التخطي إلى المحتوى

أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2022، بعد ارتفاع أسعار الشقق بشكل هائل في دبي، يلجأ الناس للإيجار لتخفيض أعباء الحياة، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقع شام أهم تفاصيل أسعار إيجارات الشقق بدبي وأبوظبي وكذلك أسعار الفلل والشقق في وسط مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2022 في الإمارات

أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي يعد اليوم واحداً من أكثر المواضيع التي تشغل بال الكثير من الناس ويكثر السؤال حولها، فإنه مع كثرة فرص العمل في دبي، يرغب العديد منا في السفر إلى الإمارات بشكل عام، وفي دبي بشكل خاص.

لذلك يلجأ العديد للبحث حول أسعار الإيجارات الأنسب لدخله، وذلك بحسب أسعار العقارات في أبوظبي، فإن أسعار الإيجارات في أبوظبي تتناسب مع مختلف مستويات الشرائح على نطاق واسع من المستأجرين.

لهذا وجد هناك الكثير من الشقق الجديدة الشاغرة وخاصة بعد إنهاء  العديد من المشاريع السكنية الجديدة، بالتالي هذا يؤدي إلى تقليل الفرق بين معدلات الإيجارات وبذات الوقت المحافظة على مستويات تنافسية تناسب موسم الصيف الحالي.

اقرأ أيضاً: أسعار المحروقات في الإمارات اليوم 2-7-2022..الأسعار الجديدة

أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2022 في الإمارات
أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2022 في الإمارات

أسعار إيجارات الشقق في دبي

تعتبر مناطق الشيخ زايد من أرقى وأحدث المناطق في دبي، حيث كانت أسعار الإيجارات للشقق مرتفعة، وكذلك في مناطق الحي التجاري لمركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري والتي تعد أيضًا مصدر الحداثة والابتكار. فقد بلغ سعر إيجار الشقة الواحدة ما يقارب 80 ألف حتى 105 ألف درهم إماراتي في السنة الواحدة في منطقة الخليج العربي.

أما بالنسبة لسعر الإيجارات في مركز دبي المالي العالمي فإن الدفع السنوي للشقة الواحدة يتراوح ما بين 80 ألف حتى 130 ألف درهم إماراتي، إلا أن أسعار إيجار الشقة السنوي في وسط البلد وصل إلى 95 ألف حتى 115 ألف درهم إماراتي.

أسعار الإيجار في دبي هيلز والينابيع والمروج والبحيرات

في حال كان توجه الشخص نحو فيلات التي توفر فيها صالات رياضية ومسابح ومطاعم، أي إلى تلك الأماكن التي تناسب العائلات، فهذا الطلب يتوفر بأقل تكلفة في  منطقة الينابيع فقد يصل متوسط سعر الإيجار السنوي أكثر من 450 ألف درهم إماراتي.

أما  سعر إيجار الفيلا للبحيرة في السنة فقد وصل نحو 230 إلى 260 ألف درهم سنويًا، وفي المروج تراوح سعر الإيجار السنوي نحو 220 ألف إلى 230 ألف درهم إماراتي. كذلك في الينابيع فقد تراوح سعر الإيجار الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فقط  نحو 160 ألف إلى 200 ألف درهم إماراتي سنويًا.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة رئيس الامارات الراحل الشيخ خليفة بن زايد

أسعار الإيجار في دبي هيلز والينابيع والمروج والبحيرات
أسعار الإيجار في دبي هيلز والينابيع والمروج والبحيرات

أسعار إيجار الشقق بدبي مارينا

تتمثل أسعار الإيجار الشقق بدبي وأبوظبي، وبشكل خاص في جميرا بيتش ريزيدنس، وفي أبراج بحيرة جميرا أيضاً في دبي على الشكل التالي:

حيث بلغ سعر إيجار الشقة الواحدة في مرسى دبي قرابة  90 ألف درهم حتى 110 ألف درهم في السنة الواحدة. أما الشقة الفردية في جميرا بيتش فقد تراوح سعر إيجارها ما بين 90 ألف حتى 120 ألف درهم. ويتراوح سعر الإيجار السنوي للشقة في أبراج بحيرات جميرا ب من 75 ألف حتى 95 ألف درهم.

بهذا نكون قد وافيناكم عزيزي القارئ بجميع التفاصيل حول أسعار إيجار الشقق في دبي وأبوظبي 2022، كذلك أسعار الإيجارات في جميع مناطق دبي وباقي مناطق الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.