التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة موعد هام لمبارة حاسمة ينتظرها عشاق كرة القدم، حيق إن هذه المباراة هامة تجمع بين فريقين من أقوى فوق الدوري المصري، وهما الأهلي وفريق الزمالك. لذا يزداد البحث عن القنوات الناقلة لهذه المباراة في بطولة نهائي كأس مصر من أجل متابعة وتشجيع فريقهم المفضل. كما أنه من المتوقع أن تكون من المباريات الحاسمة التي لها جماهير للفريقين على مستوى عالٍ.

وفي هذا المقال، يعرض موقع شام الإخباري موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة في السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

تبعًا لما تم الإعلان عنه تنطلق صافرة الحكم التي تعلن عن بدء موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في بطولة نهائي كأس مصر في يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو/ تموز الجاري 2022، في تمام الساعة 9 مساءً حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً.  حسب توقيت أم القرى في المملكة العربية السعودية، والساعة 11 مساءً حسب توقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة
موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر خلال قناة أون تايم سبورت بشكل حصري، ويعلق عليها من قبل المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي.

ويمكن إظهار قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:

قناة أون تايم 1

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11681.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يمكن ضبط قناة أون تايم سبورت 2 على التردد الاتي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12303.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

شروط مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

لقد تم إرسال خطابين من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم إلى نادي الاهلي والزمالك يوضح من خلالهما  شروط المباراة النهائية، حيث أنه من الممكن أنه يلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

كما يشترط أن يتم ارتداء النادي الأهلي الزي الأصلي في المباراة بينما يرتدي الزمالك زي يخالفه تمامًا،  على أن يكون النادي الاهلي هو النادي المسؤول عن كرات المباراة، وتضمن الخطاب أيضًا أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن تنظيم المباراة بالكامل.

اقرأ أيضاً: أرقاماً قياسيّة يُسجلها محمد صلاح في تاريخ الدوري الإنجليزي

شروط مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
موعد مباراة الاهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري

تصدر نادي الزمالك المسمى بالقلعة البيضاء ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، لعب نادي الزمالك 25 مباراة، حيث أنه فاز في ثمانية عشر مباراة، وتعادل في ثلاثة جولات فقط،  وخسر في أربعة مباريات.

في حين يحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة برصيد وصل إلى 49 نقطة، حيث لعب ثلاث وعشرون مباراة، فاز في نحو أربعة عشر مباراة، وتعادل في سبع جولات، وخسر في مباراتين.

بهذا نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل حول موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى كافة المعلومات الخاصة بالقنوات مثل التردد والقمر الصناعي ومعدل الترميز لضبط القناة قبل موعد المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.