التخطي إلى المحتوى

أفضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء 2022 ..عطور نجد، تشتهر هذه الماركة بتقديمها أجود أنواع العطور خاصة وأن للعطور أثراً نفسياً و جمالياً، حيث تحرص النساء على الروائح الجميلة التي تجذب الجميع و ما إن يسألها أحد عن نوع العطر الذي تستخدمه حتى تشعر بالثقة و الفرح، بالإضافة إلى أن العطور ترفع المعنويات و تجعلك تشعر بالتفاؤل، و الأهم من ذلك أنها تفتح باب الذاكرة وتعود بك إلى أحداث سبق وربطها برائحة العطور، لهذا تبقى العطور شيئاً أساسياً في حياتنا لا يمكننا تجاهله أو الاستغناء عنه.

شركة فيصل الدايل

فيصل الدايل شركة سعودية تأسست عام 2002 واشتهرت بمجال صناعة العطور، ترفع شعار واثق الخطى يفوح عطراً، وجاء تميزها وتفردها من خلال تنويعها بين الحديث والقديم بالإضافة إلى دمجها للعطور الشرقية مع الغربية وذلك بهدف إرضاء كافة الأذواق، و لتضمن جودة منتجاتها قامت بالاستعانة بآراء بعض المصممين الفرنسيين كما تعاونت مع مصانع العطور الفرنسية.

  • أفضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء 2022 ..عطور نجد

تتميز المملكة العربية السعودية بأفضل متاجر العطور وذلك لاهتمام الناس فيها بالعطور إلى درجة كبيرة، وصنفت شركة فيصل الدايل من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية بسبب حرصها على مواكبة كل الأذواق و إرضائها، فتنوعت منتجاتها بين العطور الرجالية والعطور النسائية بالإضافة لعطور تناسب كليهما، و سنعرض في مقالنا هذا أفضل عطور فيصل الدايل وفقاً للعطور الأكثر مبيعاً وهي:

– عطر Velvet 8.

– عطر Velvet 6.

– عطر ARABIAN 2.

– عطر ARABIAN – VIP.

– عطر Velvet 1.

– كولونيا Köln Amber.

– عطر Tobacco.

– كولونيا Köln Leather.

– كولونيا Köln Lemon.

– عطر 1988 الوردي.

– مجموعة عطور Home.

– مجموعة عطور PRIVATE COLLECTIAN

اقرأ أيضاً: العطور الفرنسية كل ماتريد معرفته عنها

شركة فيصل الدايل
شركة فيصل الدايل
  • أفضل عطور فيصل الدايل النسائية

يجب أن تتمتع العطور النسائية بروائح ترضي أنوثتها وأناقتها وسعيها وراء الجاذبية، لذلك حرصت شركة فيصل الدايل على إنتاج مجموعة من العطور التي تحقق حلم النساء بالتميز والتفرد ومنها:

عطر 1988 الخربزي

يتكون هذا العطر من الياسمين مضاف إليه القرفة والقرنفل، ويتميز بأنه عطر للمناسبات الخاصة كما أنه عطر ليلي يحسن المزاج لأن رائحة الياسمين الخلابة هي الرائحة السائدة به، كما أنه عطر نسائي بامتياز لكل أنثى تحب العطور الهادئة التي تأخذها في رحلة بين حقول الأزهار وعلى الرغم من هدوئه إلا أنه يتميز بدرجة ثبات عالية تدوم لوقت طويل.

عطر ١٩٧٠

يجمع هذا العطر بين الأنوثة و النعومة وبين الفخامة و العز، و يتكون من مواد تساعد على التركيز و الحيوية بالإضافة إلى النشاط، وهذا ماتحتاجه كل فتاة في بداية يومها لذلك يعتبر هذا العطر عطر صباحي،  وعلى الرغم من أن العنبر هو الأساس في هذا العطر لكن وجود البودر يكسر من حدة رائحته ويحوله إلى عطر ناعم يقبل عليه الكثير من النساء.

عطر VELVET 1

الهدوء والنعومة  اللتان يتمتع بهما هذا العطر بالإضافة إلى رائحته الرقيقة خلقتا منه عطر يناسب النساء و الأطفال أيضاً، كذلك مكوناته الطبيعية والفواحة جعلته من العطور المميزة فهو يتكون من المسك والقطن بالإضافة إلى البودر و رائحة الشوكولا، يعتبر VELVET 1 أول إصدار لمجموعة VELVET المتميزة لشركة فيصل الدايل، وكونه من العطور الباردة فهو يناسب فصلي الصيف والربيع بالإضافة لبداية فصل الخريف .

عطر  VELVET 5

أحد العطور المصنعة للفتاة التي تتميز بالنعومة و التي تحب الروائح الساخنة التي تكسرها مكونات باردة، فاحتواء هذا النوع على الزعفران و التوت الأسود بالإضافة إلى اللذر التي تصنع في المعامل ولها رائحة تشبه رائحة الجلود جعلاه عطر شرقي يخلط بين الروائح الطبيعية و الروائح المصنعة مشكلاً مزيج أنيق فريد وكذلك ناعم.

عطر VELVET no 4

عطر  تحبه وتفضله  الكثير من النساء لأنه لطيف، فهو يتكون من مواد منعشة تنشط الدماغ وتزيد من تركيزه ولهذا هو عطر صباحي ويفضل عدم استخدامه خلال فترة الليل، يتكون من زيت اللوز وزهر البرتقال بالإضافة إلى البودر النادر.

عطر Falsafat Etter

عطر يناسب الشخصيات الرقيقة ويصلح ليكون عطر يومي، يتكون من الياسمين والجريب فروت بالإضافة إلى المسك الأبيض مع الفانيليا والبرتقال وهذا يجعله عطر أنيق حقاً.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الانترنت 2022

  • أفضل عطور فيصل الدايل للرجال

ربما رائحة عطر الرجل من أكثر الأمور التي تجذب النساء، وتتميز العطور الرجالية بأن لها بصمة خاصة وثبات أقوى ومن عطور فيصل الدايل المميزة للرجال نذكر:

عطر عنبر

يعتبر هذا العطر من أفضل أنواع العطور بالإضافة إلى أنه من أكثر العطور المباعة، هو عطر يسحر النساء ويجذبها لأن من يستخدم هذا النوع يتصف بالقيادة والقوة كما أنه شخص شرقي جذاب، يتكون عنبر من العنبر وخشب الصندل بالإضافة إلى العود لذلك هو عطر يمزج بين العطور الشرقية و الفرنسية.

عطر روح نجد

من أفخم العطور التي وصل إليها مصممو شركة الدايل فهو عبارة عن مزيج بين العطور الغربية والعطور الشرقية، يتكون من التفاح والكمثرى بالإضافة إلى العود والقرنفل وكذلك الورد البرتغالي، يعبر هذا العطر عن أصالة الشرق.

عطر  ARABIAN 1

وجود البخور ضمن مكونات هذا العطر زادت من رغبة  الرجال به، بسبب القيمة الكبيرة لرائحة البخور في الخليج العربي فهو يتكون من البخور ودهن العود،  كما أن زجاجته التي تتمتع بلون غامق تضمن ثبات رائحته.

عطر لندن نايت

صنف المستخدمين عطر لندن نايت من أفضل أنواع العطور التي يقدمها فيصل الدايل، فالمكونات الفريدة التي تدخل في تركيب هذا العطر جعلته عطر الفخامة.

عطر ARABIAN 2

قامت الشركة  بتعديل مكونات هذا العطر لتختلف عن عطر ARABIAN 1  فيصبح أكثر فخامة وهيبة وذلك بإضافة مادة الباتشولي التي كانت تستخدم سابقاً للملوك و اوسميين فقط بسبب الهيبة التي تفرضها وسمي سابقاً بعطر الملوك، ويتكون من الباتشولي بالإضافة إلى دهن العود والزعفران.

عطر 1986

عطر وجد للأشخاص الذين يرغبون بالاختلاف والتفرد، وهو أحد عطور مجموعة 1983 المفضلة لدى الشركة، ويتكون من الباتشولي والبودر بالإضافة إلى البرغموت، كما أنه يدوم لوقت طويل قد يصل ليوم كامل.

اقرأ أيضاً: فساتين براند ابيكول لصيف 2022

أفضل عطور فيصل الدايل للرجال
أفضل عطور فيصل الدايل للرجال
  • عطور فيصل الدايل المناسبة للجنسين

لم تقتصر منتجات فيصل الدايل على العطور النسائية والرجالية بل اختارت مجموعة من العطور تناسب الاثنين معاً ومنها

عطر 1983 الأحمر

يتكون هذا العطر من مواد تناسب الجميع وهذا ما جعله عطر يناسب الجنسين، ويتميز بثباته الطويل بالإضافة إلى أنه من أفضل عطور فيصل الدايل المشهورة في مجموعة 1983.

عطر نسايم نجد

التميز الكبير الذي يتمتع به هذا العطر جعله من العطور الأكثر طلباً وأغلاها ثمناً من قبل العملاء، وذلك بفضل مكوناته المميزة وأهمها دهن العود، إنه عطر خاص بالمناسبات وله درجة ثبات قوية.

عطر 1983 الأخضر

إن رائحة هذا العطر الثقيلة والفواحة والتي تجعلك تشعر بأنه عطر معتق، خلقت جدال حوله فهناك من يحب هذا النوع من العطور وآخرون لا يفضلونه، لذلك من يستخدمه يجب أن يكون شخص يعرف ما الذي يريده.

  • إمكانية الشراء من فيصل الدايل أون لاين

تفتح شركة فيصل الدايل المجال لعملائها الشراء عن طريق الإنترنت وذلك من خلال الدخول إلى موقعها الرسمي، وإدخال رقم الهاتف لترسل لك رسالة فيها رمز ستقوم بعدها بإدخال بياناتك وأخيراً ستتمكن من اختيار العطر الذي تريد.

إلى هنا نكون قدمنا أفضل عطور فيصل الدايل التي تحتل شهرة ومكانة عالية في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي عموماً فهي كما يقول مؤسسها تصنع العطر بحب لتنشر الروائح المميزة والجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.