التخطي إلى المحتوى

أخيراً ظهر جمالها..حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا وذلك من فتاة تركية جميلة مما أثار حالة جدل عارمة بين الجمهور مما جعل التعليقات تنهال من كلّ جانب، حيث كانت بعض الإشاعات تشير أن العروس الجديدة أوكرانية الأصل، لكن أخيراً ظهر جمالها، حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا في الآونة الأخيرة وذلك عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وإليكم في هذا المقال أهم تفاصيل هذا النبأ ومعلومات أخرى عن أحمد أبو هشيمة.

حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا

تداولت بعض الأقاويل عن خبر خطوبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من فتاة جميلة وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري، وكشفت المصادر الإعلامية تفاصيل جديدة حول هذا الخبر تؤكد أن هذه العروس الجديدة ليست عربية، وإنما تركية الأصل وتقيم في مدينة اسطنبول حتى بدأت تنهال التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي وتم إثارة الجدل حول هذا الموضوع وبدأ البعض يزعم أنها أوكرانية الأصل.

كشفت المصادر الإعلامية أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يعيش قصة حب جديدة مع فتاة شابة اسمها ” مورينا تاراكو” تبلغ من العمر 29 عاماً أي أنها تصغر الفنانة ياسمين صبري( زوجته السابقة) بأربع سنوات، وتشير المصادر أن الفتاة ليس عربية وإنما تركية الأصل وتعيش في مدينة اسطنبول ولديها عيادة تجميلية خاصة بها في مدينة اسطنبول كما أنها بعيدة كل البعد عن مجال التمثيل والفن وليس لها أي صلة بفنانين مصريين.

اقرأ أيضاً: الربح من تطبيق ميو meyo..ما هو تطبيق ميو

أخيراً ظهر جمالها..حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا
أخيراً ظهر جمالها..حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا

معلومات عن عروس أحمد أبو هشيمة الجديدة

كشفت المصادر الإعلامية حقيقة العلاقة الجديدة التي تربط أحمد أبو هشيمة بالفتاة التركية، حيث يعيش الآن أحمد أبو هشيمة قصة حب مع ” مورينا تاراكو” الفتاة التركية الحسناء، التي تمتلك عيادة تجميلية في اسطنبول، وقد تعرف عليها أبو هشيمة عن طريق أصدقاء مصريين مشتركين بينهم وبدأ معها بعلاقة عاطفية جديدة.

تمتلك مورينا تاراكو مليون و500 ألف متابع على صفحتها الرسمية عبر انستاغرام، وأكدت المصادر أنها فتاة جميلة جداً وأخيراً ظهر جمالها، حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا بعد أن أثارت هذه الحقيقة مفاجأة الجمهور الذين بدأوا ببحث عن أهم معلومات العروس الجديدة، وتمتلك مورينا تاراكو جمال أخاذ ورشاقة ملفتة للأنظار وهذا ما جعل الجمهور يتواجد على صفحتها ويعلق على صورتها الأخيرة بأنها أكثر جمالاً من الفنانة ياسمين صبري.

تبدي مورينا تاراكو حب كبير للحيوانات وخاصة الكلاب وهذا ما تم ملاحظته على صفحتها الخاصة بها على انستغرام، كما أنها من محبي الجمال ولديها عيادة تجميلية خاصة في اسطنبول، وليس لها أي صلة بالفن والتمثيل.

أحمد أبو هشيمة ويكيبيديا

يعرف أحمد أبو هشيمة بأنه أحد رجال الأعمال المصريين أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، وهو من مواليد 11 كانون الثاني عام 1975، من القاهرة. درس أبو هشيمة في كلية التجارة ضمن جامعة قناة السويس، حيث عمل خلال فترة دراسته ببنك المصرف العربي الدولي وكان آنذاك تحت فترة التدريب، وإن نجاح وحلم أبو هشيمة كان أكبر من ذلك فقد قام بعد تخرجه بافتتاح شركته الخاصة لمواد البناء، وكانت أول الشركات التي قد تم بناؤها بالخليج، وهذه كانت أولى خطواته ليصبح أشهر رجال الأعمال بالوطن العربي.

كم عمر أحمد أبو هشيمة

يتساءل العديد من المهتمين والمتابعين لأخبار أحمد أبو هشيمة حول كم عمر أبو هشيمة، حيث إن عمره الآن 46 عام فهو من مواليد 1975، فقد ولد في حي شعبي يعرف باسم “حي الوايلي” الواقع بالقاهرة، وينتمي إلى عائلة عريقة ومعروفة بحكم أن والده كان ضابطاً في وزارة الداخلية المصرية برتبة لواء، وبدأ بنشاط ابو هشيمة تجاري وعمله منذ عام 2010 ولازال مستمراً حتى الآن.

كم عدد زوجات أحمد أبو هشيمة

تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ثلاث مرات في حياته، أول مرة تزوج من فتاة سعودية الأصل اسمها عبير حيث تعرف عليها في الكلية وكان يبلغ من العمر 22 عاماً، وتزوجا وأنجب منها طفلان، ولكن هذا الزواج لم يستمر حيث انفصلا في نهاية الأمر.

في المرة الثانية تزوج عام 2010 من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ولكن اختتم هذا الزواج بالانفصال بعد ست سنوات، ليتزوج بعدها بالفنانة والموديل المصرية ياسمين صبري، حيث تداولت معظم منصات التواصل الاجتماعي مئات الصور التي تجمعهم، ولكن لم يستمر الزواج هذا أكثر من عامين، حيث تم بعد ذلك تدوال خبر زواج أحمد أبو هشيمة من الفنانة المشهورة مي عز الدين بعد 24 ساعة فقط من خبر إعلان الانفصال عن ياسمين صبري، ولكن صرحت مي عز الدين مباشرة أن هذه الأخبار مجرد إشاعات لا صحة لها.

حيث تم مؤخراً تأكيد خبر وجود علاقة حب جديدة تربط أحمد أبو هشيمة بفتاة تركية ذات جمال باهر، وانتشر الخبر من قبل المنصات الإعلامية بعبارة أخيراً ظهر جمالها، وحقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا بعد انفصاله الأخير عن ياسمين صبري، كما أكدت المصادر أن العروس الجديدة فتاة تركية الأصل وليس أوكرانية، ولا علاقة لها بمجال الفن والتمثيل.

اقرأ أيضاً: قبل خوضها البطولة المطلقة.. ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

أبناء أحمد أبو هشيمة

يوجد لأحمد أبو هشمية اثنين من الأبناء من زوجته السعودية الأولى عبير، ويدعى الولد الأكبر “عمر” ويبلغ عمره 22 عاماً وهو واحد من لاعبين المعروفين ضمن فريق الأهلي، بينما يدعى الابن الثاني “يوسف” ويبلغ عمره 19 عاماً وهو لازال لم ينهي المرحلة الجامعية بعد، حيث أنه لم ينجب غيرهم من أي من زوجة أخرى.

كم تقدر ثروة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

تتحدث الكثير من الأعمال التي يقوم بها أحمد أبو هشيمة عن ثروة كبيرة يمتلكها، ولا يوجد رقم محدد لحجم ثروته لكنه يحقق أرباحاً هائلة ويمكن أن تقارب 15 مليون دولار أمريكي في كل عام.

إن حجم هذه الثروة التي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثار الشكوك حوله، لكن لا توجد أي دلائل لتأكيد عدم شرعية ثروته، حيث أن أن أبو هشيمة يمتلك العديد من الشركات الخاصة بالحديد ومواد البناء والتي تتجاوز أرباحها 2.3 مليون سنوياً، ويعتقد أنها السبب الحقيقي وراء ثروة أبو هشيمة.

حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة
حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة انستقرام

إن متابعين وجمهور أبو هشيمة دائماً ما يتساءلون عن حساب أحمد أبو هشيمة انستغرام وخاصة بعد إعلان حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة الأخيرة، فهو من الأشخاص الذين لديهم نشاط شبه دائم على منصات التواصل الاجتماعي، لذلك يمكنكم متابعة صفحته الرسمية على الانستغرام من خلال النقر هنا

وهكذا نكون قد قدمنا لكم المعلومات التأكيدية حول نبأ خطوبة أحمد أبو هشيمة من الفتاة التركية مورينا تاراكو، حيث أخيراً ظهر جمالها، حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة تولع منصات سوشال ميديا بهذه الفتاة التي ستكون قصة حبه الجديدة بعد الفنانة ياسمين صبري زوجته السابقة، وتشير المصادر أن عمر أحمد أبو هشيمة يبلغ 47 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.