التخطي إلى المحتوى

دلالات قص شيرين عبد الوهاب شـ عرها بعد الطلاق.. قوة وجلد ذات «فيديو وصور» …

بمظـ هر غير معتاد، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهـ اب حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي، وهو الأول لها منذ إعلان طـ لاقها من الفنان حسام حبيب.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بمظهر أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حليقة الشعر بالكامل، ووجـ هت تحديا إلى الفنـ انة أصالة، قائلة: «اتحدي أصالة مش هتقدر تعمل كدة».

لقطة الشاشة 2021 12 10 231653

شيرين عبد الوهاب تقص شعرها كاملا

وعن دلالة تصرف الفنانة شيرين، قال الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية: «نفسيا عندما تصـ ل المرأة لهذه المرحلة وتقص شعرها بهذا الشـ كل فهي رسالة صريحة من نفسها لنفسها تدل على قوة الاستغناء والتخلي».

وأضاف أثناء حديثه لـ«هن» أن الضغوط النفسية التي كانت تمر بها تحول الأمر داخلها إلى صراع ورغـ بة في الانتصار وذلك لأن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنانات الناجحات.

محمد هاني: شيرين تشعر بجلد الذات

وأشار استـ شاري الصحة النفسية إلى أن الفنانة شيرين شعرت بالتقصير تجاه نفسها ودخـ لت في مرحـ لة جلد الذات، مـ تابعا أن الشعر من الأشياء الهامة في حياة أي امرأة فهو من دلالات الجـ مال.

وأشار استـ شاري الصحة النفسية إلى أن الفنانة شيرين شعرت بالتقصير تجاه نفسها ودخلت في مرحلة جلد الذات، متابعا أن الشعر من الأشياء الهامة في حياة أي امرأة فهو من دلالات الجمال.
واختتم حديـ ثه بأنه عند وجود شخص متحكم في حياة شخص آخر ومستقبله وطموحه، بعد الانفصال يشعر الطرف الآخر بـ بداية العلاقة من جديد.

وحرص محمد هاني على تقديم نصـ يحة للزوجين بضرورة وجود المشاركة بين الزوجين وعدم سلب حقوق أي طـ رف في العلاقة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأصـ درت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرا بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسـ باب لنفسها.

وقالت عبر صفحـ تها على «فيس بوك» إنها تحسم الجدل حول قصة الانفصال عن زوجها حسام حبيب وتعلن الانفـ صال رسميا.

وقالت الفنانة شيرين في حـ وار لها مع الإعلامية نضال الأحمدية: «أنا الآن فري ولكن حسـ ام حبيب بيغير عليا جدا، ولكني الآن أسـ تمتع بحياة الحـ رية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شـ يرين جديدة»..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.