التخطي إلى المحتوى

كيفية تحديث تطبيق وين الخاص بالبطاقة الذكية..حمل الآن آخر إصدار 2022.، تم إصدار تحديث تطبيق تكامل بما يضمن سهولة الاستخدام وذلك بإضافة الكثير من الميزات والخصائص الأخرى التي تتيح سهولة الحصول على المعلومات عن توافر المازوت وموعد الحصول على المواد التموينية من الصالات التجارية المتوزعة في كافة المحافظات، وسنقدم لكم رابط تحميل آخر إصدار لتطبيق وين 2022 المحدّث والتي يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك المحمول.

 كيفية تحديث تطبيق وين الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022

تم تحديث تطبيق وين، لتتضمن النسخة الجديدة 2022 ميزات جديدة مختلفة وتم إضافة آليات جديدة لطلب مادة المازوت، ونقدم لكم رابط تحميل آخر إصدار من تطبيق وين حيث أن آخر تحديث تطبيق وين قد جرى في 12 حزيران الفائت.

حمل الآن آخر إصدار 2022 من متجر بلاي عن طريق الرابط الآتي: اضغط هنا

سنقوم في فقرات هذا المقال باستعراض كيفية تحديث تطبيق وين وكيفية الطلب على المواد والحصول على الأخبار الجديدة عن طريق معرفة كيفية تحديث تطبيق “وين” الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022 الذي سيساعدك في الحصول على كافة المعلومات الجديدة. 

تطبيق وين 
تطبيق وين

اقرأ أيضاً: أسعار جوالات في سوريا 2022 أسعار تتخطى المعقول

طريقة تحميل واستخدام تطبيق “وين”

يمكنك من خلال الفقرة هذه الفقرة معرفة كيفية تحديث تطبيق “وين” الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022 من خلال الرابط المذكور أعلاه، 

  • عند تحميل وتحديث تطبيق وين، وتشغيله تظهر لديك صفحة التطبيق الرئيسية ويطلب منك إدخال رقم الهاتف،
  • بعد أن تقوم بإدخال رقم الهاتف يتم وصول رسالة تأكيد إليك والتي يجب أن تقوم بإدخالها في خانة التحقق.
  • وبعد ذلك تظهر أمامك صفحة تحتوي كافة الخدمات التي يمكنك استخدامها في تطبيق وين.
  • عند الضغط على خدمات البطاقات يتم عرض صفحة تحتوي كافة الخدمات الأخرى التي بإمكانك تصفحها عن طريق إدخال الاسم ورقم البطاقة.
  • عند الضغط على خدمة مزود الانترنت مثلا، يتم عرض صفحة يمكنك من خلالها الدخول إلى شركة تكامل المزودة للانترنت وبكل سهولة عن طريق إدخال الاسم وكلمة المرور.
  • إذا قمت بالضغط على خدمة وين يتم عرض صفحة أمامك، والتي يمكنك من خلالها تحديد أماكن المحطات في الخريطة من خلال اختيار نوع المنتج( بنزين أو مازوت)، تقوم أيضاً باختيار المدينة أو المنطقة التي تتواجد بها ومن ثم الضغط على خيار ” إظهار على الخريطة” لرؤية جميع المحطات الموجودة في هذه المنطقة.
  • عند الضغط على الضبط، يمكنك التحكم في لغة البرنامج والإشعارات والرسائل القصيرة في حال كنت تريد التفعيل أو إلغاء التفعيل. 
  • يقدم لك خيار بطاقاتي عند الضغط عليه صفحة يتم من خلالها عرض البطاقة الالكترونية ومعلوماتها وكافة الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها مثل المحروقات، الشكاوي، السورية للتجارة، إيقاف البطاقة.

إذا قمت باختيار خدمة المحروقات ستعرض لك جميع العمليات التي قمت بها سواء كان تعبئة غاز أو مازوت.

وبإمكانك أيضاً من خلال هذه الصفحة استعراض كافة عمليات التعبئة التي قمت بها حيث يتم عرض جميع المعلومات المختصة في عمليات تعبئة المازوت والغاز.

  • تقدم لك خدمة الشكاوى إمكانية تقديم أي شكوى على محطة أو موظف معين، أو مشاكل وملاحظات حول البطاقة.
  • تقدم خدمة السورية للتجارة إمكانية طلب المواد الغذائية لأي منطقة.
  • نشير إليكم أنه يمكنكم التواصل مع شركة وين بكل بساطة عن طريق الضغط على خيار ” تواصل معنا” والذي يتيح إمكانية إرسال ملاحظات للشركة والتواصل معهم عبر رقمهم أو حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبذلك نكون قد تمكنا من معرفة كيفية تحديث تطبيق “وين” الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022 لكي تتمكن من الاستفادة من خدمات تطبيق تكامل بالإصدار الجديد.

اقرأ أيضاً: أسعار المكسرات في سوريا 2022..  أصبحت للأثرياء

تطبيق وين 
تطبيق وين

 كيف نحصل على التنبيهات والأخبار الجديدة في تطبيق وين 

تمكننا من معرفة كيفية تحديث تطبيق وين الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022 لكي تحصل على كافة التنبيهات الجديدة في التطبيق.

حيث يوجد في تطبيق وين قسم كامل يتضمن الأخبار الجديدة، والحصرية المتعلقة بالتطبيق في حالة إضافة أي تغييرات أو خدمات عليه، كذلك يتضمن الأخبار المرتبطة بشركة تكامل والبطاقات الذكية وبالتالي نستطيع من خلاله الاطلاع على كافة التحديثات والتغييرات.

تجد في أحدث إصدار من تطبيق وين قسم خاص بالتنبيهات المسؤولة عن إرسال الإشعارات إليك وذلك في حال تم إيقاف خدمة معينة، أو لم يتم تنفيذ طلب قمت أنت بتقديمه في تطبيق وين تكامل.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه كيفية تحديث تطبيق  وين الخاص بالبطاقة الذكية، حمل الآن آخر إصدار 2022 من خلال الرابط الموجود في المقال ونود إعلامكم أن هذه التطبيقات يتحدث باستمرار، وسنرفق لكم أية تحديثات أخرى وبروابط التحميل المباشرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.