التخطي إلى المحتوى

الربح من تطبيق ميو meyo، وما هو تطبيق ميو الذي يعتبر من أهم وأكثر التطبيقات استخدامًا لكسب المال، هو واحد من ضمن التطبيقات التي يمكنك من خلالها  أن تتعرف على عدد كبير من الأصدقاء، يعد هذا التطبيق خاص بفئة الشباب والبنات، للتعرف أكثر حول هذا التطبيق  وميزاته وكيفية الربح من خلاله نقدم لكم من خلال موقع شام كل ما يجول في خاطرك، تابع قراءة هذا السطور لتلم بكافة التفاصيل حول تطبيق ميو Meyo.

شرح تطبيق Meyo

تطبيق MeYo  عبارة عن تطبيق شعبي واجتماعي أيضًا كونه يتيح لنا  فرصة التعارف على العديد من الأشخاص حول العالم، وكذلك يمكن لأي مستخدم أن ينظر إلى أحوال المعيشة في أي مكان، وهذا يتم عبر التعرف على الكثير من الأشخاص الذين لم تراهم من قبل، بالإضافة إلى ذلك يعد هذا الموقع من المواقع التي تحمل ميزة البث المباشر مع الأصدقاء أثناء التعارف، ويتيح أيضًا ميزة الدردشات للربح من خلال هذا التطبيق.

يمكن أيضًا للمستخدم إنشاء دردشة جماعية يستطيع عبرها إضافة أصدقائه وأكثر من شخص في دردشة واحدة، وكما يمكن للمستخدم إنشاء قروب جماعي  تتم فيه الدردشة الجماعية في الاستمتاع يومياتهم وبطريقة مربحة، يحمل هذا التطبيق ميزة مترأسة ألا وهي إمكانية  تحقيق أرباح كبيرة من قبل مستخدميه، هذا يكون عن طريق قيام  بدعوة العديد من الأصدقاء إلى وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحميل تطبيق MeYo لتحقيق الربح من خلاله.

لمحة حول تطبيق ميو Meyo

تجاوزت عدد عمليات تحميل تطبيق ميو Meyo أكثر من مليون عملية على موقع جوجل بلاي،  وهذا الأم يثبت تميزه  بشكل كبير عن باقي التطبيقات، فقد حاز هذا التطبيق على أكثر 18 ألف مراجعة، يمكن من خلاله تكوين الصداقات وتوسيع الحلقة الإجتماعية الخاصة بالمستخدم، حيث يمكن للمستخدم الالتقاء والقيام بعمليات الدردشة من الأشخاص القريبين منه، كل هذا يتم عن طريق المكالمات الصوتية وأيضًا مكالمات الفيديو والعديد من الطرق الأخرى التي تسمح بتشكيل الصداقات بسهولة.

اقرأ أيضاً: هل سيتم حذف تطبيق التيك توك نهائيا..حقيقة إغلاق تطبيق التيك توك

 مزايا تطبيق ميو Meyo

يعد تطبيق ميو Meyo مزود بأهم وأحدث الخوارزميات الخاصة بمطابقة الأشخاص مع بعضهم البعض بشكل مسبق، وذلك عن طريق مقارنة اهتمامات الأشخاص،  وخلال خمس ثواني فقط يوفر إمكانية الالتقاء بالعديد من الأشخاص مهما كا نوع العلاقة التي يبحث عنها المستخدم.

يحتوي التطبيق على:

ألعاب

دردشة

محادثات مع العائلة

محادثات خاصة وعدد من الهدايا.

 مزايا تطبيق ميو Meyo
مزايا تطبيق ميو Meyo

تاريخ إصدار تطبيق ميو Meyo:

تم إصدار التطبيق ميو Meyo في عام 2020 لأول مرة من خلال موقع جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتجر أبل ستور لأجهزة الآيفون، يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات وأكثرها طلبًا.

اقرأ أيضاً: تطبيق سويت كوين للربح من المشي وسعر العملة

طريقة التسجيل في تطبيق ميو meyo

يتم  الربح من تطبيق ميو بعد تحميل التطبيق، تتمثل خطوات تثبيت التطبيق بالتالي:

قم بتنزيل التطبيق على هاتفك عن طريق الفيس بوك أو عن طريق حساب جوجل، يمكنك الاختيار بينها.

بعد اختيار الطريقة المناسبة لك، يجب الإنتظار قليلًا ليتم فتح التطبيق.

سيظهر لدى المستخدم واجهة خاصة يملأ فيها البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم، وتحديد الجنس الخاص بالمستخدم، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد.

يمكن وضع صورة خاصة بالمستخدم والتي يلزم إضافتها ليفتح التطبيق.

بعد القيام بكافة الخطوات يجب الضغط على خيار نعم، سوف يرسل التطبيق إشعار خاص للسماح بإستخدام التطبيق عند المستخدم، يجب الموافقة عليه.

يقدم التطبيق هدية للمستخدم وهي عبارة عن عملات، يظهر التطبيق المستخدمين الآخرين في واجهة التطبيق الرئيسية، يمكن الضغط على الشخص المختار، سيتم القيام بتحديد شخص وإظهار المعلومات الخاصة به مثل مكان سكنه وعمره وجنسه وغيرها.

ويمكن للمستخدم إبداء الإعجاب بالملف الشخصي ومراسلته عبر  المكالمات الصوتية.

يوجد صفحة خاصة بالمنشورات العامة المتعلقة بالمستخدمين، المنشورات التي يقومون بنشرها.

يمكن إضافة المستخدمين بدردشات جماعية إلى ما تسمى غرفة جماعية، ويوجد قائمة العائلة وقائمة خاصة بالرسائل، ويوجد أيضًا أيقونة خاصة بالرسالة التي تصل للمستخدم في جزء خاص بصفحة المستخدم.

كيف يمكنك الربح من تطبيق ميو Meyo

يمكن لأي مستخدم أن يربح من خلال تطبيق ميو Meyo،  وهذا يكون بعد أن يقوم في بتحميل التطبيق سواء على أجهزة الأندرويد أو على أجهزة الآيفون عن طريق جوجل بلاي أو عن طريق أبل ستور، طريقة الربح من هذا التطبيق طريقة سهلة وبسيطة، يكون ذلك عن طريق البحث عن التطبيق ثم اختيار أيقونة  تكون خاصة بعملية التثبيت على الهاتف الذكي، بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق عبر  حساب الفيسبوك أو عن طريق حساب جوجل بلاي،

إلى هنا سيتم فتح التطبيق على هاتفك الأندرويد بشكل طبيعي، ومن الممكن أن تجد بعض من الأشخاص يراسلونك، أي ستجد طلبات مراسلة من اشخاص لا تعرفهم برسائل ترحيب.

يقوم المستخدم بالدخول إلى حسابه الخاص والقيام  بإرسال دعوة  للعديد من الأشخاص،  كي يقوموا بتثبيت هذا التطبيق، بهذه الطريقة يمكنك ربح المال، وعبر كود برنامج Meyo الذي  يقوم المستخدم بتفعيله ومن يعبر هذا له إلى الكثير من الأشخاص والأصدقاء عبر هذا التطبيق، على المستخدم أن يقوم  بالضغط على الأيقونة الخاصة بعملية نشر الكود أو نشر الرابط الخاص،وبعد ذلك يمكن للمستخدم أن يحقق الأرباح،   وهذه الأرباح عبارة عن مجوهرات مقدمة من التطبيق، وهذا يكون عندما يكون أحد الأشخاص بدعوة أصدقائه لتنزيل هذا التطبيق وتسجيل الدخول به عن طريق الكود الخاص فيه.

اقرأ أيضاً: حمل الآن..تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة بشكل مباشر

كيف يمكنك الربح من تطبيق ميو Meyo
كيف يمكنك الربح من تطبيق ميو Meyo

على ما ماذا يعتمد الربح من تطبيق ميو Meyo

يعتمد الربح من هذا الموقع على عدة مجموعة من الطرق تتمثل بما يلي:

 دعوة الأصدقاء :

على الأغلب جميعنا يعلم ما هو المقصود بدعوة الأصدقاء، تتمثل طريقة دعوة الأصدقاء من خلال جلب أصدقائك  أو أشخاص تعرفهم بهدف استخدام التطبيق بعد تحميله على هواتفهم  الشخصية، كي تحصل على المال أو بمعنى أدق كي تحصل على عملات ذهبية يمكنك تحويلها في وقت لاحق إلى نقود حقيقية (دولارات).

يتم الأمر عن طريق كود يسمى ” كود الدعوة “، بعد أن يقوم كل شخص تدعوه باستخدام التطبيق،  تحصل على مبلغ قد يصل في بعض الأوقات إلى 210 عملة ذهبية على كل شخص تدعوه،  تزداد قيمة المبلغ من خلال إضافة مكافآت أخرى لك فور وصولك لعدد معين من الأشخاص المدعوين من خلالك وتكون المكافآت كالآتي:

إذا قمت بدعوة 100 شخص ستحصل على 80 جوهرة أي  ما يعادل 1.14 دولار أمريكي.

إذا دعوت 500 شخص ستربح تقريباً 200 جوهرة أي ما يعادل 2.86 دولار أمريكي.

إذا دعوت 1000 شخص ستربح تقريبا  400

جوهرة أي ما يعادل  5.71 دولار أمريكي.

يوجد أيضًا هناك أيضا مكافأة أخرى تتمثل بما يلي:

على كل شخص قمت بدعوته لاستخدام هذا التطبيق يمكنه أن يحصل أيضًا على نسبة من الأرباح التي يحققها المستخدم الأساسي في تطبيق meyo، وهذه النسبة لا تتغير ثابتة ومستمرة دومًا، لكن هناك شرط يلزم توفره وهو ضرورة تفعيل خيار المصادقة في خلال 24 ساعة من بدء  ملء كود الدعوة.

سحب الأرباح من تطبيق Meyo

بعد أن يقوم مستخدم تطبيق ميو Meyo بجمع المجوهرات ويبدأ بالتفكير في طريقة يحب الأرباح، يمكن للمستخدم أن يدخل الى ملفه الشخصي الذي يتبع له، وعليه أن يقوم  باختيار الأيقونة الخاصة بسحب الرصيد من هذا التطبيق،  ومن ثم يجب عليه أن يختار الباقة المقدمة من التطبيق، والتي ينم الحصول على المجوهرات من خلالها.

بعد  أن يقوم بإتمام كل هذا يلزم منه أن يتأكد من تفعيل الإيميل الخاص به، وبعد ذلك سوف يتم تحويل الربح على شكل رصيد لك بشكل تلقائي في  حسابك الخاص.

بهذا نكون قد وافيناكم عزيزي القارئ بكافة التفاصيل حول الربح من تطبيق ميو Meyo، ما هو هذا التطبيق، وخطوات تحميله، بالإضافة إلى طرق الربح من خلاله وكيفية سحب الأرباح منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.