التخطي إلى المحتوى

منى فاروق تعود للسينما من جديد من هي منى فاروق؟ إنه سؤال يراود ذهن الكثيرين ممن يسمعون اسم هذه الفنانة، حيث إنها مصرية أصيلة، لمع اسمها في عالم الفن المصري، واكتسبت شهرتها من خلال موهبتها وإبداعها في مجال الفن والتمثيل، ولكنها غابت عن الشاشات الكبيرة والصغيرة، وفي مقالنا لليوم سنتعرف عن النجمة المصرية منى فاروق التي قررت أن تعود للسينما من جديد، فمن هي منى فاروق؟ تابع لتكتشف ذلك.

من هي منى فاروق

الممثلة  منى فاروق هي ممثلة مصرية المنشأ، حيث أنها ولدت في مدينة القاهرة في يوم 25 شباط/فبراير في عام 1995، و قد صرحت هذه الفنانة أنها تعتبر الفنانة والنجمة سعاد حسني قدوتها في التمثيل والفن، فقد استوحت منها موهبتها، وبدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل والفن، وأثبتت من نفسها في هذا المجال بجدارة.

من هي منى فاروق
من هي منى فاروق

المشوار الفني للفنانة منى فاروق

كانت بداية الفنانة منى فاروق الفنية من خلال مشاركتها ببعض الإعلانات التلفزيونية التجارية، والتي سلطت من خلالها الاضواء عليها، ولكن انطلاقتها الاصلية والاساسية كانت من خلال مشاركتها في فلم الخلبوص والذي عرض في عام 2015 من بطولة الفنان محمد رجب والفنانة سامية طرابلسي والفنانة إيمان العاصي.

في حين أنها لفتت أنظار المخرج اسماعيل فاروق والذي اختارها من أجل اداء هذا الدور في هذا الفلم، ومن بعد ادائها هذا الدور، بدأت تتهافت عليها العروض والمسلسلات إلا أن ظهرت من جديد في فلم الهرم الرابع، وبعدها شاركت الفنانة منى فاروق في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات التلفزيونية والتي منها مسلسل الأب الروحي والذي تم عرضه في عام 2017 بجزءه الأول والذي شارك في الفنانين محمود حميدة والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد عبد العزيز ،  وقد شاركت الفنانة منى فاروق أيضاً في الجزء الثاني لمسلسل الأب الروحي وذلك في نفس العام والذي كان من بطولة الفنان محمد علي رزق والفنانة مي سليم ومحمد عادل.

وقد شاركت أيضاً بالإضافة إلى ذلك في مسلسل مولانا العاشق، ومسلسل ظل الرئيس والذي تم عرضه أيضاً في عام 2017 والتي كانت هذه السنة لها سنة إثبات نفس ووجود، وقد شاركت في مسلسل رحيم والتي كانت فيه إلى جانب كل من الفنان ياسر جلال والفنانة نور والفنان محمد رياض والفنان حسن حسني، وأخيراً فقد كان آخر ما شاركت به الفنانة منى فاروق هو مسلسل الفني  أيام.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نسرين طافش الجديد..من تزوجت نسرين طافش

حقيقة زواج الفنانة منى فاروق

لم يتم إعلان الفنانة منى فاروق بشيء عن زواجها أو حتى خطبتها، ولكن أسلوب هذه الفنانة المرح جعلها محطاً للشائعات وحديثاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نشرت الفنانة في الآونة الأخيرة صورة  تجمعها مع الفنان المصري محمد عز وذلك عبر حسابها على الانستجرام، وقد ظهرت في هذه الصورة وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض، الأمر الذي جعل البعض من الناس يعتقدون أن الفنانة منى فاروق قد تزوجت بالفعل من الفنان محمد عز.

ولكن سرعان ما اتضح هذا الأمر، حيث أن تحدثت مصادر عن هذه الصورة تعود إلى أحداث من ستحدث في مسلسل الأب الروحي في الجزء الثاني له، و أيضاً بادر الفنان محمد عز على الفور لنفي هذه الأخبار والشائعات وذلك من خلال نشره لصورة تجمعه مع زوجته وأولاده على صفحته الشخصية على الانستجرام، كما أنه كتب في ذلك الموضوع على صفحته الشخصية والرسمية على منصة الفيس بوك: “إن زواجي من الفنانة منى فاروق  ما هو إلا إشاعة، ومشهد من مسلسل نعمل به، أنا متزوج من سنين عدة ولدي أولاد ، وأعيش حياتي لزوجتي وأولادي”.

وتابع الفنان محمد عز في منشوره على الفيس بوك قائلاً: “ملعون أبو السوشيال ميديا… الصورة المنتشرة دي بتبقى من كواليس لمشهد حلم في مسلسل الأب الروحي في جزئه الثاني”.

اقرأ أيضاً: بعد مرور 6 سنوات.. فيلم العنكبوت يجمع أحمد السقا ومنى زكي

حقيقة زواج الفنانة منى فاروق 
حقيقة زواج الفنانة منى فاروق

منى فاروق تعود للسينما من جديد

منى فاروق تعود للسينما من جديد، أنه تريند تصدر منصات التواصل ومحركات مؤخراً، وذلك بتزامن مع إعلان الفنانة المصرية منى فاروق، عن عودتها إلى شاشات السينما المحلية من جديد وذلك من بعد فترة غيابها الطويلة،  وذلك عبر تعاون يجمعها مع المنتج الشهير محمد السبكي.

وفي هذا السياق فقد نشرت الفنانة منى فاروق حدثياً صورة تجمعها بالمنتج محمد السبكي، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر منصة الانستجرام، وقد ارفقت هذه الصورة بتعليق قائلة فيه: “مفاجأة قريباً مع المنتج والأب الجدع محمد السبكي” وفي هذا السياق فقد سبق وأن كشفت الفنانة منى فاروق في الآونة الأخيرة، عن تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة من جديد، وذلك عبر تصريح خاص لـها لقاهرة 24، وقد قالت في هذا التصريح :” لقد تقدمت بطلبٍ للحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات وذلك عن طريق الأونلاين من المركز الثقافي الإماراتي للمبدعين والموهوبين. وبالفعل فقد حصلت عليها وذلك بعد مرور شهر واحد فقط”، وتابعت حديثها قائلة:” أنها تستعد للعديد من المفاجآت الرائعة في الفترات المقبلة”.

وهذا وقد كانت الفنانة منى فاروق، قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو مرئي وذلك  عبر حسابها الشخصي على منصة الانستجرام، و قد علقت على هذا الفيديو قائلة:” كل الشكر والمحبة لحكومة دولة الإمارات العربية، وحاكم دبي ​الشيخ محمد بن راشد آل ، وذلك على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين”، وتابعت:أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جداً بيها، وناس كتير أوي بتتمناها” وتابعت  الفنانة منى فاروق قائلة :” أنا فخورة جداً إن بعد 4 سنين من إقامتي في الإمارات أخدتها، فخورة جداً إني ممثلة مصرية و حصلت على هذه الإقامة الذهبية، كل الشكر لدولة الإمارات، ولكل مواطن إماراتي ساعدني بإني أخد الإقامة دي.

وهكذا نكون قد قمنا بإيضاح من هي منى فاروق، وحقيقة عودتها للسينما من جديد بفلم مميز مع محمد السبكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.