التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع 2022 سوريا وزارة التربية حسب الاسم أو رقم الاكتتاب moed.gov.sy يقوم الآن موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا بعرض نتائج الصف التاسع( نتائج شهادة التعليم الأساسي) في سوريا لهذا العام بعد إعلان الوزارة مؤخراً بأنه سيتم نشر النتائج اليوم الأحد 17 تموز بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، وسنتابع معكم عرض النتائج حسب رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة

 نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية مؤخراً بنشر تقارير تعلن عن الانتهاء الكامل من تصحيح المواد لطلاب الصف التاسع، مما دفع الكثير من الأهالي والطلاب للبحث عن روابط استعلام النتائج.

حيث إننا نحن الآن بصدد إعلان النتائج النهائية لطلاب الصف التاسع، وصدور علامات طلاب شهادة التعليم الأساسي في كافة المحافظات السورية، والتي سيبدأ نشرها بعد قليل على المواقع الرسمية للوزارة، ويمكن معرفة كل طالب لنتيجته الآن حسب الاسم أو رقم الاكتتاب مع ذكر محافظته، وفرعه الدراسي.

نتائج الصف التاسع 2022 سوريا
نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

 موعد صدور نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

لقد تم مؤخراً إدخال النتائج بالتزامن عمليات التصحيح لضمان السرعة في نشر نتائج الصف التاسع 2022 بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك .

وقد تم الإعلان منذ ساعات قليلة عن موعد صدور  النتائج عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في سوريا، والتطبيقات التي أطلقتها برامج الوزارة لإمكانية معرفة النتائج، حيث إن موعد النتائج بحسب ما ذكره معاون وزير التربية اليوم عبر الفضائية التربوية هو في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 19-7-2022.

اقرأ أيضاً: نتائج البكالوريا 2022 سوريا | تابع النتيجة الان جميع المحافظات

معرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية أن تاريخ نشر نتائج الصف التاسع 2022 سوريا، سيكون في تمام الساعة الخامسة عصر هذا اليوم وذلك على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في سوريا moed.gov.sy والتي يمكن معرفتها حسب الاسم أو حسب رقم الاكتتاب مع ذكر المحافظة السورية التي قدم فيها الطالب امتحاناته.

معرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا وزارة التربية
معرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا وزارة التربية

روابط استعلام نتائج التاسع 2022 سوريا

أعلنت المصادر المختصة بإصدار النتائج اليوم أنه يتم الآن نشر نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا وزارة التربية حسب الاسم ورقم الاكتتاب من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية من هنا

رابط استعلام نتائج الصف التاسع 2022 سوريا حسب الاسم

ويمكن أيضاً معرفة النتائج حسب رقم الاكتتاب والمحافظة التي يتبع إليها الطالب وإليكم روابط رسمية لمعرفة نتائج الصف التاسع.

  • ويمكن أيضاً الدخول إلى صفحة وزارة التربية والتعليم الموجودة في الرابط التالي، واختيار خيار نتائج شهادة التعليم الأساسي ثم كتابة الاسم الثلاثي وتسجيل المحافظة، ونحدد رقم الاكتتاب ليتم إظهار النتائج من هنا
  • نشرت الوزارة على موقعها الرسمي رابط تحميل

تحميل تطبيق النتائج لمعرفة نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

تطبيق النتائج الخاصة بشهادة التعليم الأساسي وذلك على أجهزة اندرويد بكل سهولة، وإليكم رابط تحميل التطبيق من تلجرام من هنا

حيث إن هذا التطبيق يعتبر الأسرع لاستخراج نتائج الصف التاسع 2022 سوريا سواء بحسب رقم الاكتتاب، أو حسب الاسم. حيث أطلقت وزارة التربية هذا التطبيق من أجل تخفيف الضغط على المواقع الخاصة بوزارة التربية بوقت إعلان النتيجة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق نتائج البكالوريا 2022 الاستعلام عن نتيجة التاسع والبكالوريا

خطوات استعلام نتائج الصف التاسع 2022 سوريا حسب الاسم

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 سوريا حسب الاسم بشكل سريع وبسيط بعد ظهور النتائج بحسب رقم الاكتتاب. حيث إن خطوات الاستعلام عن نتائج حسب الاسم هي:

  • قم أولاً بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا الخاص باستعلام النتائج، أو تطبيق النتائج الذي أصدرته الوزارة مؤخراً.
  • اختر الفرع سواء علمي أو أدبي
  • حدد المحافظة الذي قدم بها الطالب الامتحان (ريف دمشق-حلب-حمص-إدلب-ديرالزور-دمشق-اللاذقية، أو غيرها)
  • قم بكتابة الاسم الثلاثي للطالب كما هو مدون على بطاقة الطالب الامتحانية
  • انقر بعد ذلك على زر البحث لتظهر النتيجة أمامك بكل سهولة.

خطوات استعلام نتائج الصف التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب

يستطيع الطلبة بخطوات بسيطة جداً معرفة نتائجهم بكل بساطة عبر رقم الاكتتاب الخاص بهم المدون على بطاقة الامتحان، حيث تتمثل خطوات معرفة النتائج حسب رقم الاكتتاب كالتالي:

  • دخول مباشرة إلى موقع الوزارة الرسمي لاستعلام النتائج.
  • اختيار الفرع علمي أو أدبي
  • تحديد المحافظة التي تم تقديم الامتحان بها.
  • ادخال رقم الاكتتاب بشكل الصحيح واللغة الصحيحة.
  • اضغط على أيقونة البحث، وانتظر بضع ثوانٍ لتظهر لك النتائج على الشاشة.

يجب الانتباه عند استخراج النتائج من أنه سيكون هنالك ضغط كبير على الموقع الرسمية للنتائج، لذلك يفضل تشغيل أحد برامج VPN لاستخراج النتيجة بأسرع وقت ممكن.

قدمنا لكم الروابط المفعلة لنشر نتائج الصف التاسع (شهادة التعليم الأساسي) لهذا العام 2022 سوريا وزارة التربية حسب الاسم ورقم الاكتتاب، ويمكنك الضغط على الروابط، واختيار الاسم والمحافظة بالتالي يتم الحصول على نتيجة الطالب النهائية، وننصحكم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية كونه الرابط الأكثر استجابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.