التخطي إلى المحتوى

من هي كاريس بشار، معلومات لا تعرفها عن كاريس بشار التي تعتبر واحدة من أجمل الممثلات السورية ولها جاذبية عالية، وكاريزما مميزة، ولشدة جمال هذه الممثلة لقبت في شهرزاد الشاشة العربية، ومن هذا السياق عزيزي القارئ خصصنا هذا المقال من أجل أن نستعرض في سطوره أبرز المعلومات والحقائق التي تكشف لك من هي كاريس بشار.

من هي كاريس بشار

يتساءل غالبية الناس من هي كاريس بشار؟ ومن أين أتت بهذه الموهبة؟ حيث إنها فنانة مميزة ولدت في شباط عام 1979 لأب كردي، حيث  درست كاريس في كلية الإعلام ثم التحقت بفرقة زنوبيا للفنون الشعبية وعملت بها مدة ثلاث سنوات.

عرض عليها بعد ذلك من قبل الفنان القدير دريد لحام المشاركة في مسرحية صانع المطر والعصفورة السعيدة، حيث كان هذا أول ظهور لها على الشاشة دون موافقة والدها، ولكن أقنعته فيما بعد، حيث لعبتْ كاريس بشار فيما بعد أدوراً كثيرة في العديد من الأعمال التلفزيونية، بعضها كانت أدواراً ثانوية، والأخرى كانت تحل كضيفة شرف.

ففي عام 1995 شاركت في مسلسل يوم بيوم، وأيضا لعبت دوراً جميلاً جداً في مسلسل تل الرماد الذي عرض في سنة 1996، وفي نفس هذه السنة شاركت بدور بطولة في العمل التلفزيوني عيلة ست نجوم الذي يعتبر بداية خطواتها في عالم الشهرة، فقد لعبت فيه دور البطولة إلى جانب العديد من القامات الفنية، وأيضاً لعبت دور البطولة في مسلسل العبابيد في ذات العام أيضاً، وكانت لها مشاركة رائعة في مسلسل هوى بحري عام 1997.

أما عام 1998 فقد لعبت دوراً مميزاً للغاية بقي محفوراً في ذاكرتنا حتى اليوم، حيث أدت دور سهى الطباع في عمل البيئة الشامية “حمام القيشاني”، وظهرت بشكل لطيف في مسلسل نساء صغيرات، كما أدت دور سلوى في مسلسل ثلوج الصيف، وكانت لها البطولة المطلقة في مسلسل الطير.

وفي سياق الحديث عن أبرز المعلومات التي تكشف من هي كاريس بشار، لا بد أيضًا من الإشارة إلى أبرز أعمالها التي قامت بها في عام 2000 ، حيث مثلت في المسلسل الخيالي التاريخي “سر النور” وكذلك الدراما التاريخية “شام شريف” التي تصور أسعد باشا القائد عزم دمشق في مطلع القرن الثامن عشر، وظهرت في المسلسل التلفزيوني عام 2001 “سحر الشرق” الذي يحكي قصة الليدي جين ديجبي.

اقرأ أيضاً: خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تُثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة.. كما لم تفعل من قبل!

من هي كاريس بشار
من هي كاريس بشار

من هو زوج كاريس بشار

عند الإجابة على سؤالك من هي كاريس بشار فإنه من الطبيعي أن نشير إلى أبرز الحقائق عن حياتها الشخصية، وعن علاقتها العاطفية، حيث إن زوج الفنانة السورية كاريس بشار يدعى شادي جواد، وهو رجل الأعمال السوري المعروف الذي يدير سلسلة مطاعم ضخمة ومعروفة في البلاد، ولها منه طفل واحد يدعى مجد.

كما أنه من المعروف أن كاريس بشار لا تحب مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية مع الغرباء، وبالتالي فهي لم تظهر في الصور مع زوجها أو طفلها، ونتيجة لذلك، عندما نشرت صورة لها مع ابنها مجد، تفاعل معها الجمهور، وعبر الكثيرون عن دهشتهم من ابنها الذي وصل إلى مرحلة الشباب، حيث ظهر ابنها أطول منها، وهي  ظهرت كفتاة صغيرة بجانبه، كما إن البعض كان يغازل جمالها شبابها ورشاقتها.

حقائق لا تعرفها عن كاريس بشار

أظن أنك بعد أن تعرفت على من هي كاريس بشار، أصبحت متشوقاً لمعرفة أهم الحقائق حول شخصية هذه الفنانة جميلة، التي غالباً ما تغيب عن الشاشة التلفزيونية في المقابلات والحوارات، وهذا تحديداً ما يدفع الناس للبحث عن أهم المعلومات والحقائق التي تخفيها هذه الفنانة بالأدوار والشخصيات التي تؤديها.

وعلى صعيد أعمالها الفنية فإن آخر مسلسل ظهرت فيه كاريس بشار كان مسلسل كسر عظم في العام الجاري الذي أحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني. كما أن من أبرز حقائق حول كاريس أنها تفضل التغييب التام عن المقابلات التلفزيونية وإجراء الحوارات الصحفية والإدلاء بأية تصريحات مهما كانت الظروف والأسباب.

كم عمر كاريس بشار

يتسأل العديد من متابعين عن عمر كاريس بشار، وخاصة الذين يبحثون دائماً عن أبرز المعلومات التي تكشف من هي كاريس بشار، فإنه كما ذكرت لكم سابقاً إن كاريس من مواليد عام 1979 أي أن عمرها هو أربعون عاماً، يوجد لديها طفل وحيد يدعى مجد، وهي تعيش معه بمفردهم بعد أن انفصلت عن زوجها شادي.

كم وزن وطول كاريس بشار

يزداد فضول العديد من الجماهير والمتابعين لأخبار الفنانين بطرح الأسئلة الكثيرة عما يخص الفنانات، وخاصة أن غالبية الناس تتسأل عن وزن وطول الفنانات.

حيث إن وزن كاريس بشار هو  55 كيلوغرام فقط، فهي تتمتع بجسم رشيق ومثالي، كما أن طولها يبلغ تقريباً حوالي 160 كيلو غرام، وهو يعتبر الطول المثالي للمرأة.

ما هي أهم أعمال كاريس بشار

شاركت كاريس بشار في عدد من الأعمال الفنية والدرامية البارزة، سواء في السينما أو على شاشات التلفزيون، منذ ظهورها الأول ، بما في ذلك:

  • أدت دوراً مميزاً في مسلسل الفضاءات الرمادية  في عام 1999.
  • شاركت في مسلسل صندوق دنيا عام 2002.
  • الحياة العادية في عام 2008.
  • ولعبت في فلم آنا عام 2012.
  • في عام 2016 شاركت في مسلسل سوريون.
  • عام 2018 شاركت في عزيزة.
  • مثلت في عام 1992 بأعلام العرب.
  • شاركت في إحدى برامج للمنوعات.
  • شاركت في عام 1995 بمسلسل يوم بيوم.
  • وفي عام 1996 شاركت في مسلسل تل الرماد.
  • عام 1996 مثلت في مسلسل عرس شامي.
  • عام 1996 شاركت في ياسين تورز.
  • عام 1996 أدت دور بثينة في عيلة ست نجوم.
  • شاركت في مسلسل الحياة على طريقة الكومبيوتر عام 1997
  • شاركت في مسلسل عطر البحر عام 1997
  • لعبت دوراً مميزاً في مسلسل العبابيد أناغيم عام 1997
  • شاركت في مسلسل مرايا في عام 1997

كما شاركت في السينما أيضاً في عام 1999 في فيلم” فضاءات رمادية”،  في عام 2002 تميزت في فيلم “صندوق الدنيا”، أما  في عام 2008 فقد شاركت في فيلم “حياة عادية”.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض تقلد منى واصف وكاريس بشار ونورمان أسعد( فيديو)

من هي كاريس بشار
من هي كاريس بشار

ما هي الجوائز التي حصلت عليها كاريس بشار

كان لكاريس بشار عدد من الأعمال الفنية التي تردد صداها على نطاق واسع في عالم الفن، كما حازت على الكثير من الجوائز ومن أبرز الجوائز التي حازت عليها هي:

  • جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها الداعم في مسلسل “على حافة الهاوية” في مهرجان أدونيا في سوريا عام 2007.
  • فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها الأول من مهرجان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري عن دورها في مسلسل ” أهل الراية” و”زهرة النرجس” و”ليس سرابا” في عام 2008.
  • حصلت على وسام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن جميع أعمالها الدرامية من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس القارئ.

هذه كانت أبرز وأهم المعلومات التي توضح لك عزيزي القارئ من هي كاريس بشار الفنانة السورية المشهورة، حيث استعرضنا لك العديد من الحقائق عن هذه الفنانة التي تألقت في السينما والتلفزيون والمسرح أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.