التخطي إلى المحتوى

خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تُثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة.. كما لم تفعل من قبل!، انتشر هذا النبأ خلال الأيام القليلة الماضية وقد توقع الكثيرون أن خطوبة هذا الثنائي تمت بشكل مفاجئ وسري مثلما حدث حين ارتبط أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري، سنتحدث في هذا المقال عن

هذا الخبر، وأهم التفاصيل وراء هذا الموضوع وهل حدث ذلك بالفعل أم أن خبر الخطوبة كان مجرد إشاعة.

خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة

تم بشكل مفاجئ في الأيام القليلة الماضية انتشار شائعة خطوبة يتحدث عن خطوبة الفنانة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة، وذلك بعد أن نشرت الفنانة نرمين عبر حسابها الرسمي على ” انستجرام” صورة ليد رجل وامرأة يرتديان خاتم الخطوبة، و تظهر السيدة في تلك الصورة مرتدية خاتماً من الألماس ما اعتبره المشاهدون والمتابعون إعلاناً عن خطوبتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

اقرأ أيضاً: موديلات فساتين سهرة فخمة جداً

خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة
خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة

رد نيرمين الفقي على شائعات ارتباطها بأبو هشيمة

انتشر هذه الشائعة عن خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة وذلك بعد انتشار هذا الخبر بشكل سريع ليتصدر التريند على منصة انستغرام، وقد ظن الكثير من الناس أن الثنائي عمدا إلى الحفاظ على سرية الخبر، لكن هذا كان قبل أن تعلق الفنانة نيرمين الفقي على هذا الموضوع.

ردت الفنانة نرمين الفقي مؤكدة أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، فنشرت على حسابها الخاص على موقع انستغرام: ” صباح الخير، الحقيقة في إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت ترند”.

كما أضافت الفنانة المصرية قائلة “موضوع خطوبتي لرجل أعمال، أنا حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة.. مع أهلي ولاقيت إشاعة بقت ترند”.

شائعة زواج نرمين الفقي من فاروق الفيشاوي

أعلنت الفنانة المصرية نرمين الفقي منذ زمن عن عزوفها عن الارتباط رغم جمالها وشهرتها الواسعة، ولكن رغم ذلك لم تسلم هذه الفنانة من الإشاعات كل مرة عن ارتباطها أو خطوبتها وكذلك شائعات الارتباط السري، ولم تكن شائعة خطوبتها لرجل الأعمال الهشيمي هي الشائعة الوحيدة، حيث إن أهم الشائعات التي تعرضت لها منذ سنوات ارتباطها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وقد أكد البعض خبر زواجهما لتظهر بعدها الفنانة لنفي هذا الخبر مؤكدة أنه مجرد إشاعة، وظهر الفنان الفيشاوي مؤكداً اعتزازه بصداقته مع الفنانة نرمين الفقي.

اقرأ أيضاً: اروع محلات بيع فساتين الزفاف في الكويت 2022

سر تأخر زواج الفنانة نرمين الفقي

تعتبر الفنانة نرمين الفقي من أشهر عازبات الوسط الفني المصري، إنها من القليلات اللواتي لم يتزوجن لكنها أكدت في لقاء إعلامي سابق عدم ممانعتها في الزواج من الرجل المناسب ولكن بشروط.

لم تقلق الفنانة الفقي من تأخر الزواج، وقد وضحت أنها كانت تنعم في حياتها مع والدتها ببساطة واستقرار ولم تجد وقتاً كافي للتفكير في الزواج بالإضافة إلى معارضة والدتها نوعاً ما وتزمتها في اختيار العريس المناسب حيث صرحت الفنانة نرمين مسبقاً قائلة:

” قد ماما ما كانت عاوزة تشوف ولادي لكن في ذاك الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع الانفصال فكانت طوال الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم..خوف الأم كان زيادة ورغم ذلك كان نفسها تشوفني مرتبطة وعندي حياة لكن في نفس الوقت كانت بتخاف عليا جداً”

خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة
خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة

هذا كان أهم ما ورد عن تفاصيل شائعة خطوبة نرمين الفقي وأحمد أبو هشيمة تثير ضجة والفنانة تفجر مفاجأة..كما لم تفعل من قبل بإعلانها نفي هذه الشائعات ورغم ذلك لا تتأثر الفنانة المصرية نرمين الفقي بكثرة الشائعات حولها بل تستمر بالسعي في مسارها الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.