التخطي إلى المحتوى

أغنية نانسي عجرم الجديدة 2021 أغنية سلامات نانسي عجرم التي قد صدرت مؤخراً في الأسواق من أنتاج شركة روتانا. حيث لاقت إقبالاً شديداً من معجبي وعشاق الفنانة نانسي عجرم.

فإذا كنت تبحث عن هذه معلومات حول هذه الأغنية للاستماع لها، فإن هذا المقال سيعرض لك معلومات عن أغنية نانسي عجرم الجديدة ،2021 أغنية “سلامات”، وأهم المعلومات عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

أغنية نانسي عجرم الجديدة 2021 سلامات

أغنية نانسي عجرم الجديدة “سلامات سلامات” هي إحدى أغاني الفنانة نانسي عجرم من ألبومها العاشر الذي صدر في عام 2021م، ويتكون من 14 أغنية، مدّة الألبوم 49 دقيقة، وهو من إنتاج شركتها «إين تو ميوزيكا». وقد حققت الأغنية أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كلمات أغنية سلامات نانسي عجرم

إن أغنية نانسي عجرم الجديدة “سلامات سلامات” من كلمات الكاتب شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة وهو ملحن وموزع ومنتج لبناني، وقد تردد هذا المقطع على ألسن المتابعين بشكل كبير:

  • “سلامات سلامات من غير أسباب
  • دخلت القلب كسرت الباب
  • مش باستئذان وقعدت كمان
  • وف ثانية بقيت أغلى الأحباب”

من هي نانسي عجرم

أغنية نانسي عجرم الجديدة
أغنية نانسي عجرم الجديدة

إن الفنانة نانسي عجرم من أشهر المغنيات في الوطن العربي، وحازت على العديد من جوائز الموسيقى العالمية. إنها مغنية وفنانة عربية تحمل الجنسية اللبنانية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، ولها شقيقين هما: نادين ونبيل.

ولدت في بيروت في 16 مايو 1983 م، عمرها 39 عام، برجها الفلكي هو برج الثور. حيث بدأت نانسي عجرم مسيرتها الفنية عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، شاركت نانسي عجرم في عرض متنوع، بعنوان نجوم المستقبل، وهي مسابقة تلفزيونية لبنانية، تجد موهبة موسيقية فردية جديدة، وفازت عجرم بميدالية ذهبية في فئة الطرب بعد أن غنت أغنية للراحلة أم كلثوم.

اختفت بعدها نانسي عجرم فترة من الزمن درست خلالها فن الصوت والموسيقى، وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عام وقد قبلتها نقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين كعضوة وجعلتها “عضوة استثنائية”، ثم أطلقت نانسي ألبومين في تلك الفترة.

تعرفت بعد ذلك على مدير أعمالها جيجي لامارا، وقد أدى التعاون بينهما إلى خروجها للضوء والشهرة بألبوم “يا سلام”، والجدير بالذكر أنّ نانسي عجرم حصلت خلال مسيرتها الطربية على جائزة بلاتينية والعديد من الجوائز الأخرى، وتمكنت أيضا من حصد جوائز موسيقية عالمية على مدار 3 مرات متتالية.

اقرأ ايضاً: لطيفة تكشف أسرار حياتها وتوضح أسباب انفصالها

الحياة العملية لنانسي عجرم

أسست نانسي عجرم جمعية خيرية في بيروت لمساعدة الفقراء باسم منظمة نانسي عجرم الخيرية. بالإضافة إلى أنها قامت بتوقيع شيك دون أن تحدد السعر ووضعته للمساعدة خلال مقابلة أروى لها في برنامج آخر من يعلم.

وشاركت نانسي عجرم في أهم المهرجانات العربية وفازت بالعديد من الجوائز ، والأهم من ذلك جائزة الموسيقى العالمية لعام 2008 لأفضل فنان في الشرق الأوسط ، وتعتبر نانسي عجرم الراعية الأولى لشركة كوكا كولا في الشرق الأوسط والعالم العربي.

• وتم وصف نانسي عجرم في برنامج أوبرا وينفري ، بأنها واحدة من أكثر الشخصيات شهرة ومحبة من الجماهير في الشرق الأوسط.

كما انضمت إلى لجنة تحكيم عرب آيدل الموسم الثاني في عام 2012م/ 2013م إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني راغب علامة، والموزع الموسيقى حسن الشافعي، وإلى لجنة تحكيم عرب آيدل الموسم الثالث في عام 2013م/2014م إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي. بالإضافة إلى أن نانسي عجرم قد انضمت أيضاً إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في مطلع عام 2016م إلى جانب الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني.

الحياة الشخصية لنانسي عجرم

في سبتمبر 2008م ، تزوجت نانسي من الدكتور فادي هاشم طبيب الأسنان اللبناني بعد علاقة دامت ثلاث سنوات زواجاً مدنياً بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات، التقت به في عيادته كأي مريضة عادية، ثم تحولت علاقتهما إلى صداقة ومن ثم إلى حب ومن ثم إلى الزواج، ورزقا ب 3 فتيات هن :إيلا – ميلا- ليا.

أغنية نانسي عجرم الجديدة
أغنية نانسي عجرم الجديدة

نانسي عجرم انستقرام

يوجد لدى نانسي عجرم حسابات رسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تشارك من خلالها محبيها ومتابعيها آخر أعمالها ونشاطاتها، بالإضافة إلى صورها مع بناتها. حيث إن لها نشاط قوي على مواقع تواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام.

اقرأ أيضاً: ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

أشهر أعمال نانسي عجرم

درست نانسي عجرم الموسيقى والتحقت بالنقابة عام 2003م. حيث أطلقت الالبوم الثالث والذي حقق نجاح وكان أول انطلاق لها ولشهرتها. وفي عام2004م أطلقت ألبومها الرابع “آه ونص” المتضمن بعض الكليبات. بينما في عام 2006م أطلقت أغنية منفردة “انت مصري” تزامنا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية . أما في 2007م أطلقت ألبوم شخبط شخابيط، الذي خصصت أغانية للأطفال. وفي عام 2008م أطلقت ألبومها بتفكر في إيه، لمسة ايد، ابن الجيران، ماشي حدي، حققت مبيعات عالية بوقت قياسي. وفي أكتوبر عام 2009م عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلدا من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة.

ومن الأغاني الحديثة التي أطلقت في عام 2022، وعملت ضجة كبيرة في العالم هي أغنية نانسي عجرم الجديدة “سلامات”.

وبهذا تم عرض أهم المعلومات عن نانسي عجرم التي تعد من أشهر المغنيات اللبنانيات، والتي حققت نجاحاً عالمياً في وقت قصير. كما ذكرنا لكم أهم المعلومات عن أغنية نانسي عجرم الجديدة 2022.

قد يهمك أيضاً: شاهد والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بعيد ميلاد ابنتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.