التخطي إلى المحتوى

تحسين الإنترنت في سوريا من خلال تزويد 390 ألف بوابات ل ADSL،  تعمل سوريا على تحسين البنية التحتية للإنترنت وخدماتها في السنوات الأخيرة. ففي هذا العام. وقعت وزارة الاتصالات والتكنولوجيا السورية في البلاد عقدًا مع شركات الاتصالات لتزويد 390 ألف بوابات ل ADSL. المشروع هو جزء من جهود سوريا لتوفير وصول أفضل للإنترنت لمواطنيها. سيتم توزيع البوابات على المنازل والشركات في جميع أنحاء البلاد. سيؤدي ذلك إلى تحسين سرعات الإنترنت والاتصال بشكل كبير وتحسين الإنترنت في سوريا.


شركة الاتصالات السورية تشرع في تحسين الإنترنت في سوريا

تحسين الإنترنت في سوريا
تحسين الإنترنت في سوريا

شرعت شركة الاتصالات السورية في مشروع تحسين الإنترنت في سوريا، والوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء البلاد من خلال توفير 390 ألف بوابة ADSL. ستعمل هذه الخطوة على أيضا السماح لمزيد من الأشخاص بالاتصال بالإنترنت. يتم تمويل المشروع من قبل شركة الاتصالات السورية ومن المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية عام 2023.


مشروع تحسين سرعة الإنترنت في سوريا

تضمن جزء من هذا المشروع شراء وتوزيع 390 ألف بوابة ADSL، وسوف يؤدي هذا المشروع الجديد إلى تحسين الإنترنت في سوريا، وتحسين كبير في سرعات الإنترنت للعديد من السوريين. في بعض الحالات، وسوف تزيد السرعات بما يصل إلى عشرة أضعاف. ولذلك تأثير إيجابي على العديد من جوانب الحياة في سوريا، وفي محاولة لتحسين خدمة الإنترنت في سوريا، تأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرة لشركة الاتصالات أوسع لتحديث البنية التحتية للاتصالات في سوريا وجعلها تتماشى مع المعايير الدولية.


 ‏تزويد بوابات ADSL لتحسين سرعات الإنترنت في سوريا

‏وتعد بوابات ADSL هي أجهزة تسمح بالوصول عالي السرعة للإنترنت عبر خطوط الهاتف. وتأمل الحكومة السورية أن تساعد خدمة الإنترنت المحسّنة في تعزيز اقتصاد البلاد من خلال تسهيل عمل الشركات عبر الإنترنت والوصول إلى المعلومات والموارد التعليمية. كما تساعد زيادة الوصول إلى الإنترنت في تحفيز التنمية الاقتصادية وتقريب السوريين من بعضهم البعض. والسماح لمزيد من الأشخاص بالوصول إلى الإنترنت.

تابع أيضاً : ارتفاع أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2022

نتائج إيجابية لهذا المشروع على سرعات الإنترنت

تصميم بدون عنوان 51

ومن المتوقع أن يتيح هذا المشروع تأثيرا إيجابيا من حيث السرعات وحجم باقات الإنترنت وغير ذلك، مع تطوره في متطلبات الشبكة ومستوى الجودة، وسيتم تمويله جزئيًا من قبل شركة الاتصالات السورية. من المقرر الانتهاء من المشروع بحلول نهاية عام 2023. وستمكن البوابات الجديدة شركة الاتصالات السورية من تقديم سرعات أعلى وقدرة أكبر لحركة بيانات الإنترنت. كما أنها ستوفر للمشتركين ميزات أمان محسّنة وجودة خدمة محسّنة. وبالتالي تحسين الإنترنت في سوريا.

خدمة الإنترنت في سوريا بطيئة نسبياً

في سوريا، يخضع الوصول إلى الإنترنت لرقابة شديدة من قبل الحكومة. من أجل المساعدة في تحسين خدمة الإنترنت للشعب السوري، وسيتم تركيب البوابات في الأماكن العامة مثل المدارس والمستشفيات والمكاتب الحكومية، وكذلك في المنازل الخاصة. وسوريا هي واحدة من أكثر الدول التي تكون بها خدمة الإنترنت بطيئة. ويأتي هذا المشروع في محاولة لتحسين خدمة الإنترنت للشعب السوري، سيوفر هذا للسوريين اتصال إنترنت أسرع وأكثر موثوقية، وسيساعد على كسر الحواجز التي تعترض المعلومات والاتصالات التي كانت موجودة منذ فترة طويلة. والمشروع جزء من خطة أوسع لتحديث البنية التحتية لخدمة الإنترنت في سوريا.


وفي الختام، قدمنا لكم أخر أخبار خدمات الإنترنت في سوريا،وخدمات تحسين الإنترنت في سوريا، وأيضا متى سوف يتم الانتهاء من مشروع تزويد 390 ألف بوابة الإنترنت المنزلي. تابعنا إذا كنت مهتما بمعرفة الأخبار أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.