التخطي إلى المحتوى
  1. صفات برج الدلو الأنثى متعددة ومختلفة، حيث إن الدلو من الأبراج التي تتميز فيها الأنثى ببعض الصفات المتفردة، والخاصة التي تختلف يجعلها أنثى مختلفة عن غيرها من نساء في الأبراج الأخرى، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عن مميزات وعيوب أنثى برج الدلو، والأبراج التي يتوافق معها.

صفات برج الدلو الأنثى

تعد صفات برج الدلو الأنثى صفات مميزة تميزها عن باقي الأبراج الفلكية الاثني عشر، فهي أنثى متفردة تعشق التميز والتغيير، وفيما يلي سوف نتعرف على أشهر صفات برج الدلو الأنثى:

  • فتاة رومانسية: حيث إنه عندما تقع أنثى برج الدلو في الحب فإنها تحب من كل قلبها وبصدق وإخلاص، فهي تتميز بالرومانسية والعاطفية، ونقاء وصدق مشاعرها تجاه من تحب، كما أنها أنثى مخلصة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
  • الصدق: تكره أنثى الدلو الكذب بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها لا تستطيع الكذب حتى لو أرادت ذلك تفشل تماماً، فعندما تحاول أثنى برج الدلو الكذب يظهر ذلك على تعابير وجهها مباشرة، لذلك نلاحظ أنها تحب المواقف الصريحة البعيدة عن الخداع.

اقرأ أيضاً: تعرف على برجك الصيني من تاريخ ميلادك

صفات برج الدلو الأنثى
صفات برج الدلو الأنثى

عيوب امرأة برج الدلو

تتميز صفات برج الدلو الأنثى بالكثير من المميزات، ولكن على الرغم من ذلك يوجد هناك بعض العيوب التي تتمثل في الصفات الشخصية لهذا البرج والتي منها:

  • الهدوء وبرودة الأعصاب: إن من أشهر عيوب صفات انثى برج الدلو هو الهدوء الزائد التي تصل في الكثير من الأحيان إلى البرود، كما يعد هذا العيب من العيوب القاتلة التي قد تؤدي إلى مشاكل شخصية عند حدوث أزمة كبيرة، أو مشاكل عاطفية.
  • الانعزال والوحدة: في الحقيقة تحب أنثى الدلو أن تنعزل عن البشر وتبتعد عن الأجواء الصاخبة، كما أن حالة انعدام الطاقة الخاصة بها نجد أنها تستطيع التعامل مع أحد، بالإضافة إلى أنها لا تحب الاختلاط بالبشر عند تعرضها لأي ضغط عصبي، وذلك حتى لا يؤثر غضبها على علاقتها بالآخرين.
  • العناد: إن من عيوب صفات انثى برج الدلو أيضاً هي العناد، فهي لا تحب الاستماع لأحد عند وقوعها في مشكلة، ونجد أنها دائماً ما تشعر بالراحة عند حلها للمشاكل بنفسها.
  • التمرد: تمتلك أنثى برج الدلو صفة التمرد حيث لا تقبل أن يفرض عليها شخص أي شيء، وخاصة في الأمور التي تتعلق بحياتها الشخصية.

معلومات عن برج الدلو

يعد برج الدلو أحد الأبراج الهوائية، ويأتي في الترتيب الحادي عشر ضمن دائرة الأبراج الفلكية، حيث يعد مواليد برج الدلو تابع للأشخاص الذين هم من مواليد الفترة التي تقع ما بين 20 يناير حتى 18 فبراير،

حيث يتميز برج الدلو بصفات الاستقلالية، ويتميز هذا البرج بحبه لمساعدة الآخرين، والحرية والاجتماعية وكذلك يحب الاستماع لغيره.

صفات برج الدلو في الحب

إن من أشهر صفات مولود برج الدلو في جانب الحب هو التردد، حيث يأخذ وقتاً طويلاً لكي  يقرر الارتباط. وإنه عندما يغرم بشخص من برج آخر نجد أن علاقتهم تتميز بالرومانسية الشديدة، ولكن برج الدلو دائما ما يريد جزء من الحرية والاستقلالية في العلاقة. كما يبحث مولود برج الدلو دائماً عن الصديق قبل الحبيب.

أما بالنسبة لصفات التي يفضلها مولود برج الدلو في الشريك هي أن  مثقفاً لكي يشاركه في حياته وفي مناقشة حواراته التي عادة ما تكون طويلة.

صفات برج الدلو في الحب
صفات برج الدلو في الحب

صفات برج الدلو الهوائي

يوجد لدى مواليد برج الدلو القدرة الهائلة على حل المشاكل دون تحيز لطرف معين، فهم أشخاص يستطيعون تقديم نفسهم بالعديد من الطرق. كما أن من صفات برج الدلو الهوائي أنه عقلاني، مبتكر، مستقل بنفسه، وعندما يريد ترتيب أمر معين، فإنه يميل لأن يبقى مستقلاً بذاته حتى ينظم أفكاره بعقلانية.

أما بالنسبة إلى صفات برج الدلو الأنثى فهي تفضل العيش في جو مليء بالطاقة الإيجابية، وتفضل الخروج والمرح مع الأصدقاء، والاستماع جيداً لمن هو أمامها، كما تحب مساعدة الآخرين بصفة دائمة.

اقرأ أيضاً: مولود برج الحمل صفاته وعيوبه وأرقام الحظ لديه!

صفات برج الدلو الرجل

تعتبر صفات برج الدلو الخاصة بالرجل صفات مميزة تميزه عن غيره من باقي الأبراج الفلكية، وفيما يلي سنتعرف على بعض هذه الصفات:

  • يتميز رجل برج الدلو بحبه لبعث الراحة النفسية للآخرين.
  • يمتلك أساليب خاصة ومميزة تجعل من يحبه يتعلق به، ويفضل الحديث معه بفضل هذه الأساليب.
  • يعتبر رجل برج الدلو من أكثر الأشخاص المهووسة بحب النظافة.
  • قادر على حل المشاكل فمهما كانت درجة المشاكل التي يقع بها يستطيع حلها بسهولة.
  • يميل إلى كسب الكثير من الأصدقاء بشكل كبير.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على صفات برج الدلو الأنثى، وأيضاً صفات هذا البرج في الحب، صفات برج الدلو عند الرجل، وكذلك تعرفنا على بعض من المعلومات عن هذا البرج وعيوبه بالنسبة للمرأة، وفي الختام يمكننا القول أن هذه المعلومات تعود إلى دراسات وتجارب قد قام بها علماء الفلك والأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.