التخطي إلى المحتوى

أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الانترنت 2022، فبعد قيام الكثير من المواقع بغش الناس و إرسال أشياء إما بعيدة عما تم طلبه أو قطع غير أصلية، أصبح لابد من اختيار المواقع الصحيحة التي تلتزم بجودة المنتج وخاصة عندما يتعلق الموضوع بالعطور التي تفقد قيمتها إن لم تكن من العطور الأصلية، حيث تعتبر العطور أحد أهم عوامل الأناقة و الأنوثة، كما أنها تمنح الشخص شعورا بالثقة والتفاؤل وهناك أشخاص يستخدمون نوعاً محدداً من العطور فترتبط هذه الرائحة بالشخص في حالة اللاشعور لدينا، ولهذا السبب سنقدم لكم أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الإنترنت 2022.

أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الانترنت 2022

يعتبر الشراء من الانترنت موضة العصر فأصبح أغلب اعتمادنا على التسوق من الانترنت ولكن بعد اختيار المواقع الموثوقة ومن هذه المواقع:

– موقع Neimanmarcus

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع لبيع العطور الأميريكية، و بسبب تقديمه لمنتجات اصلية وموثوقة استطاع أن يكسب ثقة كبيرة، ولا تقتصر خدماته على العكور فقط بل كل ماتحتاجه المرأة لتبدو أنيقة و في غاية الجمال، وفضلاً عن هذا كله يقدم الموقع لكل من يسجل به أول مرة خصم قدره ١٥%.

– موقع Ulta beauty

استطاع هذا الموقع الحصول على تقييم خمس نجوم من قبل عملائه، بسبب مصداقيته و حرصه على التجديد و مواكبة الموضة مع الحفاظ على النمط الكلاسيكي، ويقدم هذا الموقع أفضل العطور العالمية التي تستطيع إرضاء كل الأذواق، ولهذا حصل هذا الموقع على خمس جوائز.

– موقع fragrancenet

بعد الثقة و المصداقية التي اكتسبها هذا الموقع فيما يخص بيع العطور، صنف من أفضل مواقع بيع العطور لعام ٢٠٢٢ على الانترنت، وسمحت له هذه الشهرة بالقيام بعروض وتنزيلات تصل في بعض الأحيان إلى نصف القيمة، ليتمكن بذلك من بيع مايزيد ٣٠ مليون عبوة من العطر منذ تأسيسه.

اقرأ أيضاً: طريقة ربح المال من موقع شام “عدد الكلمات” خدمة أرباحي 

– موقع perfume crush

يحتوي هذا الموقع على أكثر من ثمانين ماركة من العطور العالمية و كذلك الدولية، حتى أنه يقدم عطور تتوافق مع الحالة المزاجية للشخص فهناك عطور للمناسبات و للأعياد و المواسم، كما يتميز هذا الموقع بتقديم عطور تتعدى الرائحة الزكية فقط وذلك من خلال إضافتهم لبعض المواد التي تحافظ على جوهرها.

– موقع credo beauty reference

استطاع هذا الموقع استقطاب شريحة كبيرة من العملاء و المستخدمين بفضل تقديم أحسن جودة مع أفضل سعر، حيث يقدم هذا الموقع أفضل العطور الأمريكية والفرنسية وكذلك الإيطالية التي توفرها الشركات المشهورة التي تعود ملكيتها لخبراء تصميم العطور في العالم، لذلك تتميز عطوره بالرقة والثبات بالإضافة إلى الجودة.

– موقع perfumania

يملك هذا الموقع ثلاثمئة وسبعين متجراً ويعتمد على بيع التجزئة في الولايات المتحدة، كما أنه يوفر لك الشحن المجاني عند شرائك منه بقيمة 55 دولاراً ومافوق بالإضافة لذلك يبيع هذا الموقع العطور بأحجام مختلفة مما يتيح لك الفرصة باختيار الحجم المناسب لك، أيضاً يوفر خصومات و كذلك عروض عديدة.

– موقع scent bird

يتميز هذا الموقع بامتلاكه لشعار خاص به، كما أنه يفسح لك المجال لاختيار مصمم مختص بصناعة العطور من بين ال٥٠٠ مصمم الموجودين لديه، ويكون هذا مقابل اشتراك شهري لا يتجاوز 15 دولار مقابل زجاجة تكفي لمدة شهر في حال تم استخدامها يومياً بسعة 8 ميلي، وليس هذا فقط أيضاً بل يمكنك زيادة اشتراكك الشهري في حال كانت الكمية السابقة غير كافية بالنسبة لك.

– موقع luckyscent

على الرغم من أن هذا الموقع يقدم العطور المشهورة عالمياً إلا أنه يقدم أيضاً العطور الأقل شهرة و لكنها أيضاً مميزة و تمنح شعور الحيوية و أيضاً الأناقة.

– موقع Sephora

أكثر مايميز هذا الموقع تقديمه اختبار تعرف من خلاله درجة ثبات العطور و بذلك تستطيع  اختيار العطر الذي تريده و الذي يناسبك.

اقرأ أيضاً: كسب المال من التفريغ الصوتي باللغة العربية وأفضل موقع للتفريغ بالعربي

أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الانترنت 2022
أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية من الانترنت 2022

مواقع بيع العطور الأصلية التي تمكنك من الدفع عند الاستلام

بعض المواقع تسمح لك بدفع قيمة المنتج عند تسليمك إياه ومن هذه المواقع :

  • موقع perfume 2 order

يتجنب هذا الموقع بيع العطور المقلدة، و يحرص على شراء العطور من الموزعين المعتمدين بشكل مباشر، ليضمن حصوله على العطور الأصلية، وبذلك يقدم أعداداً كبيرة من العطور و بأحسن الأسعار.

– موقع the perfume spot

يتميز هذا الموقع بالسيط الحسن والسمعة المميزة التي حظي بها بفضل إدلاءات المستخدمين، ويقوم هذا الموقع بتقديم كافة علامات العطور التجارية، بالإضافة إلى الشحن المجاني عند شراء منتجات يزيد سعرها عن 59 دولار، كذلك يقدم جوائز عديدة لعملائه ومنها جوائز الخدمة الأفضل، لهذا يعد هذا الموقع من أفضل المواقع خدمة للعملاء فيما يخص شراء العطور عن طريق الانترنت.

– موقع  Golden scent

يقدم هذا الموقع الشحن المجاني للزبائن الموجودين في المملكة العربية السعودية، ولا يقتصر على العطور من الماركات الأصلية فقط بل يقدم أيضاً مستحضرات التجميل من الماركات المشهورة، كذلك يقدم أكواد خصم بين فترة وأخرى، وصنف هذا  الموقع  من أفضل عشر مواقع لشراء العطور الأصلية لعام 2022.

– موقع Perfume Emporium

أكثر مايميز هذا الموقع ميزة الإرجاع و الاستبدال بالإضافة إلى العروض و الخصومات الكبيرة، كما يقدم أكثر من 30000 نوع من العطور الأصلية بالإضافة لمنتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل، ومن أبرز الماركات التي يقدمها  Burberry , Gucci وغيرها، ولكن هناك عيب واحد في هذا الموقع وهو عدم توفر ميزة الشحن المجاني عند شراء المنتجات بقيم محددة.

– موقع faces

يملك هذا الموقع فروع في عدة دول عربية منها لبنان ومصر بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والكويت، ويقدم درجات ثابتة للعطور بالإضافة لمستحضرات العناية بالبشرة و مستحضرات التجميل، أيضاً يقدم هذا المتجر خصومات كثيرة  ويعتبر من أكبر متاجر التجزئة للعطور.

اقرأ أيضاً: رابط موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت وأبرز خدماته

مواقع بيع العطور الأصلية التي تمكنك من الدفع عند الاستلام
مواقع بيع العطور الأصلية التي تمكنك من الدفع عند الاستلام

مواقع موثوقة لبيع العطور في السعودية

من المعروف أن أهالي السعودية لديهم حب كبير للعطور وذوق مميز، ولذلك سنستعرض بعض المواقع التي تبيع العطور الأصلية الموثوقة :

– متجر عينات للعطور

يسمح هذا الموقع لك بتجربة العطر الذي قمت باختياره لتستطيع معرفة فيما إذا كان يناسبك أم لا.

– عطور فيصل الدايل:

يقدم هذا الموقع أفضل العطور الأصلية، كما أنه ماركة عطور سعودية  تقدم عطور ترضي كل الأذواق الخليجية.

– موقع أمازون

يعتبر  هذا الموقع من المتاجر المشهورة في السعودية  الكترونياً، ويقدم كافة المنتجات.

– موقع waaaw

يحاول هذا الموقع تقديم العطور التي حصلت على شهرة عالمية واسعة بالإضافة إلى تقييمات مرتفعة.

– موقع سلفيوم للعطور

صنف هذا الموقع من أفضل مواقع شراء العطور الأصلية خلال عام  ٢٠٢٢ من الانترنت، مع العلم أن سلفيوم هو اسم لزهرة ملكية ونادرة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا لكم أفضل مواقع لبيع العطور الموثوقة، لأن العطور ذات الرائحة الزكية تبعث الأمل كما أنها تزيد من الثقة بالنفس وتعطي شعور بالراحة لذلك عليك سيدتي أن تختاري العطور التي تناسبك لتزدادي جمالاً و أناقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.