التخطي إلى المحتوى

سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم، حيث أن عالم النجومية والأخبار، يتسبب بالكثير من المشاكل والمشاحنات بين الممثلين، ويخلق نوعاً من المنافسة، والتي تنتهي بخلافات شديدة من الممكن أن تستمر لسنوات دون معرفة ماهية الأسباب، وفي هذا السياق سنكشف لكم اليوم في هذا المقال سبب خلاف سيرين عبد النور و نادين نجيم حسب ماصرحت به الفنانة في الآونة الأخيرة.

سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم

حيث أنها تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وذلك في ظل التداولات عن  أنباء  ما حقيقة خلافها مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الأمر الذي أعاد خبر الفنانتين للواجهة وخبر صراعهما السابق والقديم والذي كان قد فرغ من الحديث عنه قبل عدة سنوات  ماضية، بعد اجتماع الفنانتين  في جلسة العشاء الأخيرة.

اقرأ أيضاً: الفنانة سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن الفنان وائل رمضان

سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم
سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم

ما سبب خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم؟

حيث أن سبب خلاف  بين الفنانة سيرين عبد النور والفنانة نادين نجيم، بحسب ما تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عند سؤالها عن سبب الخلاف وانقطاع العلاقة بينها وبين الفنانة نادين نسيب نجيم، وذلك خلال لقاء أجرته مع برنامج التلفزيوني ET بالعربي، وكانت إجابة الفنانة سيرين بأن “الصداقة والزمالة لا يمكن أن يتحقق من طرف واحد”.

ما هو تعليق الفنانة سيرين عبد النور عن هذا الأمر؟

حيث أنها تابعت الفنانة سيرين عبد النور حديثها عن سبب خلافها مع نادين نجيم قائلة : “أنا قررت ما خبي شي عن  الناس  هية بتعرفه” ، وأيضاً قالت : “أن الصداقة والزمالة ما فيها تكون إذا كانت من طرف واحد، بدا تكون من طرفين لتكمل”، وتابعت النجمة سيرين عبد النور اللبنانية قائلة : “أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة مع مين أي إنسان كان، خاصة إذا  كان من زملائي في العمل، إن كانت  الفنانة نادين أو غيرها من الفنانات، أنا بحترم شغلهم وما إلي بحياتهم، بسمع كتير قصص مؤذية عني”.

اقرأ أيضاً: قصة الفنانة السورية نجاح حفيظ الشهيرة بشخصية فطوم حيص بيص

ما هو تعليق الفنانة سيرين عبد النور عن هذا الأمر؟
ما هو تعليق الفنانة سيرين عبد النور عن هذا الأمر؟

ما هو رأي الفنانة سيرين عبد النور عن هذا الأمر؟

هذا وقد أكملت الفنانة سيرين عبد النور حديثها عن سبب الخلاف بينها وبين نادين نجيم قائلة: “بغض النظر أنا بالنهاية ويعجبون.عيلتي، جوزي، وولادي، وأعمل شغل حلو يحبوه الناس و يعجبون، بغض النظر أخدت جائزة أو ما أخدت جائزة، اشتريت ترند، أو ما اشتريت ترند، اشتريت جائزة، أو ما اشتريت، أنا بالنسبة لي بحب  هي جائزة، وبسمع كتير شغلات حلوة و بتوصلني على السوشيال ميديا دايماً “.

وفي ختام حديثنا، فقد كان هذا ما تم تداوله حول الفنانة سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم، وما تحدثت عنه هذه الفنانة في هذا السياق، وذلك حسب ما صرحت به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.