التخطي إلى المحتوى

كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد..، بعد أن استطاع أن يجذب ملايين المشتركين خلال فترة قصيرة وذلك بسبب الميزات الجديدة التي يقدمها وهي ثلاث ميزات اكتشف وذكريات ومجتمعات والتي استطاعت أن تنال إعجاب الكثير من الأشخاص الذين سارعوا إلى تحميل التطبيق واستخدامه، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن تطبيق  snapchat 2022 طريقة التسجيل ميزاته وعيوبه بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد وإليك رابط التحميل.

كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد..

يعتبر تطبيق snapchat 2022 أحد تطبيقات المراسلة المستخدمة على الهواتف المحمولة التي تعمل على نظام ios أو نظام Android  ويعتمد على الصور والرسومات والنصوص بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، فكل ما عليك فعله كمستخدم هو التقاط صورة وإجراء بعض التعديلات عليها إن أردت ذلك ومن ثم اختيار جهات الاتصال التي ترغب أن تستلم الصورة أو مقطع الفيديو مع تحديد الوقت الذي ستبقى فيه مرئية لأن هذه الرسائل تختفي بعد مشاهدتها، أيضاً يمكّنك تطبيق snapchat 2022 من إضافة وجوه أخرى، كذلك يمكنك الدردشة مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق لكن لا يمكنك الاحتفاظ بهذه الدردشة لأنها ستختفي عندما تتم مشاهدتها أو بعد 24 ساعة في حال قمت بتغيير الإعدادات، لذلك يعد تطبيق snapchat 2022  عالم من المرح والمتعة ونحن بدورنا سنقدم لك كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • عليك تحميل تطبيق snapchat 2022 إما عن طريق غوغل بلاي أو عن طريق رابط التحميل المباشر من هنا.

بعد أن يكتمل تنزيل التطبيق افتح التطبيق واضغط على التسجيل في البرنامج لإنشاء حساب جديد، ادخل اسمك و اضغط على الموافقة على تسجيل الدخول ثم اكتب تاريخ ميلادك، اختر اسم لحسابك مع العلم أنه لن يمكنك تغييره فيما بعد، ثم اختر كلمة مرور ويفضل أن تكون كلمة قوية مؤلفة من 10 أحرف أو حتى أكثر، ولتضمن عدم ضياع حسابك عليك إدخال رقم هاتفك الخليوي، وفي حال لم ترغب بإدخال رقم الهاتف يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني بالضغط على التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني عندها سيرسل لك تطبيق snapchat رمز تأكيد إما على الهاتف المحمول أو على البريد الإلكتروني أدخل رمز التأكيد، أخيراً تستطيع أن تسمح بالوصول لجهات الاتصال الخاصة بك لتتمكن من إضافتهم كأصدقاء.

بذلك نكون قدمنا لكم كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد بالإضافة إلى رابط التحميل.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا ..مع مميزاته الجديدة كلياً

هواتف الآيفون والأندرويد
هواتف الآيفون والأندرويد

طريقة إضافة الأصدقاء

بعد أن تحدثنا عن كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد ورابط التحميل سنتحدث عن طريقة إضافة الأصدقاء حيث يمكنك تطبيق snapchat 2022 من إضافة جهات الاتصال الخاصة بك إلى لائحة الأصدقاء في التطبيق وذلك بالضغط على ملف تعريف الحساب الموجود أعلى الشاشة، اختر إضافة أصدقاء ومن ثم اضغط على اختيار جميع جهات الاتصال، بعدها عليك اختيار الأشخاص الذين تود أن يكونوا أصدقائك في التطبيق والضغط على إضافة.

كيفية البحث عن الأصدقاء

عندما ترغب بإضافة صديق على التطبيق غير موجود في جهات الاتصال لديك يجب البحث عنه من خلال الخطوات الآتية أولاً عليك النقر على مربع البحث الذي يوجد في أعلى الشاشة، اكتب اسم الشخص الذي تريد إضافته، وعند ظهور اسم الشخص اضغط على إضافة وبذلك يصبح ضمن أصدقائك في التطبيق.

كيف يستخدم تطبيق snapchat 2022:

بهدف تطوير snapchat 2022 لجأت الشركة إلى عدد من المطورين ليبدو البرنامج أكثر متعة وإبداع، وبالفعل استطاع البرنامج جذب عدد كبير جداً من المستخدمين حيث يمكنك من القيام بأعمال ممتعة عديدة منها:

  • مراسلة الأصدقاء والدردشة معهم.
  • إضافة الأصدقاء ومشاهدة القصص التي ينشرونها.
  • نشر الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب مشاركة أصدقائك بها.
  • يمكنك إضافة وجوه وفلاتر حيث يرافق كل تحديث إضافة فلاتر جديدة.
  • التعرف على أفضل الصحف في العالم وكذلك أفضل الناشرين.
  • معرفة من هم أشهر النجوم.
  • الاطلاع على أشهر الألعاب وكذلك أشهر العروض.
  • اكتشاف أفضل الناشرين ومعرفة المشاهير في البرنامج.
  • معرفة أكثر السنابات انتشاراً سواء كانت لأشخاص عاديين أم مشهورين

كيفية إنشاء قصة على التطبيق

إنشاء قصة خاصة بك من الميزات التي يقدمها التطبيق حيث يمكنك إنشاء قصة من خلال سحب الشاشة إلى اليسار أو من خلال النقر على الأيقونة الموجودة أسفل ويمين الشاشة  بجانب زر الكاميرا حيث ستظهر نافذة جديدة تحتوي إضافة قصة جديدة عندها قم بالضغط عليه لتتمكن من إنشاء قصتك التي تود مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك، كما يمكنك اختيار فيديو ليكون قصتك كذلك يمكنك تطبيق snapchat  من التصوير المباشر بالنقر على الكاميرا وبذلك تستطيع أن تجعل قصتك من خلال التصوير المباشر إن كان فيديو أو صور عادية.

كيفية حذف واسترجاع حساب على snapchat

تحدثنا سابقاً عن كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد وقدمنا رابط التحميل ولكن في حال أردت حذف البرنامج وعدم الاستمرار به أو واجهت مشكلة بحاسبك فكيف تقوم بحذف الحساب؟

لتقوم بحذف الحساب بطريقة صحيحة عليك التوجه إلى رابط حذف الحساب وتسجيل البيانات الخاصة بك وسيتم حذف الحساب بعد مرور 30 يوم بشكل تلقائي، أيضاً يمكنك استرجاع حسابك المقفل من خلال التوجه إلى رابط فك الحظر ومن ثم تسجيل البيانات الخاصة بك ليعود الحساب بعد مرور بضع ساعات.

اقرأ أيضاً: ما هي مميزات برنامج winRar لفك وضغط الملفات مجاناً

تحميل تطبيق سناب شات
تحميل تطبيق سناب شات

مميزات تطبيق snapchat 2022

بعد أن تحدثنا عن كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد ورابط التحميل، وطرق استخدامه سنقدم ميزات التطبيق ومنها:

سهولة استخدام التطبيق:

يعد تطبيق snapchat كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي في سهولة الاستخدام فبمجرد تنزيل البرنامج ما عليك سوى اتباع التعليمات لإنشاء حساب جديد.

يمكنك من إجراء مكالمات فيديو

يمتلك التطبيق مزايا عديدة تمكنك من إضافة مؤثرات تجعل الفيديو أكثر متعة، فأحد الاستخدامات الأساسية للتطبيق هي  الاتصال المرئي بالإضافة لوظائف أخرى كالمرشحات.

خصوصية الرسائل

يضمن تطبيق snapchat  عدم رؤية أشخاص آخرين للرسائل الخاصة بك من خلال العديد من التدابير، كما يتم حذف الرسائل بعد 24 ساعة من مشاهدتها بشكل تلقائي بالإضافة إلى ذلك فإنه يتم حذف سجل الرسائل كل 30 يوم .

حذف الوسائط التي قمت بمشاركتها

يقوم نظام التطبيق على حذف الملفات التي قمت بمشاركتها بين فترة وأخرى، وهذه الميزة تميز snapchat عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي، فلا داعي للقلق إذا أردت حذف ملفات سبق لك وشاركتها عبر التطبيق.

يوفر واجهة رائعة للمستخدم

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم صممت لتساعد المستخدم على التنقل بشكل سهل وسريع.

  • يمكنك من إرسال الملفات لأصدقائك وعائلتك بشكل مجاني.
  • يمكنك من تحديد ما تريد أن تشاركه على حسابك من خلال القصص.
  • كذلك يسمح لك التطبيق بإجراء دردشة جماعية وكذلك فردية.
  • تستطيع إنشاء قصص بشكل جماعي مع أصدقائك ومع أصدقاء الأصدقاء.
  • يمكّنك التطبيق من إجراء تعديلات على الصور وكذلك على الفيديوهات قبل نشرها.
  • تستطيع التقاط الصور أو تسجيل الفيديو بشكل مباشر من التطبيق.
  • يمكن استخدامه من قبل أجهزة Android وأجهزة نظام iOS.
  • تستطيع التعبير عن نفسك من خلال الرموز والفلاتر والعدسات.
  • هو تطبيق مجاني.

اقرأ أيضاً: يزعجك الناموس ولا يدعك تنام أبداً! إليك طريقة سريعة للتخلص من الناموس

عيوب تطبيق snapchat

الميزات العديدة التي يتمتع بها التطبيق لم تمنع وجود بعض العيوب الموجودة فيه ومنها:

  • لا تستطيع مشاركة المحتوى الذي تريده مع أصدقائك خارج منصة التطبيق على عكس بقية وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قصر المدة الزمنية للفيديو فبعد أن كانت المدة المحددة للفيديو مقتصرة على 10 ثواني فقط تم رفعها إلى 60 ثانية إلا أنها لاتزال مدة قصيرة لا تفي بمتطلبات المستخدمين.
  • لا يمكن الاعتماد عليه في التسويق بسبب قيامه بحذف الفيديوهات بعد مرور 24 ساعة.
  • حذف الرسائل بشكل تلقائي.
  • الإدمان على استخدام التطبيق فموقع snapchat يتميز عن غيره من وسائل التواصل الاجتماعي من حيث جودة الاتصال والميزات التي يتمتع بها، مما يدفع المستخدم لقضاء وقت أطول على التطبيق.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه كيفية تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2022 على هواتف الآيفون والأندرويد ورابط التحميل بالإضافة إلى كيفية التسجيل والاستخدام وغيرها من المعلومات التي تهم كل من المستخدمين الجدد والمستخدمين الفعالين على التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.