التخطي إلى المحتوى

أسعار في الشاطىء الأزرق 2022، أسعار الشاليهات في سوريا اليوم هو سؤال يبحث حوله الكثيرون الذين يرغبون في الذهاب للاصطياف، الترفيه عن النفس خاصة مع حلول فصل الصيف.

حيث يعد الشاطىء الأزرق هو الحل الأمثل للشعور بالراحة والحصول على قسط من التأمل بجو لطيف وهادىء، نقدم لكم في مقالنا هذا آخر أسعار في الشاطىء الأزرق في سوريا 2022.

أسعار في الشاطئ الأزرق في اللاذقية 2022

أسعار في الشاطىء الأزرق
أسعار في الشاطىء الأزرق

يعتبر الشاطئ الأزرق قبل أن تقام المنتجعات السياحية في الساحل السوري، بمثابة طريق إلى مركز رأس “ابن هاني” الذي يعتبر من أكبر المراكز العريقة في المنطقة، كونه أكبر مركز لصيد الأسماك. حيث إن أسعار في الشاطئ الأزرق 2022 السياحية لليلة واحدة تختلف عن أسعار الشاليهات التي تم بنائها في هذه المنتجعات، فقد أصبحت باهظة السعر لدرجة أن ليلة واحدة تعادل راتب ثلاثة أشهر. فقد وصل سعر الإقامة لليلة واحدة إلى 100 ألف ليرة سورية.

أسعار الغرف في الفنادق في الشاطىء الأزرق

تختلف أسعار الغرف في المنتجعات بين الفندق والآخر، حيث تعتبر أسعار الغرف في منتجع غولدن بيتش في اللاذقية هي الأعلى مقارنة بأسعار منتجع الشاطئ الأزرق. حيث تم وضع أسعار محددة للغرف في الفنادق الموجودة التي في الشاطئ بسعر وصل إلى 50 ألف ليرة سورية لغرفة تسع شخصين فقط. بينما بلغ سعر الغرفة الواحدة في فندق الاميردا(المرديان سابقاً) في اللاذقية حوالي ١٧٥ ألف ليرة سورية.

أسعار في الشاطىء الأزرق 2022 الرمزية للطبقات الفقيرة

قامت وزارة السياحة بالسماح بالاستثمارات في منتجع الشاطئ الأزرق والكثير من الشواطئ الأخرى في سوريا، فلم يترك أي شاطئ يصلح للراحة التي يطلبها أصحاب الطبقات الفقيرة، لذلك قامت وزارة السياحة بالسماح بوجود بعض الشواطئ التي تناسب أصحاب الدخل المحدود أي بأسعار رمزية، حيث تم وضع سعر تحديد 13 ألف لقضاء الليلة الواحدة في الأكواخ والشاليهات التي إقامتها في وادي القنديل.

كما تم تحديد الإقامة داخل الشواطئ ذات السعر المرتفع بمبلغ يصل 10 آلاف ليرة سورية، أما الدخول للاستمتاع بجمال الشاطىء الأزرق وقضاء ساعات مميزة للترويح عن النفس فقد تم الإعلان عنه بشكل مجاني.

أسعار في الشاطىء الأزرق 2022 لاستئجار شالية لأصحاب الدخل المحدود

على الرغم من أن هذه الشواطئ هو آخر خيار يلجأ له الناس للترفيه بسبب أسعاره المرتفعة. حيث لا يمكن للطبقات الفقيرة الدخول فيها. لذا قامت وزارة السياحة بوضع تسعيرة للطبقات الفقيرة لاستئجار شاليه، مع وجود بعض الملحقات به مثل كراسي وطاولات وغيرها، فيما يلي بعض التسعيرات لأصحاب الدخول المحدودة:

بلغت تكلفة استئجار شاليه 3500 ليرة سورية، بالإضافة إلى استئجار طاولة على البحر مباشرة، وهو أمر صعب المنال لأصحاب الدخل المحدود. أما تسعيرة استئجار طاولة وكراسي على البحر بمبلغ 4000 ليرة سورية. تسعيرة استئجار مظلة على البحر 1500 ليرة سورية.

بهذا تم عرض آخر التغيرات والاستثمارات على الشاطئ الأزرق، بالإضافة إلى أحدث أسعار في الشاطىء الأزرق 2022 للشاليهات والمنتجعات التي تناسب كافة الطبقات الاجتماعية، بما فيها الفقيرة وأصحاب الدخل المحدود أيضًا.

قد يهمك أيضاً: أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.