التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً وملفتة للأنظار حلم كل فتاة، فعند توجيه دعوة للفتاة لحضور مناسبة ما، أول ما يشغل بالها هو الفستان الذي سترتديه، فتبدأ بنسج شكله ولونه في خيالها لتلفت الأنظار وتبدو أكثر أناقة وجمال، وبالفعل تبحث عن موديلات فساتين سهرة فخمة جداً لتظهر بشكل مختلف عن غيرها و لتبدو أكثر جمالاً وأناقة،ولكن كيف يجب أن يتم اختيار الفستان وما هي القواعد الأساسية لاختيار فستان يناسبك؟

كيف تختارين فساتين سهرة فخمة جداً

يأخذ منك أمر التفكير بشراء موديلات فساتين سهرة فخمة جداً وقتاً وجهداً في إيجاد الفستان الذي سيجعلك أميرة الحفل، و لتكوني ذلك يجب مراعاة الأمور الآتية عند اختيار الفستان:

– لأن فساتين السهرة تجعل قوام المرأة أكثر وضوحاً عليها اختيار فساتين تناسب قوامها إن كانت نحيفة أم سمينة.

– تختلف فساتين السهرة باختلاف المناسبة المدعوة إليها فبالتأكيد فساتين سهرة حفل الزفاف تختلف تماماً عن حفلة الخطوبة وحفل العشاء، لذلك عليك أن تكوني دقيقة في اختيار فساتين السهرة.

– عند التفكير باختيار فستان مناسب يجب الابتعاد عن صيحات الموضة، واختيار فساتين تناسب شخصيتك.

– تحتاج فساتين السهرة إلى تصاميم دقيقة تخدم كل مناسبة وكل زمان.

اقرأ أيضاً: كيف تظل شابا حتى ولو تقدم بك العمر ؟

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً ٢٠٢٢:

الموضة تتغير مع تغير الفصول و الأوقات والمناسبات، حيث لايوجد موضة ثابتة بل تظهر بشكل مفاجئ وتختفي بشكل مفاجئ، وقد تكون الموضة بنوع لباس معين أو لون معين أوحتى قماش معين، ولهذه الأسباب عليك القيام بالأمور الآتية:

– لكي تبقي على اطلاع بكل ما هو جديد عليك ملاحقة ومتابعة المواقع الالكترونية، مما يسهل عليك اختيار فساتينك.

– جمعت فساتين 2022 بين العصرية والفخامة بموديلاتها وتصاميمها التي اعتمدت على الأكمام الطويلة و الواسعة بالإضافة إلى الضيقة والقصيرة.

– لتتحقق معادلة ظهور المرأة بإطلالة مميزة يجب أن يكون الفستان  مناسب.

اقرأ أيضاً: كيف أكون قويةً بعد الطلاق

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً ٢٠٢٢:
موديلات فساتين سهرة فخمة جداً ٢٠٢٢:

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً للمحجبات:

حرصت دور الأزياء على إيجاد تصاميم خاصة للمحجبات تمنحهم الشعور بالفخر مجرد ارتدائها كونها فساتين تعبر عن  شخصية الفتاة، فيزداد شعورها بالسعادة كما تزيد من ثقتها بنفسها، خاصة إذا ما تم تنسيق بعض الاكسسوارات مع الفستان ليتزيد من جماله وأناقته.

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً طويلة:

عادة نجد الفساتين الفخمة جداً الطويلة في الفساتين التركية التي تتميز برقتها مما يعطيها جاذبية خاصة، و تبعد هذه الفساتين عن التقليد و عن النمطية أيضاً، لذلك تفضل الكثير من الفتيات ارتداء هذا النوع من الفساتين وخاصة إذا كان يتميز بأكمام طويلة.

كيفية اقتناء فساتين سهرة فخمة جداً

إن اقتناء فساتين سهرة فخمة جداً هو غاية كل فتاة حتى تصل إلى ما تتمنى وتبدو الفتاة الأجمل في الحفل، فكيف تختارين فساتين سهرة تناسبك، لمعرفة ذلك عليك القيام بالآتي:

– أهم شيء معرفة مناسبة الحفل فعندما يتم دعوتك لحضور حفل غنائي عليك البحث عن فستان لامع بشكل كامل، وفي حال كان الحفل لعشاء رسمي هنا يجب عليك ارتداء فستان بسيط، أما في حفلات الكوكتيل ارتدي فستان قصير بألوان جذابة ولامع، وعليك اختيار فستان قصير أو طويل شرط أن يكون جذاب في حال كانت الدعوة لحفل عشاء، أما إذا كانت الدعوة لعرس ارتدي فستان طويل ويفضل أن يكون له ذيل.

– إن اختيار القماش الصحيح سيزيد من جمال جسمك كما أنه يخفي العيوب في حال وجدت، فكثيراً من الأحيان نعجب بقطعة ما ولكن قماشها السيء يبعدنا عنها فعلى سبيل المثال هناك أنواع من الأقمشة تزيد من عمرك ومنها قماش الجيرسي.

– إن لشكل الجسم دور في اختيار اللون الذي يناسبك ففي حال كنتي من صاحبة الأجسام الخفيفة فيمكنك شراء الألوان الزاهية لأنها تبرز الجسم، بينما اللون الأسود يناسب الأجسام ذات الحجم الكبير وكذلك الألوان الغامقة، ولا تتخذي قرار الشراء قبل تجربته واستشارة الأصدقاء لأن هناك بعض الألوان التي تزيد من سمار الجلد وأخرى تجعل لونك باهتاً.

– لا يكفي اختيار اللون والموديل المناسب للسهرة لتكوني ملكة الحفل بل يجب أن تختاري فستان يناسب شكل جسمك.

اقرأ أيضاً: بودرة الجسم المعطرة..أنواع الروائح المعطرة وكيفية استخدامها

كيفية اقتناء فساتين سهرة فخمة جداً
كيفية اقتناء فساتين سهرة فخمة جداً

كيف اختار لون فساتين فخمة جدا ً تنتسب لون بشرتي:

سنتحدث الآن بشيء من التفصيل عن الألوان المناسبة لكل بشرة:

– للبشرة السمراء ألوان محددة تجعلها أكثر إشراقاً ومن هذه الألوان الفيروزي، الأزرق، الأصفر، الزيتي، الأخضر، اللون البرتقالي والأحمر .

– كذلك البشرة البيضاء لها ألوان تجعلها أكثر حيوية ومنها اللون الأحمر الداكن و الأسود  بالإضافة إلى اللون الأرجواني.

اختيار موديلات فساتين فخمة جداً حسب شكل الجسم:

تختلف أشكال الأجسام من فتاة إلى أخرى، ولكن مهما كان شكل جسمك سنخبرك بالفستان المناسب لك و لشكل جسمك:

– التفاحة

لصاحبات هذا الشكل من الجسم خصر وجزء علوي  عريض وساقين نحيفتين بالإضافة إلى أنهم يعانون من تجمع الدهون في منطقة البطن، ويجب على أصحاب هذا الشكل من الجسم التركيز على إبراز الساقين و صرف النظر عن الجزء العلوي وذلك باختيار فستان يحدد الخصر ويكون واسع من الأسفل وقصير، كذلك الفساتين التي تكون قبتها على شكل v تناسب من لديه شكل جسم تفاحة، في حين لاتناسب الفساتين الضيقة هذا الشكل أبداً لذلك عليك الابتعاد عنه.

– الإجاصة

إذا كان لديك كتفين صغيرين و ورك عريض فأنت من أصحاب جسم الإجاصة، وبذلك تكون الفساتين المناسبة لك تبعاً لشكل جسمك هي الفساتين ذات التنورة المنسدلة و يفضل أن تكون من الشيفون، و كذلك الفساتين التي تكون ضيقة من الجزء العلوي لتشد الانتباه إلى الخصر النحيف، أيضاً مع شكل جسم الإجاصة لاتفكري بارتداء الفساتين الضيقة من الأسفل.

– الساعة الرملية

يعد هذا الشكل من الجسم من أجمل الأشكال كما أنه الشكل المرغوب به في عالم الموضة فهو يتمتع بورك وكتفين متساويين بالإضافة إلى خصر نحيف، لذلك إذا كنتي من أصحاب هذا النوع من الجسم كل ماعليك فعله إبراز جمال جسمك من خلال الفساتين الضيقة والابتعاد عن الفساتين الواسعة و الفساتين الضيقة جداً على منطقة الخصر، إن أصحاب هذا النوع من الأجسام من النساء المحظوظات.

– المستطيل

إذا تساوا لديك الكتفين والخصر والورك فأنت من أصحاب جسم المستطيل، ويناسب هذا النوع من الأجسام الفساتين التي تعمل على إبراز نقاط الجمال في الجسم لذلك اختاري الفساتين الضيقة على منطقة الوركين والفساتين الضيقة مع ذيل بالإضافة إلى فساتين حورية السمك.

  • كيف تعرفين شكل جسمك

إذا لم تستطيعي معرفة شكل جسمك قبل الآن سنخبرك بطريقة سهلة تمكنك من ذلك وهي قياس كل من الصدر والورك والخصر بالإضافة إلى الكتفين و بذلك تستطيعين تحديد شكل جسمك بالاعتماد على ما تحدثنا عنه سابقاً.

  • كيفية اختيار موديلات فساتين فخمة جداً حسب طول الفتاة

أيضاً هناك شروط لاختيار موديلات فساتين فخمة جداً حسب طول الفتاة فهناك فساتين تناسب الفتيات ذات القامة القصيرة وأخرى تناسب ذات القامة الطويلة وهي

– لصاحبات القامة الطويلة

يسهل اختيار فساتين صاحبات القامة الطويلة فقط ابتعدي عن الفساتين ذات الذيل الطويل، واعتمدي على فساتين ذيل السمكة أو فساتين الخصر التي تبرز جمال جسمك.

  • لصاحبات القامة القصيرة

لا يناسب فستان ذيل السمكة صاحبات القامة القصيرة أبداً بل يناسبها الفساتين المنفوشة أو المجسمة.

موديلات فساتين سهرة فخمة جداً تحقق أمنيات النساء بالتميز والتفرد، و ترضي غرورهن عندما يشار إلى جمال ما يلبسن، لذلك وحتى تصلي إلى مرادك هذا اتبعي التعليمات السابقة لتبقي أميرة الحفلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.