التخطي إلى المحتوى

من هو زوج نسرين طافش الجديد، من تزوجت نسرين طافش؟ إن هذه الأسئلة قد احتلت يوم أمس المراتب الأولى في محركات البحث، وذلك بعد أن أعلنت الممثلة السورية نسرين طافش عن زواجها على حسابها على الانستغرام بطريقة خاصة وغريبة. حيث قامت بنشر صورة تجمع يدها بيد زوجها وهي ترتدي خاتم الزواج وعلقت على الصورة قائلة: (ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة، و حفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد). وفي هذا المقال سنجيبكم عن جميع تساؤلاتكم حول من هو زوج نسرين طافش الجديد، ومن تزوجت نسرين طافش.

من هو زوج نسرين طافش الجديد

تركت الممثلة نسرين طافش هوية زوجها، وشكله، وحتى جنسيته مصدر تساؤل كبير من قبل الجميع باستثناء تصريح سابق قالت فيه: (هو شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي أيضاً، كما أنه ليس من إخوتنا وأهلنا في الخليج العربي) حيث إنه لم يكن موضوع هوية زوجها و شكله وحده الشيء السري فقط. بل حتى إن نسرين طافش لم تفصح عن أي معلومة تخص حفل زواجها إن كانت أقامت حفلاً كبيراً أم صغيراً، أم أن كان الزواج مقتصراً على العائلة.

هذا وطلب الكثيرين من جمهور ومحبين نسرين الإفصاح عن عمل زوجها وهويته بالإضافة لصورة له ليتعرفوا على شكله، وإن كان بجمال نسرين طافش أم أنه أجمل منها.  في حين لم يستطع البعض انتظار تصريح نسرين طافش فقام بالتواصل مع أحد المقربين منها ووصل إلى معلومة جديدة تعتبر الاجابة الوحيدة الصريحة حول من هو زوج نسرين طافش الجديد.

فقد كانت المعلومات تشير إلى أن زوج نسرين طافش هو طبيب مصري الجنسية، حيث أعلنت نسرين طافش سابقاً أثناء تواجدها بمهرجان الجوقة السينمائية في العام الماضي عن خطوبتها، وأكدت حينها أن حفل زواجها سيكون قريباً.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تشوق جمهورها لـ مسلسل جوقة عزيزة

من هو زوج نسرين طافش الجديد
من هو زوج نسرين طافش الجديد

آراء النجوم ومحبين نسرين طافش في زواجها

حصلت الصورة التي نشرتها نسرين طافش على تفاعل كبير من جمهورها وأصدقائها الذين تمنوا لهما حياة زوجية سعيدة. وإن من النجوم الذين قدموا لها المباركات والتهاني نادين الراسي، معتصم النهار، محمود نصر وأمل عرفة، وغيرهم من الفنانين والأصدقاء.

هذا وقد كتب محمود نصر لنسرين من خلال التعليقات ( ألف مبروك نسرين الجميلة الله يهنيكم يا رب)، فيما كتبت أمل عرفة ( ألف مبروك الله يسعدكم)، كذلك كتب معتصم النهار (مبروك نسرين .. بتستاهلي كل خير ).

هذه كانت المعلومات الوحيدة المصرح بها حول من هو زوج نسرين طافش الجديد، الذي لم تصرح نسرين عن أي معلومات صريحة وواضحة عنه.

اقرأ أيضاً: شاهد وصلة رقص نسرين طافش بعيد ميلادها

من هي نسرين طافش

انها ممثلة سورية من أم جزائرية وأب فلسطيني، وهو الشاعر يوسف طافش. كما أنها من مواليد ١٩٨٢ ولدت في حلب وانتقلت بعدها إلى دمشق ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول عمل لها في مسلسل هولاكو.

حيث تزوجت طافش أول مرة عام ٢٠٠٨ من رجل أعمال إماراتي، لكنها انفصلت عنه عام ٢٠١٣ ولم تنجب أطفال منه، ومن ذلك الوقت لم تصرح نسرين عن وقوعها في الحب في حين كثرت الشائعات عن وجود علاقات في حياتها حتى أنهت كل هذا بإعلانها لزواجها مساء السبت 2-7-2022.

من هي نسرين طافش
من هي نسرين طافش

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي استعرضنا لكم فيها أبرز المعلومات والحقائق حول من هو زوج نسرين طافش الجديد،بالإضافة إلى بعض من المعلومات حول الممثلة الشهيرة نسرين طافش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.