التخطي إلى المحتوى

أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت، يعتبر التسوق عبر الانترنت من أهم الوسائل الحديثة في عالم التسوق، و بذالك تركت للمستهلك مساحة كبيرة من الخيارات المختلفة في مجال المنتجات سواء كانت ألبسة ، احذية أو أثاث  أو أجهزة الكترونية و العديد من المنتجات الأخرى.وسهلت على المستهلك عملية التسوق عن طريق مواقع التسوق الالكتروني وحيث أصبحت متاحة للجميع والتى تشمل التفاصيل حول المنتج ، كالأسعار و المواصفات و المكونات ،فقد احتلت تركيا اهم مواقع التسوق الإلكتروني العالمي بشكل عام .حيث قدمت خدمات رائعة ومميزة لعملائها بالنسبة لعملية التسوق وضمان منتجاتها عن طريق هذه المواقع.

أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت
أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت

 

 ما هي أهم مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا؟

يعتبر موقع إل سي وايكيكي من أهم ماركات الملابس التركية والتي تقدم ملابس ذات جودة عالية وأسعار  معقولة.

حيث تشمل فروع محل إل سي وايكيكي العديد من الدول حول العالم أهمها تركيا، والسعودية، ومصر، وقطر، والكويت، بالإضافة إلى روسيا ودول شرق أوروبا والعديد من الدول الأخرى.ويقدم إل سي وايكيكي ملابس تركية للبيع تشمل الرجال، والنساء (المحجبات وغير المحجبات)،بالإضافة الى الأطفال و المستحضرات أخرى من العطور والاكسسوارات والشنط.

رابط الموقع :إل سي واكيكي

موقع ipekyol

يعتبر ابيكول تركيا لتسويق ماركة عالمية من اشهر الماركات التركية التجارية الراقية،منذ 1986 وكان أول محل الذي فتح أبوابه في شارع روملي في حي يسمى نيشانطاشي ،وتتميز بتصميمها المنفردة المختصة في الالبسة النسائية الرائعة وتلائم جميع الاذواق ، مثلا لسيدات المحجبات وتتنوع منتجات ابيكول بالفساتين القصيرة والطويلة ، جاكيت الرسمي سبور ، الاحذية والحقائب ، البنطلون والقمصان.اكثر من عشر دول حول العالم تنشط من قبل ابيكول التركية،منها البحرين، الامارات، المملكة العربية السعودية،لبنان،اذربيجان،شمال ، العراق،وكازاخستان ، وتعتبر ابيكول التركية احد الماركات التي تملك 240 متجر داخل تركيا و48 متجر في جميع دول العالم.

رابط الموقع:ابيكول

اقرأ ايضا:اروع محلات بيع فساتين الزفاف في الكويت 2022

أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت
أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت

موقع Modanisa :

موقع موادنيسا يبحث عليه العديد من المستهلكين حيث يتميز في التسويق الإلكتروني العالمي المنتشر الآن عبر الإنترنت ولذلك يعتبر موقع مودانيسا من أشهر المواقع لتسوق عبر الإنترنت ويتميز بنجاح كبير في تركيا ، حيث أنه يوفر خدمات ومميزات عديدة ويختلف عن غيره من المواقع التسويقية الأخرى حيث يمتلك الصدارة بين كل المواقع التسويقية التي تهتم بمجال الموضة والأزياء، وخاصتا لنساء المحجبات،و يزور هذا الموقع شهريا ما لا يقل عن 25  مليون زائر.

رابط الموقع:مودانيسا

Trendyol :

يعتبر موقع ترانديول أحد أضخم المواقع المتخصصة في بيع الألبسة النسائية و الرجالية و ألبسة الأطفال ، كما يحتوي على منتجات أخرى مثل الاكسسوارات والشنط و أثاث منزلي و غيرها .
رابط الموقع :ترانديول

أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت
أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت

 موقع ديفاكتو

يعتبر ديفاكتو من افضل المواقع التركية للملابس في تركيا، حيث يوفر سهولة في الشراء وشحن إلى كافة أنحاء تركيا،وتتميز ملابس ديفاكتو بجودتها العالية وأسعارها المعقولة، بلإضافة إلى تنوع التصميمات .كما أن ديفاكتو يسهل طريقة إعادة الملابس التي قمت بطلبها في حال لم تناسب ذوقك أو مقاسك، يمكنك إعادتها إلى أقرب فرع ديفاكتو لك، و سوف تلقي الأموال عن طريق وسيلة الدفع التي قمت باستخدامها.

رابط الموقع: ديفاكتو

زارا تركيا

زارا التركيا هي واحدة من أهم الماركات التي تقدم أفخم وأجود أنواع الملابس في تركيا، حيث تتميز الملابس التي تقدمها زارا بتصميماتها الحديثة والأنيقة،تمتلك زارا مصانع في تركيا وهو السبب وراء انخفاض متوسط أسعار ملابس زارا في تركيا عن باقي دول العالم وتقوم بتصدير منتجاتها في تقريبا جميع دول العالم.

رابط موقع :زارا تركيا

أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت
أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت

 فوائد مواقع التسوق الإلكتروني:

  • توفير الوقت ،بحيث  يمكنك شراء كل ما يلزمك و انت في المنزل عبر الجوال أو لابتوب دون الحاجة لبذل جهد في التجول في الأسواق العادية.
  •  وكذالك  يوفر لكم الموقع عروض على أسعار بعض المنتجات و التي لا يمكن إيجادها في المحلات العادية.
  • تتيح هذه المواقع  المتميزة و المعروفة آراء الآخرين ، حيث يقوم العملاء بكتابة تعليقات بالمنتجات الذين قاموا بشرائها و تقييمهم لها ليتيح لباقي العملاء معرفة تفاصيل أكثر حول هذه المنتجات.
  • تقوم مواقع التواصل الإلكتروني بوضع المواصفات التفصيلية للمنتجات المختلفة، و التي تساعد المستهلك في اختيار المنتج المناسب له .

 

في الأخير قدمنا لكم أهم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت،والتفاصيل عن اهم المنتجات والبضائع التي تساعد المستهلك في التسوق عبر أضخم المواقع المتخصصة في بيع الألبسة النسائية و الرجالية و ألبسة الأطفال ، كما يحتوي على منتجات أخرى مثل الاكسسوارات والشنط و أثاث منزلي و غيرها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.