفيق الدائم نذكر منهم الاعلامية السعودية تهاني الجنهي والإعلامي اللبناني نيشان بالإضافة لعشرات الاعلاميين الأخرين . 

يذكر أن الاعلامية  علا الفارس  كانت تعمل في مجموعة قنوات mbc وحظيت بشهرة واسعة عبر برامجها , قبل أن تنتقل  بشكل مفاجئ الى قناة الجزيرة القطرية  وتثير حولها زوبعة من التعليقات والجدل المتواصل .

 

 

 

التعليقات