التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عبر حسابها الرسمي على موقع توتير صورةً جديدةً لها حيث أظهرت الصورة “شيرين” بملاح مختلفة تماماً، فبدت تقف على المسرح أثناء حفلاً غنائياً أقامته في مدينة “أبو ظبي” وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان “حسام حبيب”، وبدت مرتديةً فستان أنيق، ولكن ما أثار انتباه جمهورها ومحبيها هو شعرها التي استغنت عنه بعد طلاقها، وكأنه إشارة من “شيرين عبد الوهاب” إلى بداية جديدة في حياتها.

تلفزيون Ltv on Instagram شيرين عبد الوهاب عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إJPG

وعبرت النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب” عن حزنها على الأيام التي وصفتها بالصعبة خلال فترة زواجها من “حبيب” قائلةً: “عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني”.

وسارع متابعو ومحبو “شيرين” بالتفاعل مع الصورة من خلال التعليقات والإعجابات معبرين عن إعجابهم بظهورها المتألق، كما تمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها العائلية والمهنية القادمة، معبرين أن الطلاق هو أنسب حل لها بعد خلافاتها المتكررة بين الحين والآخر مع طليقها أثناء زواجهما.

وقد علقت أحد المتابعات قائلةً: ‏”‎يا شيرررررييييين نورتي الدنيا يا ست الكل أنت قمر فىي كل احوالك أنت قوية وجامدة وربنا بكرمك والناس كلها معاكي ثقى بنفسك زياده أنت صوت مهم جداً جداً عالمية متخليش ثقتك بنفسك تتهز الكل بيحبك وفي ضهرك مبروووك رجوعك نورتي”. ورأى آخرون أن “عبد الوهاب” تبالغ في فعل هذا الشيء لإخفاء ضعفها وانكسارها، حيث كتب أحد المتابعين قائلاً: ‏‎”👈 ليس حلق شعر الرأس دليل تغلبك على آلامك ؛ فالمبالغة في ادعاء القوة والتماسك قد تكون محاولة لإخفاء ضعفك وانهياراتك المتوغلة داخلك أو فرارًا من معاناتك..!! 👈 عشْ آلامك وامنحها البراح داخلك ؛ فالآلام تجعلك قوياً”، وجاء في تعليق آخر من أحد الجمهور “شيرين”: “فين القوة ف انك تعملي كده”.

وصرحت الفنانة المصرية” شيرين عبد الوهاب” عن حقيقة ما تردد بشأن مرورها بحالة من الاكتئاب بعد طلاقها، وقيامها بحلق شعرها من خلال تغريدةً عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب”.

وأضافت قائلةً: “ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليه يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكون وا ظالمين”

يذكر أن “شيرين” أصدرت بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب جاء فيه: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأشارت “عبد الوهاب” في بيانها: “إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.