التخطي إلى المحتوى

احتفال نانسي عجرم بوصول أغنية “صح صح” إلى 5 مليون مشاهد بعد طرحها يوم الجمعة الماضي على اليوتيوب بمناسبة عيد الأضحى، وقد قامت نانسي عجرم قبل طرح أغنية صح صح بنشر فيديو ترويجي للأغنية على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تشويق الجمهور الذي أكد بعد مشاهدة الفيديو الترويجي أن الأغنية ستكون رائعة.

معلومات عن أغنية صح صح للفنانة نانسي عجرم

تعاونت الفنانة نانسي عجرم في أغنيتها صح صح ذات اللهجة المصرية مع الدي دجي العالمي مارشميلو، وكتب كلمات الأغنية أحمد علاء الدين و لحنها مودي سعيد، وتعتبر هذه الأغنية إحياء موسيقى البوب الشرق أوسطية.

معلومات عن أغنية صح صح للفنانة نانسي عجرم
معلومات عن أغنية صح صح للفنانة نانسي عجرم

نجاح أغنية صح صح

لم يقتصر نجاح أغنية صح صح على عدد المشاهدات الذي تجاوز ال 5 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط بل وصل هذا النجاح إلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وغيره من المنصات الإلكترونية، كذلك احتلت أغنية صح صح للفنانة نانسي عجرم المرتبة الأولى على اليوتيوب في ال  trending for music.

اقرأ أيضاً: ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

اتهامات وجهت للفنانة نانسي عجرم

كل نجاح له ضريبة وكانت ضريبة نجاح أغنية صح صح للفنانة نانسي عجرم هو توجيه الاتهامات بأنها قامت بشراء المشاهدات، ولكن هذه الاتهامات غير صحيحة لأن وصول أي أغنية للمرتبة الأولى  في الترند على اليوتيوب يعني أنها وصلت دون الحاجة إلى شراء المشاهدات.

صور الفنانة نانسي عجرم في مباني تايمز سكوير

اتسمت أغنية صح صح بمعايير جعلتها تتخطى المعايير العربية وتصل إلى المعايير العالمية، فانتشرت صور الفنانة نانسي عجرم في الولايات المتحدة الأمريكية متصدرة مباني تايمز سكوير ، كما عرضت على الشاشات العملاقة في ولاية نيويورك وولاية لوس أنجلوس بالإضافة لولاية ميامي البوسترات الدعائية للأغنية، بالإضافة إلى مطار بيروت الدولي.

اقرأ أيضاً: ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

سيرين عبد النور تبارك للفنانة نانسي عجرم والأخيرة ترد

قامت الفنانة سيرين عبد النور بتوجيه مباركة للفنانة نانسي عجرم على هذا النجاح الكبير وتصدر أغنية صح صح على الموقع الشهير ضمن الأغنيات الأكثر تداولاً محققة أكبر نسبة مشاهدات، وكتبت سيرين ( مبروك حبيبي الله يحميلك هالنجاح يللي هو بحد ذاته طاقة إيجابية لمحبينك) ، فردت عليها نانسي قائلة ( شكراً جزيلاً لك عزيزتي سيرين.. كل الحب لك).

سيرين عبد النور تبارك للفنانة نانسي عجرم والأخيرة ترد
سيرين عبد النور تبارك للفنانة نانسي عجرم والأخيرة ترد

أخيراً نانسي تشكر معجبينها

شكرت نانسي عجرم الجمهور على تعليقاتهم الإيجابية، كما قامت بنشر هذه التعليقات و ردود فعل الجمهور على حسابها في تطبيق انستغرام.

وبذلك تكون الفنانة نانسي عجرم و من خلال أغنيتها صح صح تفوقت على كل زملائها الذين طرحوا أغنياتهم في الفترة ذاتها، ويحق للفنانة نانسي عجرم الاحتفال بوصول أغنيتها لهذا النجاح الكبير خلال فترة قصيرة بعد طرحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.