التخطي إلى المحتوى

ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل، عنوان يتصدر مواقع البحث بعد عرض البرومو الخاص بهذا العمل السينمائي. تصدر هذا الفيلم حديث الساعة في أرجاء الوطن العربي، خاصة بعد العرض الأول له ومن إخراج وبطولة الفنان تامر حسني، وعلماً منا برغبتكم الكبيرة بمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الفيلم، ومَن هم طاقم العمل أعددنا لكم هذا المقال الذي يقدم لكم أهم المعلومات التي نجيب فيها عن تساؤلات الجمهور حول ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل.

 ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد ومن هم أبطال العمل

تصدّر فيلم بحبك الجديد للفنان تامر حسني أغلب مواقع البحث وصفحة اليوتيوب الرئيسية، كما أصبح حديث الساعة لدى الجمهور الكبير للفنان تامر حسني وخاصة أن برومو هذا العمل الفني قد حصد ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب.

وزادت شهرة الفيلم بعد عرضه الأول يوم السبت الموافق للتاسع من شهر تموز الجاري والمرافق تاريخه مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، والذي تدور أحداثه في إطار درامي رومنسي وتُضاف إليه نكهة كوميدية لطيفة.

وفي إطار حرصنا على الإجابة عن تساؤلاتكم حول ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل، سنرفق لكم في الفقرات التالية أهم معلومات هذا الفيلم.

اقرأ أيضاً: شاهد… تامر حسني يفاجئ جمهوره

 ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد ومن هم أبطال العمل
ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد ومن هم أبطال العمل

 أهم المعلومات عن فيلم “بحبك” الجديد لتامر حسني

يُعتبر هذا العمل الفني الجديد بمثابة نقطة تحول في مسيرة الفنان تامر حسني العملية، حيث يعدّ هذا الفيلم أول تجربة إخراجية للفنان تامر حسني.

فيلم” بحبك” هوَ فيلم درامي رومانسي يغلب عليه بعض من الكوميديا .

من تأليف وإخراج وبطولة الفنان تامر حسني والمخرج المنفذ عمر جبر، وشارك في الفيلم عدد من الفنانين المصريين، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني( تامر مرسي) و ” تي أتش برودكشن” و ” سكاي ليميت” عن طريق المنتجين: أحمد بدوي، حسام حسني وأحمد الدسوقي بحيث بلغت مدة الفيلم ساعة ونصف تقريباً.

وتم عرض الفيلم في التاسع من شهر تموز الجاري ( أول أيام عيد الأضحى المبارك)، ويُذكر أن تامر حسني احتفل بالعرض الأول لفيلمه في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية الداعمة لكل أنواع الفن والفنون وسط حضور جماهيري ضخم.

حقق الفيلم منذ بداية عرضه إلى اليوم ما يقارب 2 مليون و800 ألف ليتصدر بذلك شباك التذاكر.

وقد ظهر تامر حسني عبر حسابه على انستغرام معلقاً :

” الحمدلله الحمدلله الحمدلله

أنا في السعودية دلوقتي وعرض مصر والسعودية للي حضرتهم أعلى رد فعل شوفته في حياتي أحمدك يارب، دي دموع فرح، أحمدك يارب”

 قصة فيلم بحبك الجديد تامر حسني

يرغب الكثير من الجمهور والمشاهدين معرفة قصة فيلم بحبك الجديد قبل البدء بمشاهدة الفيلم، حتى يستطيعون تكوين فكرة مسبقة عن الفيلم

فما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل؟

هذا ما سنعرفه في هذه الفقرة

تدور قصة فيلم بحبك لتامر حسني حول شخصية ” علي” التي يجسدها الفنان تامر حسني، تبدأ الأحداث في إطار تشويقي حيث يقرر أصدقاء البطل الذهاب لقضاء إجازة العطلة على شاطئ البحر وأثناء هذه الرحلة يعجب علي ب “حبيبة” الفتاة التي يُصادفها في الرحلة مع أصدقائه وتؤدي دور هذه الفتاة الفنانة المتألقة ” هنا الزاهد”، ليطلب منها الزواج وقد وافقت على عرضه، إلا أن تظهر للبطل في تلك الفترة حبيبته السابقة الأولى “ياسمين” الأمر الذي يجعله يتخبط في حالة من الضياع بينهما وتبدأ بعدها أحداث الفيلم والصراع بين الفتاتين والبطل في جوّ من التشويق الدرامي والكوميديا.

اقرأ أيضاً: أغنية نانسي عجرم الجديدة 2021 أغنية سلامات نانسي عجرم

أسماء أبطال فيلم بحبك تامر حسني

شارك في بطولة فيلم بحبك الكثير من الممثلين المصريين وغير المصريين أيضاً، و شكل هذا التنوع والاختيار في الفنانين المجسدين للأدوار لوحة درامية استحقت هذا التميز في العمل السينمائي

وفي سياق الإجابة عن تساؤلاتكم ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل

إليكم أسماء أبرز الممثلين المشاركين في بطولة هذا الفيلم:

  • تامر حسني
  • هنا الزاهد
  • حمدي الميرغني
  • هدى المفتي
  • مدحت تيخا
  • عمرو صحصاح
  • شهد الشاطر
  • عالية راشد
  • إضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب المشاركين في هذا العمل.

كان هذا الطاقم الذي قام بالتمثيل في فيلم بحبك الجديد.

إعلان فيلم بحبك الجديد تامر حسني

عرض هذا الفيلم في الشهر الحالي في كثير من دول الوطن العربي مثل المملكة العربية السعودية ومصر، وأصبح الآن عرضه متاح في سوريا والإمارات العربية

المتحدة والعراق والكثير من الدول العربية الأخرى.

سبق عرضه الأول عرض الإعلان الرسمي له على صفحات البحث ويتصدر هذا البرومو منصات التواصل الاجتماعي كافةً بما فيها اليوتيوب والفيسبوك، كما عبر فنانو العمل عن الفرح بتحقيق نجاح مبهر لهذا الفيلم وذلك من خلال مشاركتهم فيديوهات الإعلان الرسمي للفيلم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق ما قدمناه من معلومات حول “ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل”، إليكم رابط مشاهدة الإعلان الرسمي الأول لفيلم بحبك الجديد لتامر حسني من هنا.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يوضح حقيقة اعتزاله الغناء

إعلان فيلم بحبك الجديد تامر حسني
إعلان فيلم بحبك الجديد تامر حسني

 مواعيد وأماكن عرض فيلم بحبك تامر حسني الجديد في صالات السينما المصرية

عرض فيلم بحبك الجديد للفنان تامر حسني في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وقد تم عرضه حسب ما ذُكر في 83 دور عرض سينمائي مختلفة في مصر

ولأن جمهور الفنان تامر حسني كانوا في انتظار معرفة ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل، فقد توافد الناس إلى صالات السينما المصرية لحضور العرض الأول 

ونرفق لكم في هذه الفقرة مواعيد وأماكن عرض فيلم بحبك في أهم السينمات المصرية والذي سيستمر لمدة أسبوعين على أقل تقدير من بدء تاريخ العرض الأول:

  • يعرض فيلم بحبك في سينما بورتو (مارينا)

في الساعة الرابعة والنصف عصراً .

وفي الساعة السادسة والنصف مساءً

وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً.

  • يعرض فيلم بحبك في سينما جالاكسي (المعادي)

في الساعة العاشرة صباحاً 

وفي الساعة الثانية عشرة ظهراً

وفي الساعة الخامسة مساءً.

وفي الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

  • يعرض فيلم بحبك في سينما أمريكانا بلازا

في الساعة السادسة مساءً

وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً

وفي الساعة الثانية عشرة ليلاً 

  • يعرض فيلم بحبك في سينما زهران (سيتي بارك)

في الساعة الثامنة مساءً

والساعة العاشرة مساءً

وفي تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً.

  • يعرض فيلم بحبك في سينما سي سينما (الجونة)

في الساعة الثامنة مساءً

وفي الساعة العاشرة مساءً 

وفي الساعة الثانية عشرة ليلاً

وهذا كان أهم ما يمكن أن نقدمه من معلومات حول ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل في إطار الاهتمام الذي لاقاه هذا الفيلم لدى جمهور الوطن العربي

وهنا نكون وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال الذي قمنا فيه بتغطية كاملة للمعلومات حول ما هي قصة فيلم بحبك تامر حسني الجديد، ومن هم أبطال العمل ويبقى أن نذكركم أننا في سعي دائم لأن نقدم أهم التفاصيل حول كل جديد في عالم الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.