التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا ..مع مميزاته الجديدة كلياً أصبح أمراً في غاية السهولة. حيث يعد تطبيق النافذة الذكية smart window في سورية من أهم التطبيقات التي يجب وجودها في هاتف المواطن السوري بسبب الميزات الكثيرة المتوفرة في هذا التطبيق. لذلك يقوم كل مواطن بتحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 عبر الروابط المباشرة التي سوف نعرفك بها خلال هذا المقال.

تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022

تهدف منصة «النافذة الذكية smart window» لطرح جيل جديد من الخدمات الذكية، وإيجاد الحلول للتحديات والمشكلات من أجل تعزيزها وجعلها جزء من حياتنا اليومية.

كما تهدف المنصة أيضًا لكي تكون مصدر موثوق وسريع لكل ما هو مهم من المعلومات والأخبار في مجال الخدمات “العامة والخاصة”، حيث إنها تحاول بعملها إلى تحقيق قيمة مضافة إلى واقع الخدمات عبر رؤية مبتكرة والمساهمة في توفير الكثير من الوقت والجهد.

فقد انطلق مشروع المنصة الذكية smart window في سنة 2019 كفكرة شبابية ريادية تسعى لنشر ثقافة الابتكار لخدمة الإنسان، ليحصد بعد عام واحد فقط جائزة أفضل مشروع في وسط ريادة الأعمال في غرفة تجارة دمشق.

اقرأ أيضاً: كيفية تحديث تطبيق وين الخاص بالبطاقة الذكية..حمل الآن آخر إصدار 2022.

تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022
تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا

الخدمات التي يقدمها تطبيق النافذة الذكية

يوفر تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 Smart Window الخدمات التالية:

  1. يقدم تطبيق النافذة الذكية smart window الأخبار المهمة والمعلومات المتعلقة بها في مجال الخدمات العامة والخاصة.
  2. يعمل تطبيق النافذة الذكية smart window على تقديم دليل الأعمال ويحتوي على أهم الشركات بتقديم الخدمات بكافة أنواعها المختلفة (الشركات التقنية والتكنولوجية – شركات التصميم والتسويق – مراكز التدريب والتعليم – الاستشارات القانونية -المصارف والبنوك -السياحة والسفر وغيرها من الشركات الأخرى التي تقدم الخدمات).
  3. يساعد تطبيق النافذة الذكية smart window على تقديم كافة الأوراق المطلوبة للمعاملات والخدمات العامة (معاملات الأحوال المدنية للأفراد – معاملات جواز سفر – الخدمة العسكرية وغيرها من المعاملات)
  4. يعمل تطبيق النافذة الذكية smart window على عرض الأعمال المطلوبة والوظائف ومواعيدها، والأوراق الضرورية للتقديم عليها مثل الوظائف في (المنظمات الدولية – شركات القطاع الخاص – مسابقات الوظائف الحكومية)
  5. يقدم تطبيق النافذة الذكية smart window الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات العامة.
  6. يعرض تطبيق النافذة الذكية smart window أهم الأحداث والمعارض والفعاليات والمؤتمرات في دمشق وسورية.
  7. يعتبر تطبيق النافذة الذكية smart window متجر الخدمات والذي يوفر إمكانية طلب مجموعة متنوعة من الخدمات (في برمجة وتطوير المتجر الإلكتروني – خدمة الترجمة المحلفة- التصميم والتسويق – خدمات الكتابة “التنضيد” والطباعة.. وما إلى ذلك). اليوم يكمل عمله متطلعاً إلى مجتمعات مستدامة لضمان حياة أسهل ومستقبل أكثر سعادة.

اقرأ أيضاً: ما هي الاستضافة المشتركة عيوبها ومميزاتها ( أبرز الشركات )

أهم مميزات تطبيق النافذة الذكية Smart Window

يقدم تطبيق النافذة الذكية في سوريا العديد من المميزات التي من أبرزها ما يلي:

  1. يوضح تطبيق النافذة الذكية Smart Window أهم الأوراق والمستندات الداعمة المطلوبة للحصول على أي خدمة حكومية، ويعرض المعلومات الخاصة بكل خدمة على حدة حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها بسهولة، مع توفير طرق للتواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في تنفيذ كل خدمة كذلك.
  2. كما يوفر تطبيق النوافذ الذكية Smart Window فرص عمل سواء في الوظائف الحكومية والوظائف في المؤسسات الخاصة، بالإضافة إلى عرض أهم الدورات التدريبية التي يحتاجها الشباب السوري دائماً.
  3. كما يوفر تطبيق النافذة الذكية Smart Window إمكانية الاستعلام عن تواريخ استحقاق الفواتير المختلفة مثل فاتورة الهاتف وفاتورة الكهرباء وغيرها.
  4. تطبيق النافذة الذكية Smart Window هو أحد التطبيقات الشاملة، كما يوفر معلومات عن تواريخ وتفاصيل المؤتمرات والمعارض التي تقام في أماكن مختلفة من البلاد.
  5. يعمل تطبيق Smart Window على جميع أجهزة Android بإصدار 4.2 أو إصدار أحدث، وحجمه صغير حيث لا يتجاوز حوالي 5 ميجا بايت فقط.
أهم مميزات تطبيق النافذة الذكية Smart Window
أهم مميزات تطبيق النافذة الذكية Smart Window

رابط تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا

يمكن تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا بشكل مباشر وسريع على جميع هواتف الأندرويد من هنا

وختاماً، يعتبر تطبيق النافذة الذكية من التطبيقات الإرشادية السورية التي تستهدف شريحة واسعة من المواطنين والتي تعتمد بشكل أساسي على تقديم أهم المعلومات المتعلقة بالمعاملات الحكومية والخدمات الحكومية العامة المختلفة والخدمات الخاصة لكل من المواطنين، والمستثمرين من أجل توفير الوقت والجهد اللازمين للحصول على تلك المعلومات.

لذلك ينبغي على كل مواطن أن يقوم في الإسراع إلى تحميل تطبيق النافذة الذكية آخر إصدار 2022 في سوريا، والاستفادة من مميزاته التي توفر الوقت والجهد في أداء الكثير من المهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.