التخطي إلى المحتوى

آمبر هيرد Amber Heard وجوني ديب وإيلون ماسك أسماء تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث؟  وازداد اهتمام الناس بهم كثيراً في الآونة الأخيرة، فمن هي آمبر هيرد Amber Heard وما أسباب هذه الشهرة؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

آمبر هيرد Amber Heard السيرة الذاتية

آمبر هيرد ممثلة ومنتجة أمريكية الجنسية، والدتها باحثة إنترنت للولاية اسمها باتريشيا بايج هيرد، ووالدها المقاول ديفيد كلينتون. فعندما كانت هيرد في سن المراهقة، تميزت خلال أيام الدراسة بنشاطها في قسم الدراما. فقد ظهرت في إعلانات وحملات المدرسة. حيث تلقت هيرد دراستها حتى عمر السابعة عشر، ثم انتقلت إلى نيويورك لتعمل كعارضة أزياء ثم انتقلت إلى مدينة لوس أنجلوس لتبدأ بالتمثيل حيث خاضت أول بطولة مسلسل لها في التلفاز.

التحقت هيرد بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في تكساس حتى المرحلة الإعدادية، إلا أن حبها للفن والتمثيل حال بينها وبين الأكاديمية لتتركها وتلتحق بالعمل في هوليوود. كما استطاعت آمبر هيرد في وقت قصير أن تقوم بعدة أدوار ثانوية مهمة بعدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام. ثم شاركت بدور ماندي لين في فيلم All The Boys Love Mandy Lane، والذي عرض أول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في عام 2006م.


اقرأ أيضاً: من هي سلاف فواخرجي؟ وما هي أبرز أعمالها؟

من هو زوج آمبر هيرد

بدأت علاقة آمبر هيرد مع الممثل جوني ديب عام 2012م، حيث تزوجت منه في عام 2015م على الرغم من أنه يفوقها عمراً وأعلن الزواج رسمياً قبل انفصالهما في عام 2017م، ووصول الأمر بينهما للقضاء بعد أن رفعت آمبر هيرد دعوى الطلاق وتنازل جوني ديب لها عن 7 مليون دولار.

ثم قام جوني ديب عام 2022 برفع دعوى تشهير عليها مقابل 50 مليون دولار، بسبب مقالها الذي اتهمته آمبر فيه حول تعنيفها وإساءة معاملتها الأمر الذي أثار ضجة واسعة. كما عارضت آمبر هيرد بقضية أخرى ضده مقابل 100 مليون دولار، وهي القضية التي دارت في محاكم كاليفورنيا الفترة الماضية.

وحاولت آمبر خلال القضية اتهام جوني ديب بأنه كان يضربها، لكن فريق دفاع جوني ديب الذي ترأسه المحامية كاميل فاسكير استطاعت أن تكشف خلال آخر المرافعة كذب ادعاءات آمبر هيرد، حيث نشرت خلال المرافعة صور تظهر آمبر هيرد دون أي آثار للضرب خلال حفلات عامة لها، والتي تزامنت تواريخها مع التواريخ التي ادعت فيها آمبر تعرضها للضرب. كما استطاع جوني ديب أن يكسب تعاطفاً كبيراً بعد تسرب تسجيل، تعترف فيه آمبر هيرد بأنها قامت بضرب زوجها جوني ديب، وقامت برميه بالأواني والمزهريات في بيتهما، وجاء الحكم النهائي للقضية بخسارة آمبر هيرد القضية الأمر الذي يقضي بخسارتها 50 مليون دولار.

ومن الجدير بالذكر، أن آمبر هيرد أعلنت خدمة عامة عن العنف المنزلي لمشروع نظرة الفتاة GirlGaze Project، وأصبحت سفيرة الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية لحقوق المرأة وعلى وجه الخصوص العنف القائم على النوع منذ عام 2018م، بالإضافة الى أنها شاركت في حملة الدفاع عن حقوق الإنسان بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان وسميت بمناصرة حقوق الإنسان لمشاركتها هذه.


من هو زوج آمبر هيرد
من هو زوج آمبر هيرد

 كم عمر آمبر هيرد Amber Heard

إن الفنانة آمبر هيرد من مواليد أوستن – تكساس -الولايات المتحدة، حيث أنها قد ولدت في 22 نيسان عام 1986م. وكانت حياتها من ولادتها مليئة بالأحداث التي تعتبر السبب الأكبر وراء شهرتها.

اقرأ المزيد عن: من هو الرسام الهولندي يوهانس فيرمير


 أشهر أعمال آمبر هيرد Amber Heard

بدأت آمبر هيرد مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في فيلم Friday Nights Lights عام 2004 بدور ماريا، لتتميز وتصبح من ألمع النجمات في أمريكا.

وتوالت أعمالها السينمائية وحازت على العديد من الجوائز فقد ظهرت آمبر هيرد Amber Heard، وأبرز أعمالها ما يلي:

  • And Soon the Darkness 2010 قامت بدور ستيفاني
  • Pine apple Express 2008 قامت بدور إنجي أندرسون
  • Stepfather 2009 قامت بدور كيلي بورتر
  • Zombieland 2009 قامت بدور 406
  • The Joneses 2010 قامت بدور جن جونز
  • The Rum Diary 2011 قامت بدور تشينولت
  • Hidden Palms 2007 قامت بدور غريتا ماثبوز
  • Drive Angry 2011 قامت بدور بايبر
  • Never Back Down 2009 قامت بدور باها ميلر
  • The O.C 2004 قامت بدور بائعة صغيرة
  • Criminal Minds 2006 قامت بدور ليلا آرتشر
  • Californication 2007
  • The Mountain 2004 قامت بدور رايلي
  • Jack & Bobby 2004 قامت بدور ليز
  • Friday Night Lights 2004 قامت بدور ماريا

والكثير من الأعمال الأخرى التي استطاعت من خلالها هيرد أن تثبت قدراتها وموهبتها الكبيرة في التمثيل.


اقرأ المزيد عن: من هو رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وسبب وفاته

 أشهر أعمال آمبر هيرد Amber Heard
أشهر أعمال آمبر هيرد Amber Heard

علاقة آمبر هيرد Amber Heard إيلون ماسك

التقت آمبر هيرد مع الملياردير إيلون ماسك للمرة الأولى في سنة 2013 خلال تصوير فيلم “Machete Kills” والذي لعبت فيه آمبر هيرد دور “Miss San Antonia”، وكان إيلون ماسك دور صغير في الفيلم وقد كانت آمبر هيرد في هذا الوقت متزوجة من جوني ديب.

وفي نفس العام، طلبت آمبر هيرد الطلاق من جوني ديب بعد خمسة عشر شهر على زواجها منه. حيث ارتبطت آمبر هيرد Amber Heard إيلون ماسك في عام 2016م وانفصلا عن بعض بعد عام في آب 2017م، بسبب ضغط العمل لدى الطرفين، ولكنهما أعادا تجديد هذه العلاقة عام 2018م، لكنهما انفصلا مرة ثانية بعد شهر.


إنستغرام آمبر هيرد Amber Heard

لدى الممثلة آمبر هيرد حساب موثق ووحيد على الإنستقرام، وعلى الرغم من أنها شخصية ناشطة اجتماعياً على منصات التواصل الاجتماعي إلا أن قضيتها مع طليقها الفنان جوني ديب جعلتها من أكثر الشخصيات المشهورة مؤخراً، ويصل عدد متابعيها عبر انستغرام حوالي 5 مليون متابع.

هذه أبرز المعلومات حول الفنانة آمبر هيرد التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسمها خلال الفترة السابقة، وأبرز الحقائق عن قضية آمبر هيرد وجوني ديب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.