التخطي إلى المحتوى

أحدث موديلات تنانير الطويلة، حيث أنها درجت هذه الموضة من التنانير الطويلة بين النساء عامة والمحجبات خاصة، وذلك نظراً لما تعطيه من شكلٍ رائعٍ وأنيق، وفي هذا السياق فقد أخترت لكِ عزيزتي بعضاً منا أحدث موديلات تنانير الطويلة، وفق أحدث التصاميم وأحدث الموديلات التي تباع في الأسواق التجارية، تابعي معي عزيزتي بالقراءة لترين ذلك.

احدث موديلات تنانير الطويلة

تتنوع القصات والموديلات في تنانير وذلك وفقاً للمصمم الذي يقوم بتصميم تلك الموديلات، فترى مصمماً يصمم قصات وحركات مختلفة على التنورة، ذلك الذي يجعل منها تنورة خارجة عن الموديل المألوف، ومتناسبة مع عصر الموضة اليوم، ومن احدث موديلات تنانير الطويلة :

موديلات تنانير الطويلة ذات قصة حورية البحر

صممت تنانير بقصة حورية البحر بتصميم فريد وذلك من أجل أن تبرز الأنوثة والجمال لجسدكِ عزيزتي ، كما أنه يعتبر هذا الموديل من الموديلات الراقية والفخمة، حيث يمكنكِ اختياره من أجل حضوركِ الحفلات والمناسبات الخاصة، و ذلك بتنسيقه مع بلوزة من الحرير أو بلوزة من الشيفون الرائع والذي ستكسبك إطلالة راقية ومشرقة وملفتة. 

اقرأ أيضاً: موديلات فساتين سهرة فخمة جداً

 موديلات تنانير طويلة مزينة ومزركشة بالورود

للحصول على الإطلالة الساحرة والملفتة يمكنكِ عزيزتي اختيار هذا النوع من مويلات تنانير الطويلة، حيث أنه يمكن اختيار تنورة ذات اللون الكشميري الجميل و اللافت، وأن تكون أيضاً مطرزة و مزركشة بالورود ذات اللون الأبيض والبنفسجي، وشريطة أن تكون موزعة على طول موديل  التنورة، حيث يمكنكِ تنسيق هذه التنورة مع بلوزة بيضاء اللون وترتدي معها حذاء ذا اللون الأبيض وبكعبٍ عالي أو حسب ماتفضلين.

موديلات تنانير طويلة تنانير الشيفون

تعتبر هذه التنانير من التنانير الفخمة جداً والجميلة و المتناسبة مع مختلف الأوقات من الحفلات والسهرات وغيرها،حيث أنه هناك ألوانٌ كثيرةٌ متاحة لكِ لكي تختاري منها وذلك حسب ذوقك بالألوان، كما أنه يمكنكِ إختيار التنانير من الشيفون والمزركشة بالورود  الجميلة وتنسيقها مع أي شيء تريدينه سواء أكان قمصان وبلايز من الشيفون الملفت أو أية نوعية أخرى من القماش والتي تناسب ذوقك الرفيع وتناسبك.

موديلات تنانير الطويلة
موديلات تنانير الطويلة

موديلات تنانير طويلة من قماش التول

تعتبر الملابس المصنوعة من هذا النوع من الأقمشة ملابساً فاخرةً بجدارة وأهم مايميزها أنها مناسبة لحضور المناسبات والسهرات والحفلات بمختلفها، كما أن هذه التنانير تظهر أنوثتكِ بشكل ساحر ومرضي لك، حيث يمكنكِ إختيار تنورة باللون النيود الجميل، ومن ثم تنسيقها مع قميص باللون الفاتح أو الأبيض، و اعتماد حقيبة بيضاء اللون معها، كما أنه يمكنكِ اعتماد تنورة من التول ذات اللون الأبيض  و تنسيقها مع قميص ذات اللون الأحمر وحذاء  ملفت بكعبٍ عالي وذلك من أجل إطلالة جريئة و ساحرة وملفتة.

موديلات تنانير طويلة مكسرة

إن التنانير المكسرة تتميز بكونها لها العديد من القصات والألوان الكثيرة والرائعة، فهي تخطف الأنظار بكونها تتناسب مع جميع  السيدات، واللاتي من مختلف الفئات العمرية، وكذلك أيضاً فهي تمكنك من إختيار واحدة حسب طول قامتكِ، حيث أنه في حال كنتِ من ذوات القامة القصيرة أو المتوسطة يمكنكِ إختيار تنورة بطول يصل إلى الركبة تناسبك، أما في حال كنتِ من طويلات القامة فيمكنكِ إختيار تنورة طويلة مناسبة لكِ وتنسيقها مع قميص مناسب أو بلوزة مناسبة لك.

موديلات تنانير  طويلة تنورة الكلوش

درجت هذه الموضة من التنانير بشكل كبير وملفت حيث أن أهم ما يميز هذا الموديل من التنانير أنه يكون ضيقاً من الأعلى وواسعاً من الأسفل، وهذا ماجعله مناسب بشكل جيد لذوات الجسم الممتلئ، كما أنه يوجد ألوان وقصات عديدة لهذا الموديل من التنانير، حيث يمكنكِ إختيار التنورة المناسبة لكِ لترتديها و التي ستبرز أنوثتك وجمالك بشكل واضح ورائع.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية امرأة تكرهني في المنام

موديلات تنانير طويلة من الساتان

إن تنانير الساتان تتميز بكونها من التنانير  الحديثة والتي تواكب أحدث صيحات الموضة الحالية، حيث أنها تعد عصرية للغاية وتناسب النساء المحجبات بشكل رائع، وأنها تمتلك موديلات وألوان كثيرة، جعلها تتسم بصفة الفخامة والرقي والتنوع، حيث يمكنكِ عزيزتي إختيار تنورة  ذات  اللون البني الجميل، وتنسيقها مع قميص باللون الأبيض، أو قميص باللون السكري، كما يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع حجاب عصري  وباللون الذي تفضلينه.

موديلات تنانير طويلة التنورة البليسيه

حيث أنه هذه التنورة من التنانير التي مازالت موضتها سارية حتى العام، كونها تعد من أبرز  وافخم موديلات تنانير طويلة لصيف  عام 2022، وهي تتناسب بشكل واضح مع الفتاة و التي تمتلك قواماً ممشوقاً رائعاً، وعلى سبيل المثال تنورة BRANDON MAXWELL الفريدة واللامعة  والتي تتناسب مع السهرات والمناسبات، وأيضاً تنورة المصمم المشهور  إيلي صعب والتي جمع في تصميمها ما بين اللون البني واللون الأبيض.

موديلات تنانير طويلة التنانير العمودية المنقوش عليها

إنها أحدث صيحة من صيحات الموضة و من أجمل موديلات تنانير طويلة لصيف عام 2022، تتميز التنانير العمودية بكونها مزينة بطبعات ملونة، ونقشات وطبعات مستوحاة من الطبيعة، حيث أنها تميزت  بتصميم متسع من الأسفل، مثل تصميم  تنورة شانيل Chanel وتنورة ايردم Erdem،فهي حتماً الموديل الجميل والمناسب لكِ عزيزتي.

موديلات تنانير طويلة التنانير العمودية المنقوش عليها
موديلات تنانير طويلة التنانير العمودية المنقوش عليها

 موديلات تنانير  طويلة تنورة باللون الأزرق

اللون الأزرق هو من الألوان الجاذبة والمريحة، وقد لفت أنظار الفتيات في الآونة الأخيرة، ومنه فقد انطلقت هذه الصيحة والتي هي التنانير المنقطة باللون الأزرق، حيث أنها صممت بموديل متسع قليلاً من أسفل، والتي جعل منها مناسبة للسيدات والفتيات، في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية، فهنا يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة الرائعة بارتداء هذه التنورة والتي تجمع ما بين الأناقة والعصرية،وتنسيقها مع بلوزة بيضاء، وستكون جيدة لكِ وستكسبك إطلالة فريدة ورائعة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل 5 أطعمة تعزز من مناعتك وتحميك من الأمراض

كيف يمكنني تنسيق إطلالة رائعة في أيامي المختلفة؟ 

لاشك أن اطلاعك لهذه الموديلات من التنانير الطويلة قد أصابك بالحيرة في كيفية اختيار التنورة المناسبة لكل وقت، حيث أن هذه التنانير تتناسب مع إطلالة لأوقات ومنه سأقدم لك مجموعة نصائح من أجل تنسيق اطلالة رائعة متناسبة مع موديلات تنانير الطويلة :

  • في حال كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة رائعة وعملية وأنيقة في الوقت ذاته، و متناسبة مع مشاوريكِ العامة والعمل، حسناً في هذا الوباللونكِ ارتداء تنورة طويلة السادة  مع كشاكش ناعمة و باللون الذي تفضلينه، حيث بإمكانك تنسيق هذه التنورة السادة مع قميصٍ رسمي أو بلوزة من القطن ذات اللون الأبيض.
  • اما في حال كنتِ ترغبين بإطلالة ناعمة ومسائية،  فأنصحك بالتنورة المنقشة أو تنورة من الشيفون،  وذلك مع تنسيق بلوزة وجاكيت من الجينز القصير،ويمكنكِ التنسيق مع هذه التنورة حذاء بكعب عالٍ  باللون الأسود أو حسب اللون الذي اخترتيه.
  • أو بإمكانك ارتداء تنورة طويلة مكسرة، و تنسيقها مع بلوزة  قصيرة باللون الأبيض، واعتماد حذاء أو بوط باللون الأبيض ويمكنكِ ارتداء هذه التنورة في أوقات العمل لديكِ.

وفي الختام أكون قد عرضت لكِ عزيزتي عن موديلات تنانير الطويلة وأحدث صيحات الموضة في هذا المجال، وفق أحدث وأجدد التصاميم الجميلة، لكِ سيدتي ولإطلالتك  الساحرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.