التخطي إلى المحتوى

رنا الأبيض تقلد منى واصف وكاريس بشار ونورمان أسعد، وذلك أثناء استضافتها في برنامج ” إنسان” على قناة ” يلا ترند” من حيث تقليدها لهم في الصوت وطريقة الكلام وسنقدم لكم أهم ما جاء في تفاصيل هذه الحلقة التي غلب عليها الطابع المسلي والمضحك واتصفت بالعفوية وسننشر لكم رابط الفيديو الخاص بتقليد رنا الأبيض للفنانات.

الفنانة رنا الأبيض

تعتبر رنا الأبيض من الممثلات السوريات المعروفات. حيث إنها ولدت في سوريا عام 1979، أكملت تعليمها الثانوي ثم انضمت لنقابة الفنانين السوريين، وعملت لمدة 3 سنوات حتى تمت مشاركتها في أول عمل درامي وكان المسلسل يدعى ” جواد الليل” من إخراج باسل الخطيب.

كما شاركت الفنانة رنا الأبيض في الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى، والأعمال الفنية في سوريا والبلدان العربية المختلفة مثل الإمارات والكويت والعراق والأردن.

اقرأ أيضاً: ديانة الممثلة رنا الأبيض مسلمة أم مسيحية

تنوعت أعمال رنا الأبيض الفنية، وازداد شهرتها في الكثير منها، فقد بدأت رحلة الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل ” نساء صغيرات” عام 1999 ومسلسل ” لو كنت في مكاني” وذلك في العام نفسه.

كما قد قدمت نفسها في السينما أيضاً، وعُرفت موهبتها في مسرحيات متنوعة فقدمت فيلماً بعنوان ” غراميات نجلاء” والذي تم عرضه عام 2001 والذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة لعام 2001.

نالت رنا الأبيض جائزة في عام 2010 في مهرجان القاهرة وذلك عن دورها في مسلسل ” ما ملكت أيمانكم”، كما شاركت رنا الأبيض في مسلسل “جوكر” عام 2020 وغيرها الكثير.

الفنانة رنا الأبيض
الفنانة رنا الأبيض

استضافة برنامج إنسان للفنانة رنا الابيض

تمتلك الفنانة رنا الأبيض إلى جانب موهبتها الفنية الكبيرة مهارة عالية في التقليد، أظهرتها لنا من خلال برنامج إنسان والذي يتم عرضه على قناة يلا تريند، وقد طلب الإعلامي ” عطية عوض” مقدم البرنامج منها أن تستعرض مهارتها في تقليد وطريقة الكلام والصوت، وقلدت صوت الفنانة القديرة ” منى واصف” والفنانة ” كاريس بشار” والفنانة المعتزلة ” نورمان أسعد”.

اقرأ أيضاً: شاهد بـالصور.. رنا الأبيض بـأجرئ إطلالة وماذا عن صورتها برفقة يزن السيد في البحر؟

تصدرت رنا الأبيض في تقليد أصوات الفنانات حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الموضوع في مقدمة مواقع البحث على غوغل كما وأصبحت حديث المتابعين.

حيث إنها نجحت في تقليد الممثلة القديرة ” منى واصف” لأنها تمكنت من الوصول إلى طبقة صوت قريبة جداً من صوت منى واصف، وكان تقليدها لصوتها ضمن إطار كوميدي بعيد عن السخرية، حيث أعربت رنا الأبيض عن محبتها واحترامها للفنانة القديرة منى واصف.

أما عن الفنانة المعتزلة نورمان أسعد فقد تمكنت أيضاً من تقمص شخصيتها أثناء تقليدها، ونجحت أيضاً في ذلك بشكل كبير معبرة عن محبتها لزميلتها الفنانة واشتياقها لها ضمن الوسط الفني.

كما ساهمت عملية تقليدها للفنانة كاريس بشار بأن دخلَ الإعلامي عطية مقدم البرنامج بنوبة ضحك هستيرية على الهواء لأنها نجحت بذلك بشكل كبير، أشاد بها في النهاية وعبر عن إعجابه الكبير بقدرتها على تقمص الشخصيات وتقليد الأصوات بفن ومهارة حقيقية.

فيديو رنا الأبيض تقلد أصوات أشهر الممثلات في دراما السورية

حصل فيديو حلقة “إنسان” مع رنا الأبيض على تفاعل كبير جداً بين المتابعين الذين عبروا بطرق كثيرة عن المفاجأة بمعرفة هذه المهارة لدى رنا الأبيض، فبدأوا بمشاركة الفيديو على صفحاتهم، ووجهوا تعليقات تشجيعية على” الانستغرام” وأعربوا عن إعجابهم بفكرة البرنامج. ويمكنكم مشاهد فيديو تقليد رنا الأبيض للفنانات عبر الرابط التالي:

عُرفت رنا الأبيض سابقاً أثناء استضافتها في أحد البرامج بقدرتها على التقليد، ولكنّ حلقة برنامج ” إنسان” أظهر لها مهاراتها بوضوح، وخصوصاً في ظل احتلال مواقع التواصل الاجتماعي قسم كبير من الأحداث ودورها في نقل ومشاركة الأخبار. لذا كانت حلقة مشوقة غلب عليها الفكاهة لكنها أبدت احترامها لكل الفنانات ووجهت لهم كلمات التحية والمحبة الفائقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.