التخطي إلى المحتوى

من هي ماسة الجمال ويكيبيديا؛ المشهورة بشخصية ابنة بوران في باب الحارة؟ وما هي أهم المعلومات عنها؟. ظهرت الفنانة ماسة الجمال عبر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بحيث أصبحت شابة بعد أن كان يعرفها الجميع في شخصيتها ” هدية” حفيدة ” أبو عصام” في مسلسل باب الحارة. وأيضاً بدت الفنانة الشاشة في هذه الصورة بإطلالة جديدة وملامح مختلفة، إليكم في هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بهذه الفنانة، وسنعرف أكثر من هي ماسة الجمال ويكيبيديا وخصوصاً بعد تصدر اسمها لمحركات البحث بشكل كبير عقب آخر صورة لها.

من هي ماسة الجمال ويكيبيديا

شهدت الصورة الأخيرة للفنانة الشابة ماسة الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، كما أن هذه الصورة شكلت صدمة بالنسبة لهم نتيجة تغير ملامح وإطلالة الفنانة بعد اختفاء طويل لها عن الأنظار، فمن هي ماسة الجمال 

تعتبر الفنانة ماسة الجمال من الشخصيات الفنية الشابة، وقد عُرفت من خلال مسلسل باب الحارة الشهير حيث أدت دور حفيدة “أبو عصام” وابنة بوران بحيث كانت صغيرة في ذلك الوقت. 

لقد تم حديثاً تناقل صورة للفنانة ماسة الجمال وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها الجمال بملامح مختلفة ووجه جميل والتي أثارت مفاجأة الكثير من المتابعين، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة لم تظهر في أي وقت سابق بحيث أن الكثير يعرف شكلها وهي طفلة في السادسة من عمرها من خلال تأديتها دورها في مسلسل باب الحارة. 

أيضاً شاركت ماسة الجمال في مسلسلات أخرى بعد باب الحارة لكن، ظهورها الأخير كان بعد مضي سنوات طويلة على آخر عمل له وقد انهالت الكثير من التعليقات على صورة ماسة الجمال الأخيرة بحيث أبدى الجمهور إعجابه بصورتها وشكلها بعد وقت طويل.

وإليكم أهم المعلومات المتعلقة بها:

  • اسمها: ماسة الجمال
  • تاريخ الميلاد: 1998 
  • الموطن: سوريا
  • الجنسية: سورية
  • المهنة: ممثلة سورية.
  • بداية مسيرتها الفنية: من عام 2004 إلى الآن.
  • أهم الأعمال الفنية: أول دور قدمته كان في مسلسل ليالي الصالحية، كما شاركت في الكثير من المسلسلات السورية الأخرى مثل باب الحارة، بنات العيلة، الولادة من الخاصرة وقاع المدينة، وحمام شامي.

هذه كانت أبرز المعلومات حول من هي ماسة الجمال ويكيبيديا، وسنعرف المعلومات الأكثر عن حياتها؛ فتابع القراءة.

اقرأ المزيد: من هي سلافة معمار ويكيبيديا

من هي ماسة الجمال ويكيبيديا
من هي ماسة الجمال ويكيبيديا

ماسة الجمال السيرة الذاتية

يتصدر اسم ماسة الجمّال الكثير من مواقع البحث عبر الإنترنت؛ إضافة إلى رغبة الكثير بمعرفة من هي ماسة الجمال ويكيبيديا بعد ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ذات شكل وملامح شابة.

إليكم أهم المعلومات والتفاصيل حول حياة الفنانة الشابة ماسة الجمال: 

ولدت ماسة الجمال في الثالث من أغسطس لعام 1998 م وذلك في المملكة العربية السعودية لكنها تحمل الجنسية السورية. تعتنق ماسة الجمال الديانة الإسلامية أما لغتها الأم هي اللغة العربية، كما تجيد اللغة الإنجليزية.  تعتبر ماسة الجمال عزباء حتى الآن، وقد حصلت على بكالوريوس في التسويق الإلكتروني، إضافة إلى التصميم الجرافيكي.

دخلت ماسة الجمال في مجال الفن والتمثيل عام 2004، وذلك بمشاركتها الأولى في مسلسل ليالي الصالحية؛ لكنّ أشهر أعمالها هو دور ” هدية” ابنة بوران في مسلسل باب الحارة، وقد كانت تبلغ من العمر آنذاك 6 أعوام، كما شاركت أيضاً في أعمال أخرى متعددة.

كم عمر ماسة الجمال

تصدر اسم ماسة الجمال مواقع البحث المختلفة عقب الصورة الأخيرة لها، والتي قامت بنشرها على حسابها الرسمي على انستغرام، وهذا ما جعل البحث يزداد حول من هي ماسة الجمال ويكيبيديا ؟ وكم عمر ماسة الجمال.

ولدت الفنانة الشابة ماسة الجمال في الثالث من شهر أغسطس في العام 1998 م بحيث تبلغ الآن أربع وعشرين عاماً من العمر. بدأت نشاطها الفني في عام 2004 من خلال مشاركتها في مسلسل ليالي الصالحية، وبعد ذلك أدت دورها الشهير في مسلسل باب الحارة حيث جسدت شخصية ” هدية” ابنة بوران .

ومن الجدير بالذكر أنها ظهرت في الصورة بوجه بريء طفولي بحيث تبدو أصغر من عمرها وهذا ما أثار استغراب الجمهور الذي لم يتوقع أن ماسة الجمال أصبحت في منتصف العشرينات من العمر.

دورها في مسلسل باب الحارة

عُرفت ماسة الجمال بدورها في مسلسل باب الحارة؛ حيث أدت هذا الدور وهي في السادسة من عمرها فقد كانت طفلة، وبعد أن ظهرت في الأيام القليلة الماضية من خلال صورة لها على إنستقرام فقد بدت بملامح شابة وجميلة، حيث تبلغ الآن من العمر 24 عاماً، ويستدل الكثير من الجمهور عليها عن طريق دورها في المسلسل الشهير باب الحارة على الرغم من تأديتها لأدوار متعددة أيضاً في الدراما السورية.

جسدت ماسة الجمال شخصية الطفلة “هدية” في مسلسل باب الحارة، وهي ابنة “بوران ” (أم سليم) الذي أدت شخصيتها الفنانة أمية ملص، و(أبو سليم) الذي أدى شخصيته الفنان محمد قنوع. فقد كانت الجمال في هذا المسلسل تؤدي دور حفيدة( أبو عصام) الذي أدى شخصيته الفنان الكبير عباس النوري، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل باب الحارة من أعمال البيئة الشامية المعروفة ، والذي يعتبر من أشهر الأعمال الدرامية.

ماسة الجمال قبل وبَعد

تعرفنا في بداية المقال من هي ماسة الجمال ويكيبيديا؛ المشهورة بشخصية ابنة بوران في باب الحارة. لكن ماسة الجمال الآن تبلغ من العمر 24 عاماً وهي فتاة شابة وقد ظهرت بصورة نشرتها على حسابها الرسمي عبر انستغرام، بحيث بدت بإطلالة شابة مع اختلاف في الملامح والشكل. ظهرت في صورتها بشعر قصير وملامح شابة جعلت الجمهور يستذكر صورة طفولتها في مسلسل باب الحارة حيث كانت تبلغ من العمر حينئذ 6 أعوام فقط، هذه الإطلالة جعلتها من الفنانات الشابات ذوات الحضور والتفاعل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تميزت في إطلالتها الجديدة بملامح جميلة شبيهة بملامح طفولتها؛ بحيث يدل ذلك أنها حافظت على ملامحها وشكلها الطبيعي.

أعمال ماسة الجمال

تألقت ماسة الجمال في كثير من الأعمال الدرامية السورية، وقد ظهرت مؤخراً بصورة جديدة لها على إنستغرام حصدت بها إعجاب الكثير من الجمهور، فمن هي ماسة الجمال ويكيبيديا؟ أنها الفنانة الشابة التي جسدت قديماً شخصية ” هدية” ابنة بوران وحفيدة ” أبو عصام” في مسلسل باب الحارة، كما أدت دور ” سميرة ” في مسلسل ليالي الصالحية.

هذه ليست فقط الأدوار التي قامت بتمثيلها، وإنما شاركت أيضاً في عدد من الأعمال الدرامية، وإليكم قائمة بأهم الأعمال الدرامية السورية التي شاركت بها:

  • مسلسل قاع المدينة بدور ” سعاد”.
  • مسلسل رجال العز بدور ” زينب”
  • مسلسل بقعة ضوء الجزء الثامن.
  • مسلسل حمام شامي.
  • مسلسل بنات العيلة بدور ابنة الدكتور خالد.
  • مسلسل الولادة من الخاصرة بدور شقيقة ريم.

اقرأ المزيد: من هي كاريس بشار..معلومات لا تعرفها عن كاريس بشار

أعمال ماسة الجمال
أعمال ماسة الجمال

ماسة الجمال إنستقرام

تمتلك الفنانة الشابة ماسة الجمال حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاص تطبيق الإنستقرام الأكثر انتشاراً واستخداماً لدى الفنانين. وقد شهد حساب الإنستقرام الخاص بها تزايداً واضحاً في عدد المتابعين في غضون ثلاثة أسابيع  من إنشائه حيث امتلكت خلال شهر من إنشاء عدد متابعين يصل إلى أكثر من 36 ألف متابع.وقد شهد حساب الإنستقرام الخاص بها تزايداً واضحاً في عدد المتابعين في غضون ثلاثة أسابيع من إنشائه حيث امتلكت خلال شهر من إنشاء عدد متابعين يصل إلى أكثر من 36 ألف متابع.

 

تقوم ماسة الجمال بنشر الكثير من الصور والأخبار الخاصة بها من خلال حسابها على إنستقرام، كما تقوم بالرد على المتابعين الذين يقومون بالتعليق على حسابها، كما يتفاعل الكثير من المتابعين والجمهور ع صورها ونشاطاتها.

يمكن معرفة تفاصيل أكثر حول من هي ماسة الجمال ويكيبيديا ومعلومات وأخبار عن ماسة الجمال عن طريق متابعة حسابها على الإنستقرام بالضغط المباشر على الرابط من هنا.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات حول من هي ماسة الجمال ويكيبيديا، المشهورة بشخصية ابنة بوران في باب الحارة، وذكرنا كافة التفاصيل المتعلقة بحياة وأعمال هذه الفنانة الشابة؛ ومن الجدير بالذكر أن ماسة الجمال لا تزال تعمل في مجال الفن إلى اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.