التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 سوريا وزارة التربية حسب الاسم moed.gov.sy، يقوم الآن موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا بعرض نتائج البكالوريا العامة في سوريا لهذا العام 2022 بعد إعلان الوزارة مؤخراً بأنه سيتم نشر النتائج في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم. وسنتابع معكم عرض النتائج حسب رقم الاكتتاب والاسم لكافة المحافظات.

 نتائج البكالوريا 2022 سوريا وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية مؤخراً بنشر تقارير تعلن عن الانتهاء الكامل من تصحيح المواد لطلاب المدارس الثانوية اعتباراً من 27 حزيران الفائت، ونحن الآن بصدد إعلان النتائج النهائية لطلاب البكالوريا العلمة بفرعيها العلمي والأدبي والتي ظهرت في الساعات القليلة المقبلة ويمكن معرفة كل طالب لنتيجته الآن حسب الاسم أو رقم الاكتتاب مع ذكر محافظته.

موعد صدور نتائج البكالوريا 2022 سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا أن موعد صدور نتائج البكالوريا 2022 سوريا وزارة التربية سيكون اليوم الخميس بتاريخ 7 تموز الجاري، وذلك لفرعيها العلمي والأدبي، وسيكون توقيت صدور النتائج في الساعة الخامسة عصراً من اليوم الخميس.

حيث قد تم مؤخراً إدخال النتائج بالتزامن عمليات التصحيح لضمان السرعة في نشر نتائج البكالوريا قبل حلول عطلة عيد الأضحى المبارك في الاسبوع المقبل.

وقد أُعلنت النتائج الآن عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في سوريا؛ والتطبيقات التي أطلقتها برامج الوزارة لإمكانية معرفة النتائج.

تابع أيضا: حقيقة إغلاق تيك توك Tik Tok 

معرفة نتائج البكالوريا 2022 سوريا عبر موقع وزارة التربية

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم
نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية أن تاريخ نشر نتائج البكالوريا 2022 سوريا، سيكون في تمام الساعة الخامسة عصر هذا اليوم وذلك على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في سوريا عبر الرابط  التالي: moed.gov.sy

حيث يمكن معرفتها حسب الاسم أو حسب رقم الاكتتاب مع ذكر المحافظة السورية التي قدم فيها الطالب امتحاناته.

 روابط نشر نتائج بكالوريا 2022 سوريا

أعلنت المصادر المختصة بإصدار النتائج اليوم أنه يتم الآن نشر نتائج من قبل وزارة التربية حسب الاسم ورقم الاكتتاب من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية: moed.gov.sy

ويمكن أيضاً معرفة التتائج حسب رقم الاكتتاب والمحافظة التي يتبع إليها الطالب وإليكم روابط رسمية لمعرفة نتائج البكالوريا 2022 في سوريا للفرعين العلمي والأدبي من هنا

كما يمكن استعلام نتائج عبر تطبيق نتائج البكالوريا سوريا من هنا  حيث نشرت وزارة التربية النتائج كافة عبر هذا التطبيق. لكن يلزم تشتغيل vpn قبل الدخول للموقع من أجل تسريع استخراج نتائج.

ويمكن أيضاً الاستعلام عن نتائج البكالوريا بالاسم في الرابط التالي: https://www.arabia2.com/?page_id=19078

قم في اختيار خيار نتائج الامتحان ثم كتابة الاسم الثلاثي وتسجيل المحافظة، ونحدد رقم الاكتتاب ليتم اظهار النتائج.

قدمنا لكم الروابط المفعلة لنشر نتائج البكالوريا 2022 سوريا وزارة التربية حسب الاسم، ويمكنك الضغط على الروابط، واختيار الاسم والمحافظة بالتالي يتم الحصول على نتيحة الطالب النهائية، وننصحكم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية كونه الرابط الاكثر استجابة.

قد يهمك أيضاً: سعر صرف الدولار في سوريا لحظة بلحظة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.