التخطي إلى المحتوى

اكتشف سبب ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد خاصة بعد أن أثارت شيرين عبد الوهاب موجة واسعة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما ظهرت بوزن زائد للغاية على غير العادة، بصورة لها مع المؤلف تامر حبيب، إذ يرغب الكثير من معجبينها في كشف سبب زيادة وزنها بصورة كبيرة، مثلما ظهر في صورها في الآونة الأخيرة، ردت شيرين عبد الوهاب  خلال وقت سابق على هذا السؤال بعد ظهورها في احد الإعلانات في خلال شهر رمضان الماضي، إليكم تفاصيل هذا الخبر.

ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد

صدم ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد جمهورها في آخر مقابلة لها  حين بدت بمظهر مفاجئ بوزن  وواضح، في إطلالة لها بالبيجاما الرياضية، ومن المعروف أن شيرين قد زاد وزنها في الشهور الأخيرة بعد طلاقها.

تشتهر  شيرين عبد الوهاب برشاقة جسمها وإطلالاتها الناعمة اللافتة للأنظار، التي كانت تبرز نحافة خصرها ولياقتها، هذا قبل أن تكتسب وزنها الزائد، لكم بعد طلاقها في الفترة الأخيرة بدأت  تنشر صورها على منشان التواصل الاجتماعي انستغرام وهي بجسم ممتلئ صدم الكثير من جمهورها، فقد بدت في آخر صورها التي انتشرت عبر السوشيال ميديا بوزن زائد غير مبرر ويثير الجدل.

ويبدو أن زيادة وزن شيرين بعد طلاقها يشير إلى الحالة الصعبة التي عاشتها، حيث اختارت في بعض الصور إطلالات فضفاضة لإخفاء وزنها الزائد.

لكن مع ظهورها في إحدى المقابلات التلفزيونية بعد الطلاق كشف زيادة  ملفتة للنظر في وزنها من خلال فستانها المشكوك  حيث كان كرشها الزائد بارزا جدا.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تهدد مروجي شائعة عودتها لـ حسام حبيب

 سبب ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد

في أحد  التفاصيل وجهت إحدى المعجبات سؤالا بعد ظهور لشيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد، عبر القصص المصورة في حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي كتبت لها ما سبب ظهور كرشك في كواليس يا معافر، وهل هذا كله بسبب القولون بتعجب ؟

لترد عليها شيرين عبد الوهاب أن من المعقول أن لا تصدقي أن هذت الكرش سببه القولون، وأنها تشعر أيضا أنها حامل في شهرها السابع، وأنها أوشكت على الولادة، لكن سبب هذا الوزن وخاصة الكرش هو القولون ووجود التهابات في الاثني عشر.

 سبب ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد
ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد

شيرين عبد الوهاب ترد على انتقادات الشاعر بهاء الدين محمد

قامت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بالرد على انتقادات الشاعر بهاء الدين محمد، بعد كلامها في تصريح لها حول ندمها على تقديم أغنية “ما تجرحنيش”، وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر ستورى لها على حسابها على إنستغرام قائلة أن أجمل شيء في أغنية ما تجرحنيش هو الكلام نفسه دون تعليق.

هاجم الشاعر بهاء الدين محمد شيرين عبد الوهاب، بعدما إعلانها عن ندمها على كلمات الأغنية التي كتبها وهي “ماتجرحنيش”، حين أجابت شيرين بعد  تلقيها سؤالاً من الجمهور عن الأغنية التي تندم على تقديمها فقالت، “ماتجرحنيش”، ليرد عليها الشاعر بهاء الدين محمد عبر حسابه على “فيس بوك” قائلا أنه لم يعتاد على الرد على أحد، لكن شيرين تجاوزت حدها ويجب أن يضع لها حد، كونه لم يعتاد على عدم الدفاع عن نفسه ورد الإهانة.

اقرأ أيضاً: شاهد.. مفاجآت صادمة عن الفنانة «شيرين عبد الوهاب»

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

لا صوت يعلو فوق أصداء ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد خاصة بعد طلاقها عن حسام حبيب، وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات،  فمثلما كانت العلاقة بينهما مليئة بالتحديات الكبيرة طوال تلك المدة، هذه التحديات شغلت الجمهور من فترة لأخرى وخاصة مع وجود أنباء عن أزمات بينهما كانت تهدأ من حين لآخر، كان الانفصال صادمًا أيضاً وذلك بعدما أثار جدلاً كبيرًا من اللحظة الأولى ليتم الإعلان عنه رسميًا في الـ3 من ديسمبر عبر بيان رسمي من شيرين، بعد الانفصال قامت شيرين بحلق شعرها كاملًأ في ظهور لها صدم جمهورها، وفي أول ظهور لها لم تفصح عن أية أسباب واضحة حول طلاقها.

سبب انفصال شرين عبد الوهاب
سبب انفصال شرين عبد الوهاب

حلاقة شيرين شعرها كامل

بعد طلاق شيرين عبد الوهاب استمرت الإثارة بصورة أكبر، وخاصة عقب ظهورها حليقة الرأس في حفلة لها في الإمارات، الأمر الذي صدم جمهورها وأثار الجدل، حتى علق البعض أنها مريضة نفسية وتتعالج عند طبيب نفسي، لتقوم شيرين  بنفي ذلك في مداخلتها مع عمرو أديب مؤكدة أنها لو كانت مريضة لن تنتظر لتخفي الأمر أبدًا، من ناحية أخرى أبدى كثيرون إعجابهم بما فعلته قائلين إنها قوية واستطاعت مواجهة انفصالها.

بهذا نكون قد كشفنا لكم أهم تفاصيل سبب ظهور شيرين عبد الوهاب بالوزن الزائد،  وما هو السر وراء ذلك، بالإضافة إلى حالتها بعد الانفصال عن حسام حبيب، وطريقة مواجهتها لهذا الخبر الصادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.