التخطي إلى المحتوى

سناب محمد محمود زوج موديل روز، هوَ حساب رسمي عبر منصة سناب شات لرجل الأعمال السعودي محمد محمود زوج موديل روز التي تعتبر شخصية مشهورة تعمل في مجال عرض الأزياء في المملكة العربية السعودية، انتشر اسم مودل روز بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي واكتسب زوجها أيضاً الشهرة الكافية وحصد الاسم هذا على تريند واسع في المملكة، وإليك في هذا المقال كل ما تبحث عنه حول سناب محمد محمود زوج موديل روز ومن هي موديل روز وقصة زواجها به وكل ما يتعلق بهذه التفاصيل.

سناب محمد محمود زوج موديل روز

يعتبر سناب محمد محمود زوج موديل روز هو حساب رسمي عبر منصة سناب شات، ويعتبر محمد محمود رجل أعمال تجارية في السعودية،وقد تزوج من عارضة الأزياء السعودية الشهيرة والتي تلقب ب ” موديل روز” وذلك عام 2013، نشبت خلافات كثيرة بين الزوجين وخاصة أن تفاقم هذه المشاكل أخذ أصداءً واسعة في المجتمع السعودي والعربي عامة، فاستغل محمد محمود حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي كي يروي تفاصيل خلافاته الزوجية مع زوجته وقضية الطلاق الحديثة، وخاصة عبر منصة سناب شات التي اكتسب حسابه فيها اهتماماً كبيراً من قبل المتابعين والمهتمين بقضيتهما.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نسرين طافش الجديد..من تزوجت نسرين طافش

من هوَ محمد محمود

محمد محمود زوج مودل روز هو رجل أعمال سعودي الجنسية مقيم في أميركا، عُرف باسم زوج موديل روز وهي عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، يعتبر محمد محمود من أكبر رجال الأعمال في السعودية، تعرف على موديل روز وجمعتهم علاقة قوية ومتينة وتزوجا عام 2013 بعد قصة حب دامت سبع سنوات، محمد محمود زوج مودل روز كان قد ساعدها كثيراً في الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية كي تنمي موهبتها ومهاراتها في مجال الأزياء والتصميم والموضة،

ذكرت الكثير من التقارير أن محمد محمود من مواليد الرياض، وهو واحد من رجال الأعمال السعوديين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ويمتلك العديد من الوكالات التي يديرها في الولايات المتحدة، حيث سعى كثيراً إلى تطوير ذاته وصقل مهاراته من خلال عمله في كثير من الشركات التي كان يتنقل بينها لاكتساب خبرات تؤهله لبلوغ هدفه، وتمكن في النهاية إلى إبرام عقود عمل في كثير من الشركات.

وصل محمد محمود مؤخراً إلى الولايات المتحدة وأصبحَ مديراً للكثير من الوكالات المعتمدة في أميركا والتي لديها فروعاً متعددة في المملكة العربية السعودية، وقد ساعد زوجته في أميركا كي تبلغ هدفها باكتساب الشهرة وتنمي مهارتها في مجالها.

تبين أن رائد الأعمال السعودي محمد محمود والمقيم في أميركا يمتلك بالفعل حسابات شخصية على منصة سناب شات، وحساب على موقع انستغرام أيضاً

ومن خلال سناب محمد محمود زوج موديل روز تبين أنه يقوم بنشر أحداثه اليومية ونشاطاته الفعلية عليه، كذلك شوهد مؤخراً يروي تفاصيل خلافاته الزوجية مع زوجته.

اقرأ أيضاً: من هو الرسام الهولندي يوهانس فيرمير

8227336 1632285494

من هي موديل روز

من هي موديل روز؟ الكثير من مواطني السعودية والعالم العربي يعرفها بهذا الاسم فقط، إلا أنه اسمها الفني بعد حصولها على الشهرة؛ أما اسمها الحقيقي فهو روان عبدالله أبوزيد والتي تعرف عبر منصات التواصل باسم موديل روز أو ” روزانا”، هي من مواليد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية عام 1989 والدها من المدينة المنورة، أما والدتها من مدينة حائل، تلقت تعليمها في مدينة الرياض، عاشت طفولتها في السعودية ،امتلكت موهبة منذ الصغر في مجال الأزياء والموضة حيث أحبت الشهرة منذ نعومة أظفارها، تمتلك مودل روز إطلالة مميزة في عالم الأزياء والشكل والموضة التي تعرضها؛ وتقوم موديل روز بعمل الكثير من الإعلانات لكثير من الماركات التجارية والعالمية التي تتعلق بالتجميل والموضة والماكياج.

تزوجت مودل روز من رجل الأعمال السعودي محمد محمود، عام 2013 ويعتبر هو الشخص الأول الذي قام بمساعدتها في حياتها العملية وقد قام بمساعدتها في الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية كي تنمي موهبتها، ومهارتها في عالم الموضة والأزياء.

كان قد عرض في سناب محمد محمود زوج مودل روز أهم صورهما التي تجمعهما معاً وأخبار عن نجاحاتها حيث ساعدها زوجها في تحقيق حلمها بالشهرة، وقد جمعت بينهما قصة حب طويلة إلا أن أعلنا زواجهما بعد مرور سبع سنوات على زواجهما في أميركا.

عقدت مودل روز جلسة تصوير إعلانية لها في مدينة الرياض قبل سفرها إلى الولايات المتحدة، وقد لاقت هذه الجلسة شهرة واسعة بحيث تمكنت من خلالها بجذب الكثير من الجمهور، وزيادة عدد متابعيها.

من هي موديل روز
من هي موديل روز

زواج مودل روز ومحمد محمود

أظهر سناب محمد محمود زوج مودل روز الكثير من الخلافات التي رواها محمد محمود والتي نشبت بينه وبينه زوجته، وعرف من خلالها أن زواجهما قد دام سبع سنوات ولكن الإعلام لم يكتشف خبر زواجهما إلا بعد مرور مدة طويلة.

ارتبطا على مبدأ التوافق والحب الكبير الذي جمعهما، وكانت علاقتهما قائمة وفق أسس متينة، ويذكر أن زوجها قد ساعدها في تطوير حياتها المهنية والعملية وذلك عندما سافرت معه إلى الولايات المتحدة، ووفر لها الكثير من الظروف المساعدة كي تبرز مهاراتها وتطوير موهبتها.

أما عن زواجهما فقد تزوجا بعد قصة حب معبرة وذلك عام 2013 في الولايات المتحدة، حيث أقيم لهما حفل زفاف صاخب في أميركا، وقام زوجها بتوزيع دعوات حضور الزفاف إلى كافة الأهل والأقارب كما أقام لها شهر عسل مميز، وساعدها في متابعة دراستها في أميركا وساندها في الكثير من الأمور كي تحقق ما تحلم به، كما أقام لها جلسة تصوير في الولايات المتحدة الأمريكية يُذكر أنها نشرت في سناب محمد محمود زوج مودل روز، حيث كان محمد يعرف بتوفير كافة مقومات الحب والسعادة لزوجته روز.

اقرأ أيضاً: ما هو تفسير حلم النفخ في الوجه

انفصال مودل روز عن زوجها

انتشر مؤخراً خبر انفصال مودل روز عن زوجها محمد محمود رجل الأعمال السعودي، والذي أثبتت صحته بحسب ما قرأه الجمهور عبر سناب محمد محمود زوج موديل روز، والذي ظهر فيه محمد محمود يروي خلافاته الزوجية مع زوجته ويتحدث عن قرار الانفصال وإجراءات الطلاق التي تتم بينهما، وكان زوجها يظهر الكثير من خلافاته مع زوجته على حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ما كان يثير انزعاج زوجته التي ذُكر أنها لم تكن تحب إظهار كافة الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام وتحاول إبعاد عائلتها عن أجواء الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وذكر من قبل الإعلام أجنبيب الانفصال كان بسبب شاب أجنبي الذي قام بكتابة تعليقات على منصة سناب شات مفادها أنه يتعامل مع مودل روز ويحاول إصلاح الخلاف بينها وبين زوجها.

إن ذكر قضية خلافه مع زوجته وأسبابها على سناب شات محمد محمود زوج مودل روز، لاقت استنتاجات من قبل المجتمع السعودي وأثارت جدلاً واسعاً كون الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي والحديث عن الخلافات الخاصة يعتبر أمر غير محبب، لأنه يتعدى على الخصوصية وخاصة في المجتمعات العربية.

وكان الإعلان على سناب شات محمد محمود زوج مودل روز عن انفصاله عن زوجته قد لاقى صدمة كبيرة من قبل الجمهور خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

وأخيرا نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تطلبونها حول سناب محمد محمود زوج موديل روز وقضية خلاف محمد محمود مع زوجته موديل روز، وقدمنا لكم كافة المعلومات عنهما ومن هي موديل روز وزواجها من رجل الأعمال السعودي محمد محمود، ونأمل أن نكون قد وفرنا كافة الإجابات على تساؤلاتكم في هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.