التخطي إلى المحتوى

أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022 تشهد ارتفاعاً لأكثر من أربع أضعاف عن العام الماضي رغم أن سوق المراوح ينتعش بشكل واضح هذه الأيام بسبب وصول دفعات من المراوح إلى البلاد تلبي الحاجة وفق للظروف الراهنة

ونقدم إليك معلومات أكثر حول هذا الموضوع في مقالنا ونستعرض لكم أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022 وأهم ميزات هذه البطاريات.

أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022

يتزايد الطلب على المراوح التي تعمل على البطاريات مع وصول أسعار أنواع معينة منها إلى ما يقارب مليون ليرة حيث أن ارتفاع كبير تشهده أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022 رغم الحاجة الماسّة لاستخدامها في ظل ارتفاع حرارة الطقس وزيادة ساعات التقنين الكهربائي القاسية في معظم المدن السورية، وعبر المواطنون أن  هذه الأسعار تفوق قدرة المواطن الشرائية.

  • أما عن الأسعار فقد ذكر أغلب المواطنين أنه يحتاج مبلغ 600 ألف ليرة سورية لشراء مروحة على البطارية والتي تبلغ قيمتها 375 ألف ليرة، إضافة إلى ثمن البطارية التي تبلغ 120 ألف ليرة، إضافة إلى سعر الشاحن الذي يبلغ 90 ألف ليرة.
  • تشهد الأسواق تنوع في أسعار المراوح العاملة على البطاريات حسب أشكال وماركات هذه المراوح، حيث تتراوح الأسعار من 150000- 420000 ليرة.
  • تراوحت أسعار المراوح العادية بين 200-350 ألف ليرة.
  • بلغ هذا العام سعر المروحة ذات الحجم الكبير والتي تعمل على البطارية الخارجية 400000 ليرة، بينما سعر المروحة ذات الحجم المتوسط فقد تجاوز هذا العام 340 ألف ليرة.
  • أما أسعار المراوح التي تتضمن بطارية داخلية للشحن والتي يمكن أن تحتوي ملاقط خارجية فقد بلغت 410 ألف ليرة.
  • بلغت أسعار المراوح التي تحتوي ملاقط خارجية للبطارية حوالي 238 ألف ليرة.

اقرأ أيضاً: أسعار الخضار والفواكه في سوريا اليوم 2022/7/17 ..سعر الليمون يفوق 10 آلاف ليرة

أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022
أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022

ميزات المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022

أصبحت المراوح العاملة على البطاريات، هي أكثر مطلب في سوق الأدوات الكهربائية بسبب واقع التقنين القاسي والطقس الحار في فصل الصيف في سوريا، حيث يشتكي الأهالي من الواقع الحالي الصعب منذ بداية الصيف واعتماد التقنين الكهربائي في الأيام الأخيرة على ربع ساعة فقط من وقت الوصل مقابل أكثر من 6 ساعات قطع متواصلة رغم ذلك أن أسعار المراوح العاملة على البطاريات 2022 في سوريا تعتبر أسعار خيالية، وسنذكر لكم أهم ميزات هذه المراوح:

  • صرح أصحاب المحال التجارية أن المراوح العاملة على البطاريات تعتبر الحل الوحيد لمواجهة حر الصيف في ظل انقطاع الكهرباء الطويل خلال اليوم في سورية.
  • كما أكد التجار أن سوق المراوح يشهد هذا العام تنوعاً واسعاً بوصول دفعات جديدة من المراوح العاملة على البطاريات والتي تعمل باستطاعة تصل لأكثر من أربع ساعات تهوية بشحن لا يحتاج إلى أكثر من نصف ساعة على التيار الكهربائي ولكن ذكر البعض أن المراوح العاملة على بطاريات خارجية أفضل من التي تعمل على بطاريات داخلية التي تتصف بكثرة أعطالها وعدم الشحن كفاية لمدة ربع ساعة.
  • كما أن البطاريات خارجية مصنعة أيضاً للإنارة وتناسب عمل المراوح ذات الاستطاعة المنخفضة.

اقرأ أيضاً: أسعار السمك في اللاذقية اليوم 2022، أصبحت وجبة للأثرياء

ميزات المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022
ميزات المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022

هذه كانت أسعار المراوح العاملة على البطاريات في سوريا 2022، التي أصبحت شبيهة بأسعار المواد الغذاىية وغيرها، ورغم الحاجة المتزايدة لهذه المراوح فقد أكد المواطنون أنه لايمكن شراء أي نوع جيد من هذه البطاريات إلا عن طريق الاستدانة أو تخصيص مبالغ عدة أشهر من الدخل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.