التخطي إلى المحتوى

من هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد، سؤال تداوله عشاق كرة القدم بكثرة في الآونة الأخيرة، فقد وصلت أنباء عن انتقال اللاعب عادل تاعرابت لفريق النصر السعودي، نقدم لكم في هذا المقال. من هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد، وتفاصيل السيرة الذاتية والمسيرة المهنية للاعب عادل تاعرابت.

من هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد

من أكثر الأسئلة انتشارًا في عالم كرة القدم خبر انتقال اللاعب المغربي عادل تاعرابت، ومن هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد، فقد انضم اللاعب المغربي عادل تاعرابت لنادي النصر السعودي وهذا بطلب من المدرب الفرنسي رودي غارسيا، بهذا أصبح اللاعب عادل تاعرابت خارج حسابات بنفيكا، وأصبح من لاعبي فريق النصر السعودي بشكل رسمي، حيث واصل اللاعب عادل مسيرته المهنية في الفريق السعودي بقرار من رودي غارسيا مثل لويس جوستافو وديفيد أوسبينا.

لعب عادل تاعرابت منذ عام 2016 في نادي بنفيكا البرتغالي، حيث  سينتهي عقده مع ناديه الحالي بنفيكا البرتغالي في 30 يونيو 2023،

وقد  أعير لنادي جنوى الإيطالي، وأعير سابقًا لميلان الإيطالي، لعب عادل تاعرابت أيضًا في صفوف كوينز بارك وفولهام وتوتنهام في إنجلترا، وأخيرًا لعب في صفوف نادي لانس الفرنسي.

اقرأ أيضاً: ما هو مصير اللاعب أشرف بن شرقي مع الزمالك؟

عادل تاعرابت لاعب فريق النصر
عادل تاعرابت لاعب فريق النصر

من هو اللاعب عادل تاعرابت

عادل تاعرابت هو لاعب مغربي من مواليد، يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام من مواليد الرابع والعشرون من شهر مايو لعام 1989، يلعب عادل تاعرابت في نادي بنفيكا البرتغالي منذ عام 2015 من سبع سنوات  تقريبًا، غادى تاعرابت النادي البرتغالي وانضم لصفوف نادي النصر السعودي المعروف.

السيرة الذاتية لعادل تاعرابت

يعد اللاعب عادل تاعرابت أحد أهم اللاعبين في كرة القدم وله قاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين، فيما يلي كافة المعلومات الشخصية حول السيرة الذاتية لاعب كرة القدم المغربي عادل  تاعرابت:

اسمه عادل تاعرابت، ولد في الرابع والعشرون من شهر مايو في عام 1989 ميلادي، مكان ولادته في النازية في المغرب، بلغ الثلاثة والثلاثون من العمر، يملك اللاعب عادل تاعرابت الجنسيتين المغربية والفرنسية، طوله من وثمان وسبعون سم، وهو يلعب الآن في نادي بنفيكا البرتغالي برقم 49.

أصول اللاعب عادل تاعرابت

بعد ذكر خبر انضمام عادل تاعرابت لصفوف نادي النصر السعودي، والإجابة على من هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد، تتمثل أصول اللاعب المغربي عادل تاعرابت إلى فرنسا كونه مقيم فيها، فهو يحمل الجنسية الفرنسية، وأيضًا كان لاعبًا في المنتخب الفرنسي، لكنه أصوله عربية تعود للمغرب، وهو يحمل الجنسية المغربية، ولد في مدينة ناز شمال المغرب في عام 1989 ميلادي، لكن بعد زواجه في عام 2011 قررت زوجته العيش في فرنسا والاستقرار فيها، وهذا القرار جاء بالتزامن مع انتقاله للعب مع باريس سان جيرمان.

مسيرة عادل تاعرابت

بدأ اللاعب عادل تاعرابت مسيرته بداية في فريق الناشئين في نادي لانس الفرنسي، انضم بعدها إلى الدوري الإنجليزي ما بين عام 2007  و 2014 حيث لعب في صفوف أندية توتنهام وكوينز بارك رينجرز وفولهام، ولعب عادل تاعرابت في صفوف ميلان الإيطالي لكن على سبيل الإعارة لعام 2014 ميلادي، بالإضافة إلى أنه انضم إلى بنفيكا البرتغالي في عام 2015 بشكل نهائي ومازال حتى الآن، أما في خلال فترة تواجده مع فريق بنفيكا البرتغالي، لعب لموسم واحد معار إلى نادي جنوى الإيطالي في 2017 ميلادي.

رصيد اللاعب عادل  تاعرابت في بنفيكا البرتغالي

انتقل لاعب كرة القدم  المغربي الشهير عادل تاعرابت إلى صفوف الفريق الأول في نادي بنفيكا البرتغالي عام 2015 ميلادي،  وخاض في هذا الفريق 138 مباراة، وسجل في ضمن هذه المباريات  3 أهداف وصنع 16 هدف آخرين، أما عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي بعد خبر انضمامه لنادي النصر السعودي فإنه ينتهي في شهر يونيو لعام 2023 ميلادي.

بطولات عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد

سجل اللاعب المغربي عادل تاعرابت العديد من البطولات التي حققها خلال مسيرته، أذ شارك في الدوري البرتغالي الممتاز وحاز على البطولة، ونال كأس السوبر البرتغالي، وكأس السوبر البرتغالي لعام 2022، وكأس EFL،  وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2010-2011.

بطولات عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد
بطولات عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد

ألقاب عادل تعرابت

نال اللاعب عادل تاعرابت المغربي، لاعب كرة القدم الشهر، عدة ألقاب منها لقب أفضل لاعب مغربي، ولقب لاعب العام في دوري كرة القدم لعامي 2010-2011، أيضًا لقب أفضل ممرر في دوري كرة القدم لعام 2010-2011 فقد سجل 16 تمريرة حاسمة ، وكان من ضمن رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين لعامي 2010-2011، بالإضافة إلى  لقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً: أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2022..محمد صلاح ينافس بقوة وبنزيما هو الأقرب

مسيرة عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد

لعب عادل تاعرابت في مسابقات الدوري الفرنسي 1، وأكمل مسيرته الرياضية في عدة أندية، في عام 2006 و2007 لعب عادل تاعرابت في فريق لانس لكن لم يتم تسجيل أي أهداف خلال هذه الفترة، وفي عام 2007 لعب في فريق توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة ولم يسجل أي أهداف، أما ما بين عامي 2007 و 2010 لعب في فريق توتنهام هوتسبير لسبع مرات ولم يسجل أي أهداف، وما بين عامي 2009 و2010 لعب قي فريق كوينز بارك رينجرز على سبيل الإعارة  أيضًا، وسجل خلال تلك الفترة 48 هدف،  أما ما بين عامي 2010 إلى  2015 لعب في فريق كوينز بارك رينجرز وسجل ست وعشرون هدف، وما بين عامي 2015 إلى 2019 لعب في فريق بنفيكا البرتغالي، أما في الوقت الحالي فقد أعلن انضمامه لفريق النصر السعودي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى الختام وعرضنا لكم من هو عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الجديد، ومعلومات حول سيروالألقابية والمهنية، وتفاصيل حول بطولاته خلال مسيرته في عالم كرة القدم، والألقاب التي حصل عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.