التخطي إلى المحتوى

أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً 2022 التي تحتل المراتب الأولى في عمليات البحث، وخاصة لمستخدمي هواتف ios,ipad,iphone. حيث إن هناك الآلاف من الأشخاص الذين يحاولون اكتشاف أفضل طريقة من أجل ربح بطاقات ايتونز 2022 بشكل مجاني.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم تعريف شاملاً لبطاقة ايتونز وأفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً 2022

‌ما هي بطاقات ايتونز

بطاقات ايتونز هي بطاقات تستخدم للاستفادة من مزايا تطبيق ايتونز, وتتواجد عادة في غالبية المتاجر بفئات متعددة هي (10, 15, 25, 50 ,100). حيث تمكنك هذه البطاقات من شراء بعض التطبيقات، الكتب، الموسيقى، الأفلام بالإضافة إلى الألعاب والخدمات منذ صدورها.

ولكن من دون أن يكون ليك حساب أمريكي على apple store مرتبط ببلد المستخدم لا يمكنك الاستفادة من بطاقات ايتونز 2022، ذلك لأن هذه البطاقات عبارة عن بطاقة ائتمان بنكي تحتوي رصيد ويمكنك إعادة شحنها، ولأن عالم الانترنت عالم لا يخلو من الثغرات. تم الوصول إلى بعض المواقع والتطبيقات، والألعاب التي تحول نقاط الربح التي تكتسب بعد تنفيذ مهام متعددة سواء مشاهدة فيديوهات أو تحميل تطبيقات و غير ذلك على بطاقة ايتونز، والتي بدورها تمكنك من شحن الدولارات إلى حساباتك المصرفية أو شحن أدوات بعض الألعاب مثل PUBG mobile أو Call Of Duty Fire أو Jewels Free وغيرها.

‌مميزات بطاقة ايتونز 2022

إن لهذه البطاقة مميزات عديدة تجعل الأشخاص يبحثون عن أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً، حيث إن من أبرز هذه المميزات هي:

  • يمكن لأجهزة الأندرويد Android استخدامها.
  • إذا كنت من هواة الأفلام الحصرية و التي لم تنشر بعد ستعطيك هذه البطاقات فرصة المشاهدة الاولى.
  •  تقدم ألعاب تناسب كل الأعمار.
  •  ليس لها وقت محدد.
  •  يمكن إهداءها لأي شخص ليتمكن بدوره من شراء ما يحب بواسطتها.
  • تعطي المستخدم فرصة لاستبدالها أو استردادها.
  •  تتميز بسهولة استخدامها.

اقرأ أيضاً: تطبيقات ربح المال من الانترنت الأفضل لعام 2022

تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً
تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا

أفضل تطبيقات ربح بطاقات آيتونز مجاناً 2022

تعمل بعض المواقع، والتطبيقات على تقديم بطاقات ايتونز مجاناً، ولكن بعد تنفيذ المستخدم لعدد من المهام البسيطة، حيث إن لكل موقع أو تطبيق مهامه الخاصة به، فمن أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً هي:

تطبيق AppNana

تعود شهرة هذا التطبيق لسهولة استخدامه وبساطة المهام التي يطلبها، حيث يعد من أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز المجانية، حيث إن كل ما عليك فعله لربح بطاقات ايتونز المجانية من خلال هذا التطبيق هي رؤية بعض الفيديوهات أو المشاركة في استطلاعات الرأي أو تحميل الألعاب أو زيارة بعض المواقع، بالإضافة إلى تقديمه بعض الميزات مثل :
1- يمنح المستخدم عشرة آلاف نقطة عندما يقوم بتحميله.
2- لمشاركة الأصدقاء مكافأة أيضاً فهي تمنحك مزيد من النقاط.
3- 400 نقطة يومية عند تسجيل الدخول.

تطبيق PocketFlip

يساعد هذا التطبيق المستخدمين في كل أنحاء العالم  بالحصول على بطاقات ايتونز بشكل مجاني. وذلك من خلال الحصول على نقاط تنفيذ المهمات ومن ثم استبدالها ببطاقات ايتونز أو الحصول على بطاقات فيزا أو بطاقات ماستر كارد افتراضية. كما أن حجم التطبيق الصغير هو من المزايا التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، وكذلك استخدامه السهل، بالإضافة إلى أنه يمنح المستخدم النقاط من خلال:
1- القيام بالاستطلاعات.
2- التقاط الصور.
3- تحميل الألعاب.
4- تقييم الخدمات والمنتجات و المواقع.
5- تقييم الماركات العالمية.
6- عشرة دولار مقابل كل مهمة لجمع العملات المعدنية.

لذلك، يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً، لأنه يعمل على تحسين خدمات العلامات التجارية من خلال إجابة المستهلكين على الاستبيانات التي يقدمها.

تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا
تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا

 تطبيق clipclaps

يتميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات ربح بطاقات ايتونز المذكورة أعلاه بقدرته في الحفاظ على خصوصية المستخدم. كما أن له شهرة كبيرة في العالم، وبشكل خاص في الوطن العربي. وذلك لأنه يتيح للمستخدمين فرص ربح كثيرة من خلال الحصول على بطاقات متعددة منها ايتونز بالإضافة إلى بطاقات فيزا كارد وبطاقات جوجل بلاي.

حيث يتم تجميع نقاط الربح في هذا التطبيق من خلال مشاهدة فيديوهات، وإعلانات متنوعة بالإضافة إلى تحميل بعض التطبيقات، ومن ثم يتم تحويل هذه النقاط إلى دولارات تمكننا من شراء بطاقات ايتونز.

تطبيق Heyprizes

إن الربح في هذا التطبيق يمكن أن يصل إلى أكثر من خمسة دولارات في اليوم الواحد. وذلك من خلال جمع النقاط التي يكسبها المستخدم من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات المضحكة بالإضافة إلى تنزيل البرامج والرد على الاستطلاعات، ومن ثم تحويلها إلى بطاقات ايتونز. كما يعمل هذا التطبيق على هواتف Android, iPhone, iPad.

اقرأ أيضاً: افضل قوالب ووردبريس اخبارية مجانية التي تدعم اللغة العربية 

‌ مواقع ربح بطاقات ايتونز المجانية

تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا
تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا

بعد أن تعرفنا على أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً 2022، يمكننا أن نشير أيضاً إلى المواقع التي يمكن الاستفادة منها للحصول على بطاقات ايتونز المجانية ومنها:

موقع swagbucks

إن هذا الموقع يعتبر واحداً من أهم المواقع للحصول على بطاقات ايتونز المجانية، حيث يمنحك مجموعة من النقاط بعد القيام بالمهام التي يطلبها منك وهي:
1- الألعاب.
2- التسوق من خلال الإنترنت.
3- الإجابة على استطلاعات الرأي التي يقدمها الموقع.
4- رؤية مقاطع الفيديو.
5- عروض الإنترنت.
6- مشاهدة مواقع الويب.

فأنه بعد القيام بهذه المهام تستطيع استبدال نقاطك بشكل مباشر ببطاقات ايتونز المجانية. حيث يتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع بأنه يحتاج فقط لحساب على المتجر دون الحاجة إلى رقم الهاتف أو ايميل المستخدم.

موقع instaGC

يمنحك هذا الموقع النقاط من خلال تنزيل البرامج، والتطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو، والإجابة على الاستطلاعات التي يقدمها. كما يمكنك من استبدال النقاط التي جمعتها ببطاقة ايتونز المجانية اعتباراً من دولار واحد ومافوق.

 موقع PrizeRebel

إن لكل إجابة نقاط محددة يمنحك إياها هذا الموقع، حيث الطريقة التي يعتمدها لإعطاء النقاط للمستخدم هي الإجابة على الاستبيانات وإجراء المسح. وبعد جمع النقاط يمكّنك هذا الموقع من القيام باستبدالها وتحويلها إلى بطاقات ايتونز المجانية. كما يتميز هذا الموقع بأنه يسمح للمستخدم بالتصرف بالنقاط، واستبدالها حتى في حال امتلاكك لدولار واحد فقط.

موقع itunes Rewards

يدعم هذا الموقع كل الدول العربية، حيث أنه يمكّننا الحصول على بطاقات متعددة ذات فئات ثلاث وهي ( 10, 20 ,50 )، وذلك بعد أن يطلب من المستخدم تنفيذ عدة مهام وهي:
1- رؤية الفيديوهات.
2- تحميل الألعاب.
3- الإجابة على الاستبيانات الخاصة بالمواقع.
وبعد القيام بهذه المهام يمنحك نقاط تستطيع استبدالها ببطاقات ايتونز المجانية وتكون هذه البطاقات مشحونة.

موقع itunes card

إن بعد قيامك في تحميل التطبيقات أو مشاهدة الإعلانات أو الألعاب، وأداء أي من المهام الأخرى، سوف يعطيك هذا الموقع بشكل تلقائي مجموعة من النقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات ايتونز 2022. حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع لربح بطاقات ايتونز إلا أنه يختلف عن غيره من المواقع بأنه يقدم مقابل كل 1500 نقطة بطاقة ايتونز بقيمة عشرة دولار.

ألى هنا نكون قد قدمنا لكم أهم وأفضل التطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجاناً 2022، مع شرح وتوضيح كافٍ لعمل وميزات هذه البطاقات.

قد يهمك أيضاً: تطبيق سويت كوين للربح من المشي وسعر العملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.