التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع في سوريا 2022 المترقب ظهورها قريباً، فإنه بعد انتهاء الطلاب من تقديم امتحان شهادة التعليم الأساسي الإعدادية، ضجت محركات البحث العديدة في الحديث والسؤال عن متى ستعلن نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية. وفي هذه السطور رابط الاستعلام عن النتائج بشكل مباشر فور صدورها.

أكدت وزارة التربية في تصريحاتها الأخيرة أن عملية تصحيح أوراق الفرز قد بدأت بالفعل وتبين في آخر ما تم  تداوله بحسب المصادر الموثوقة بأن نسب النجاح ستكون جيدة، في حين تحدثت مصادر عديدة أن عملية إصدار النتائج التاسع في سوريا 2022 باتت قريبةً جداً. وأنها ستصدر عبر موقع وزارة التربية الرسمي  فور انتهاء من عمليات التصحيح، وأيضاً عبر تطبيق التابع  للوزارة.

نتائج التاسع  في سوريا 2022

بدأ طلاب التاسع بتقديم امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادي الشرعي  صباح يوم الأحد في 29 من أيار، حيث وانتهت الامتحانات في يوم الأربعاء 15 من حزيران للتعليم الأساسي و 19 من حزيران الإعدادية  الشرعية.

كما أنه ستتم معرفة نتائج التاسع  في سوريا 2022 قريباً جداً وذلك بحسب ما ذكرته وزارة التربية بعد الانتهاء من عملية  تصحيح الأوراق ، ومراجعتها وتدقيقها و وتداخلها عبر الإلكترونيات المتخصصة، ومن ثم القيام بنشرها عبر المواقع الرسمية لنتائج الامتحانات الشهادة العامة وشهادة التعليم الأساسي/الإعدادية لعام  2022.

اقرأ المزيد: نتائج البكالوريا 2022 سوريا | تابع النتيجة الآن جميع المحافظات

نتائج التاسع  في سوريا 2022
نتائج التاسع  في سوريا 2022

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 الشهادة  الإعدادية

أكد الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم في سوريا أن نتائج التاسع 2022 بحسب الاسم ورقم الاكتتاب ستكون متاحة بين أيدي جميع أبنائنا وذلك عبر موقع الوزارة الذي يمكنكم زيارته بشكل مباشر من هنا ، وأيضاً يمكن لطلاب الإعدادية الشرعية معرفة النتائج من الموقع ذاته

 ما هي خطوات معرفة نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية؟

يعيش طلابنا اليوم حالة من الخوف لحين صدور نتائجهم ومنهم من لا يعلم كيفية معرفة النتيجة، حيث إن الاستعلام عن النتائج بسيط للغاية ويتطلب اتباع الخطوات الآتية  فقط:

  • قم بدخول إلى موقع وزارة التربية على محركات البحث أو تنزيل تطبيق وزارة التربية.
  • سجل اسمك الثلاثي الكامل بحسب ما كتب في بطاقتك الشخصية
  • ادخل رقم اكتتابك الخاص بك
  • حدد لأي محافظة تتبع أنت
  • بعد ذلك انقر على زر البحث وستصدر لك النتيجة مباشرة.

اقرأ المزيد: سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ..استقرار

 ما هي خطوات معرفة نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية؟
ما هي خطوات معرفة نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية؟

  نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية حسب الاسم والمدرسة

ستصدر وزارة التربية عدداً من الروابط والتي تسهل بدورها من معرفة النتيجة وتخفف من ضغط على المحركات وتختص بكونها متفردة لكل محافظة من محافظات الجمهورية العربية السورية ومن ضمن هذه الروابط :

النتائج بحسب رقم الاكتتاب قريباً

النتائج  حسب الاسم قريباً

النتيجة حسب اسم المدرسة ستصدر قريباً

أسماء الطلاب الأوائل على المحافظات قريباً

الطلاب الأوائل على القطر  قريباً

وفي ختام حديثنا فإن قلوبنا جميعاً مع أبنائنا الطلبة، الذين  بذلوا قصار جهودهم لتحقيق درجة ناجح في الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية. وسنكون معكم لحظة بلحظة لحين صدور نتائج التاسع في سوريا 2022 الشهادة الإعدادية الجديدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.