التخطي إلى المحتوى

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك هي برامج تعمل على GPS أي من خلال تحديد الموقع فإذا كنت من الأشخاص المحبين للتعارف وتكوين صداقات جديدة بشكل دائم فإن هذه البرامج تساعدك على الوصول إلى أصدقاء جدد قد تتفق معهم بفكرة أو بهواية مما يقوي صداقتكم وربما تتطور هذه الصداقة لتصبح صداقة حقيقية على أرض الواقع، في هذا المقال جمعنا لكم أفضل البرامج لمعرفة القريبين منك وهي تعمل على كل من أجهزة الآيفون والأندرويد.

أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

  • تطبيق telegram

قد يثير استغرابك وجود telegram ضمن قائمة أفضل البرامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك ولكن بالفعل البرنامج سيقدم لك هذه الخدمة في حال قمت بتفعيل ميزة الأشخاص القريبين حيث سيبحث عن هؤلاء شرط قيامهم بتفعيل ميزة مشاركة الموقع، كما أنه سيظهر لك المسافة التي يبعدها عنك الأشخاص الآخرون، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مجموعات محلية تزيد من صداقتك مع هؤلاء الأشخاص.

  • ‌تطبيق Glympse:

يتميز هذا التطبيق بأنه يمنح مستخدميه ميزات أمان حيث يسمح للمستخدم الجديد بالعمل مباشرة دون التسجيل بأي منتدى اجتماعي، كما أنه يخفي ظهور المستخدم بعد فترة زمنية معينة خشية أن يكون قد نسي المستخدم إلغاء تفعيل هذه الميزة، وبالتأكيد هذه ميزات إضافية للوظيفة الأساسية للتطبيق وهي إمكانية التواصل وتعارف على  الأشخاص القريبين منك وإخبارهم بمكان تواجدك أيضاً.

برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك
برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك
  • ‌تطبيق Tinder:

يعتبر تطبيق Tinder أحد أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك. حيث إن هذا التطبيق يعتمد على المعلومات التي قمت بتسجيلها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليقترح عليك أصدقاء جدد بناء على المنطقة الجغرافية، وكذلك على تسجيلات الإعجاب التي قمت بها، بعيداً عن التعليم والطول والعرق أو الدين وغيرها من التصنيفات التي تعتمدها باقي البرامج. وبذلك يتيح لك حرية الاختيار للتحدث مع من تريد. كما يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة، وخاصة في الوطن العربي فقد تم تحميله حوالي 340 مليون مرة كما أنه متاح في 190 دولة.

اقرأ المزيد عن:أفضل 10 تطبيقات لتعليم الأطفال البرمجة

  • ‌ تطبيق chatous

عند اتخاذك القرار باستخدام تطبيق chatous عليك وضع هاشتاغ على الأشياء التي تهمك وتفضلها ليجمعك التطبيق بأشخاص آخرين لديهم الاهتمامات ذاتها. وبذلك يضمن وجود محادثات شيقة بينكما. كما أن هذا التطبيق يوفر لك ميزات عديدة منها عدم الكشف عن هويتك وإمكانية مشاركة الصور مع أصدقائك وكذلك مشاركة مقاطع الفيديو والرسائل بالإضافة إلى مقاطع اليوتيوب.

  • ‌تطبيق Skout

صدر هذا التطبيق عام 2007 بنظام يشابه موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك لمساعدة الأشخاص في العثور على أصدقاء جدد في منطقتهم وإنشاء علاقات جديدة. كما أنه لا يقتصر على إنشاء هذه الصداقات على المنطقة فقط بل وسع هذا التطبيق المجال ليشمل أكثر من 100 دولة. وإن أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك من معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي بالإضافة إلى أنه يشغل مساحة صغيرة على الهاتف.

كما يمكن تثبيته من خلال جوجل بلاي على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون، كما أنه برنامج مجاني ولا يستهلك كمية كبيرة من باقة الإنترنت. وفي حال كنت في مكان جديد أو في زيارة لمكان جديد، فسيقوم هذا التطبيق بعرض الأشخاص الذين يتواجدون بالقرب منك للتعرف عليهم، ويعتبر هذا من أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك بدقة عالية.

  • ‌تطبيق We3

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج لمعرفة القريبين منك، وذلك لأنه يجمع المتشابهين باهتماماتهم بعد طرح مجموعة من الاسئلة الخاصة بالمستخدم، فيقوم بعد ذلك معتمداً على العلوم الإنسانية باقتراح الأصدقاء وجمعهم بغرف دردشة موحدة يوجد فيها ثلاث أشخاص فقط. وذلك لمنع حدوث أي إزعاج للأشخاص الذين لا يحبون الرسائل الكثيرة.

  • ‌ تطبيق Geo tracker 

لم يصمم هذا التطبيق لمعرفة الأشخاص القريبين منك وإمكانية التواصل معهم فقط، بل أيضاً هو يجعلك تتواصل مع أصدقائك في منطقتك، فهو مخصص للأشخاص الذين يذهبون برحلات استكشاف لمناطق بعيدة فيراقب خطواتهم وطرق سيرهم ليحميهم من الضياع من خلال مراقبتهم.

  • ‌تطبيق Meet Me

إن برنامج Meet Me هو من أكثر برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك حيث إنه يوفر هذا التطبيق وسائل كثيرة للتواصل مع أصدقائك. وذلك من خلال المكالمات والفيديو بالإضافة إلى الرسائل النصية، وكثرة المستخدمين الموجودين في هذا التطبيق والذي بلغ عددهم ما يفوق 100 مليون مستخدم زادت من فرص التعرف على أصدقاء جدد لدى المستخدمين. ويعود هذا الإقبال على البرنامج للميزات التي يقدمها ومنها ميزة التخفي التي تسمح لك بمتابعة بعض المستخدمين دون أن يعلموا بذلك كما أنه يعتمد على اقتراح بعض الأصدقاء بناءً على توافق الهوايات.

  • ‌تطبيق Next door

هو منصة جيدة ويصنف بأنه من أفضل البرامج لمعرفة الأشخاص الموجودين بالقرب منك، فهو يمكنك من التواصل مع الأشخاص الموجودين بمنطقتك بالإضافة إلى معرفة تفاصيل عنهم بمساعدة الخريطة الموجودة والتي تشمل عناوين جيرانك المشتركين بالمنصة، ولكن لن يتم ذلك إلا بعد تحديد مكان إقامتك، كذلك يفيد هذا التطبيق في تنظيم الاحتفالات ودعوة الأصدقاء والجيران إليها بعد إنشاء مجموعات اجتماعية.

اقرأ المزيد عن: أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً 2022

  • تطبيق soudfa

إن برنامج صدفة هو أحد أكبر البرامج التي تساعدك على التواصل مع الأشخاص القريبين منك، وذلك بالاعتماد على الملف الشخصي والمعلومات التي قمت بإدخالها، ويتميز هذا التطبيق بأنه يهتم بحماية وسرية بياناتك التي أدخلتها، كما أنه يعلمك بالأشخاص التي ترغب بالتواصل معك، أيضاً يمكنك من إنشاء مجموعات لدعوة الأصدقاء لحضور الحفلات أو الاجتماعات.

  • ‌ تطبيق Okcupid 

يعد هذا التطبيق من أشهر برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك، وقد انتشر مؤخراً في جميع أنحاء العالم بعد أن كانت بدايته في الولايات المتحدة الأمريكية. ويقوم هذا التطبيق باقتراح أشخاص قريبين منك ومتشابهين معك بالاهتمامات والهوايات.

  • ‌تطبيق Wildcard

يطابق هذا البرنامج بينك وبين الأشخاص الآخرين الموجودين بالقرب منك بعد قيامك بإدخال معلوماتك الشخصية واهتماماتك بالإضافة إلى موقعك، أيضاً يتيح لك المجال لإنشاء مجموعات تخص منطقة أو موقع أو حتى الدعوة لحفل.

  • تطبيق 1Km

إن تطبيق 1Km من أكثر التطبيقات استخداماً في الغرب وذلك لأنه يقوم بجمع الناس المتوافقة في صفات معينة والقريبة أو المحيطة بك فيمنحك فرصة التعرف على أشخاص جدد في منطقتك، بالإضافة لذلك يوجد في هذا التطبيق ميزة تسمح لك بمشاركة أصدقائك حياتك اليومية، أي أن هذا التطبيق وبمسافة كيلو متر واحد يجمع الناس حول العالم.

  • ‌ تطبيق Didriks

يستخدم تطبيق Didriks  غالباً في أثناء السفر وطلب المأكولات أو التسويق لبعض المطاعم، كما أنه تطبيق مجاني يمكنك من التواصل مع الأشخاص الذين يكونون قريبين منك أثناء سفرك.

  • تطبيق AlETO

يعطي هذا التطبيق الأولوية للرياضة حيث يقوم بربط المستخدمين الذين يفضلون الرياضة ذاتها الموجودين بالقرب منك أو حول العالم، وذلك بعد قيامك بإدخال الرياضة المفضلة لديك.

اقرأ المزيد عن: حمل الآن..تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة بشكل مباشر

أخيراً مع تطور وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي يجد الكثير من جيل الشباب أن التواصل من خلال الإنترنت هو أفضل وأسهل وأمتع وسائل التواصل، ولهذا السبب نجد الإقبال الكبير والأعداد الهائلة التي تسجل في هذه البرامج التي تعتبر من أفضل برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك، وتعتمدها كسياسة لإيجاد أصدقاء جدد أو حتى طريقة لإيجاد شريك الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.