التخطي إلى المحتوى

زيادة أسعار خبز السياحي والصمون في سوريا 2022 تسعيرة الجديدة كانت صادمة لمعظم فئات الشعب، حيث بات الخبز السياحي حكراً على أفراد الطبقة المخملية اليوم.

حيث قد تم الإعلان مؤخراً عن رفع أسعار خبز السياحي والصمون في سوريا نتيجة للظروف الراهنة التي تعيشها البلاد، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمحروقات.

ومن هذا المنطلق سوف أعرض لكم أحدث نشرة  أسعار خبز السياحي والصمون، وذلك وفقاً إلى التحديثات الأخيرة.

أسعار الخبز السياحي والصمون في سوريا

يعد الخبز السياحي أحد أنواع الخبز التي تكون ضعيفة الإقبال بلمقارنة مع الخبز العادي. حيث يلقب هذا الخبز بخبز المطاعم، نظراً لاستخدامه في المطاعم بشكل خاص، ومنه فقد حدد سعر الخبز السياحي اليوم في سوريا بــ 3200 ليرة سورية للربطة الواحدة.

أما بالنسبة لأسعار الصمون فإنه من الأشياء المحببة للأطفال والتي يلاقي إقبالاً من الناس، حيث قد سجل اليوم سعر كيلو الصمون في الأسواق السورية سعر 4700 ليرة للصمون القاسي و 4000 ليرة للصمون الطري وذلك حسب التسعيرات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: إرتفاع في اسعار الأركيلة في سوريا وصل حتى 5 الاف

أسعار الخبز السياحي والصمون في سوريا
أسعار الخبز السياحي والصمون في سوريا

أسعار خبز النخالة في سوريا اليوم  3-7-2022

عند الحديث عن أسعار خبز السياحي والصمون في سوريا 2022، فإنه لا بد من الإشارة إلى أسعار خبز النخالة الذي يعتبر أحد أنواع الخبز التي توصف لمن يتبعون نظام حميةٍ غذائية أو لبعض مرضى السكري، أو ممن يفضلون تناوله بشكل عام، ومنه فقد حدد سعر خبز النخالة ب2600 للكيلو الواحد وفق أسعار أفران خبز النخالة.

أسعار الكعك في سوريا 2022

يعتبر الكعك من الأكلات القديمة المحببة لغالبية الناس، ومنهم من يعتبره كوجبة خفيفة صباحية لما يتمتع به من طعم ومذاق لذيذ. كما يوجد هناك نوعين من الكعك، وهما الكعك بسمسم أو سادة بلا سمسم، ومنه فقد حددت أسعار كيلو الكعك في الأسواق ب9000 ليرة  سورية للكعك بسمسم و  8000 ليرة سورية للكعك بلا سمسم، وفق  تحديثات الأسعار الحديثة.

اقرأ أيضاً: أسعار أضاحي العيد في سوريا 2022 سعر كيلو لحم الخاروف اليوم

أسعار الكعك في سوريا 2022
أسعار الكعك في سوريا 2022

أسعار السندويش في سوريا وفق التسعيرة الجديدة

كما وقد ارتفعت أسعار السندويش في سوريا مزامنة مع ارتفاع أسعار خبز السياحي والصمون في سوريا، والتي تتوافد إليها الناس، فإن الأسعار الجديدة كانت كالتالي:

  • حيث قد بلغ سعر سندويشة الفلافل اليوم بخبز العادي أو المشروح في غالبية المطاعم بحوالي 1700 ليرة سورية.
  • أما بالنسبة إلى سعر سندويشة الفلافل بالخبز السياحي كبير أو العادي أو بخبز الصمون في المطاعم الشعبية اليوم 2000 ليرة سورية.
  • كما ووصل سعر سندويشة البطاطا بخبز صمون اليوم إلى 2500 ليرة سورية، أما بالنسبة لسعر سندويشة البطاطا بالخبز العادي فقد سعرت اليوم 2200 ليرة سورية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي أشرنا لكم فيها حول التسعيرة الجديدة التي تم تحديثها في الأسواق السورية، حيث شملت هذه التسعيرة كافة أسعار خبز السياحي والصمون في سوريا 2022، بالإضافة إلى أسعار السندويشات الشعبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.