التخطي إلى المحتوى

تطبيق سويت كوين للربح من المشي، إذا كنت تريد كسب المال. فلتبدأ باستخدام تطبيق سويت كوين Sweetcoin لتحصل على مكافأة مقابل عيش نمط حياة صحي! تطبيق Sweetcoin هو أسهل طريقة للحصول على مكافأة لعيش أسلوب حياة صحي. على سبيل المثال، عندما تقوم بتسجيل التدريبات الخاصة بك على تطبيق سويت كوين.


مكافآت تطبيق المشي سويت كوين

يمكنك كسب عملة Sweetcoin الذي يمكن استخدامها لشراء طعام صحي أو ملابس ومعدات تمرين جديدة. يكافئك Sweetcoin أيضًا بـ sweetcoin في كل مرة تتخذ فيها قرارات صحية مثل ممارسة التمارين الرياضية، والحصول على قسط كافٍ من النوم، وشرب كمية كافية من الماء، وما إلى ذلك. وهدف تطبيق Sweetcoin هو مساعدتك على عيش حياتك بصحة جيدة أثناء كسب مكافآت Sweetcoin على طول الطريق!


ما هو Sweetcoin؟

Sweetcoin هو تطبيق جوال جديد يساعدك على تحقيق أهدافك الصحية من خلال مكافأتك على النظام الصحي والنشاط. كيف يعمل؟ الأمر بسيط: ما عليك سوى الإجابة عن سؤالين قصيرين حول يومك، ومقدار النشاط البدني الذي مارسته وماذا تأكل، واكسب عملة سويت كوين، العملة الخاصة بالتطبيق. يمكنك بعد ذلك استخدام عملة سويت كوين لشراء المنتجات من متجر المكافآت لديهم.


كيف يعمل؟

Sweetcoin هو تطبيق جوال يكافئك في كل مرة تتبع فيها نشاطًا أو تحقق هدفًا. إنه مجاني وسهل الاستخدام، ويستند إلى تقنية blockchain الخاصة بهم، فهو آمن وموثوق. تكسب Sweetcoins بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك وتتبع عدد الخطوات التي تتخذها في حياتك اليومية. كلما اتخذت خطوات أكثر، زادت ربحك من العملات.


فوائد استخدام التطبيق

يمنحك التطبيق فوائد لاتخاذ خيارات صحية في حياتك. الهدف من التطبيق هو تغيير نمط حياتك بعادات تجعلك أكثر سعادة وصحة وإنتاجية. عند استخدام تطبيق Sweetcoin، ستتم مكافأتك بالنقاط (عملات معدنية) مع تسجيل كل نشاط في ملفك الشخصي واستبدالها بمجرد كسب 25 نقطة. يمكنك استخدام هذه النقاط في المتاجر الشريكة المختلفة مثل Amazon و Starbucks و Macy’s وما إلى ذلك. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها ربح هذه العملات، وهي المشي 10 آلاف خطوة يوميًا، وممارسة تمارين اللياقة البدنية، إلخ.


ماذا بعد؟

النظام في تطبيق سويت كوين SweetCoin، يجلب لك الكثير من الجوائز والمكافآت التي تريدها، فإذا كنت تريد نظام سهل وممتع من خلاله يمكنك جني الأرباح، فأنصحك بهذا التطبيق. فقط عليك المشي وسوف تربح عملة التطبيق، وتحويلها بعد ذلك إلى دولارات، أو يمكنك تحويلها إلى مكافآت كهدايا أمازون أو ستاربكس.


سعر سويت كوين الخاصة بتطبيق المشي

سعر عملة سويت كوين
سعر عملة سويت كوين

وصل سعر عملة Sweetcoin (سويت كوين) إلى أعلى مستوى له على الإطلاق هذا الأسبوع. حيث وصل إلى 7.51 دولار أمريكي في هذا الوقت الحالي، هذا أعلى من ذروته السابقة البالغة 4 دولارات في يناير. وتبلغ القيمة السوقية الحالية حوالي 550 مليون دولار أمريكي. فما سبب هذا الارتفاع الجنوني في سعر عملة سويت كوين SWC؟ إلى متى سوف يستمر؟ والأهم من ذلك، ماذا يعني هذا بالنسبة لك كمستثمر؟ استمر في قراءة المقالة لتعرف ذلك.


السعر الحالي لـ 1 كوين من عملة سويت كوين Sweetcoin

هل ستشتري 1 من عملة سويت كوين Sweetcoin اليوم؟ قد تتساءل. لماذا سويت كوين باهظة الثمن؟ هناك بعض الإجابات المحتملة على هذا السؤال، ولكن في النهاية، إنها مسألة عرض وطلب. في الوقت الحالي، لا يوجد الكثير من العرض ولكن هناك الكثير من الطلب. لا يتطلب الأمر سوى 8500 عملات من سويت كوين لتتمكن من ربح العملات والتي ستنشئ 50 قطعة نقدية أخرى؛ لا يوجد سوى 4 ملايين من العملات سويت كوين المتداولة في الوقت الحالي، لذا فإن 4 ملايين / 8500 = 52 عام. قبل أن يتم سك نصف جميع العملات المشفرة وتحويلها إلى حيز الوجود.


ماذا تفعل للمساعدة في زيادة القيمة؟

من السهل الجلوس على أمل أن ترتفع استثماراتك، ولكن إذا كنت تريد أن تنمو، فسيلزمك القيام ببعض الأعمال. على سبيل المثال، من أكثر الطرق شيوعًا التي يستثمر بها الأشخاص في العملات المشفرة اليوم تشغيل رمز رئيسي. هذه هي في الأساس أجهزة كمبيوتر تقوم بتشغيل نسخة من برنامج Bitcoin. من أجل المساعدة في معالجة المعاملات وكسب المكافآت (عادةً ما يتم دفعها بعملات معدنية تم سكها حديثًا). لاستخدام Masternode بنفسك ويمكن أن تكون طريقة مجزية للاستثمار، فأنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 1000 دولار من Bitcoin تحت سيطرتك. ليس لديك أي؟


 سويت كوين للربح من المشي

يعد الحصول على المكافآت بالعملة المشفرة طريقة رائعة لبدء استخدام الأصول الرقمية. على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على دفع الإيجار أو الرهن العقاري باستخدام البيتكوين في أي وقت قريب، فإن الادخار والاستثمار في العملات المشفرة يمكن أن يساعد في تنويع محفظتك الاستثمارية. لمزيد من المعلومات حول كيفية الادخار والاستثمار في Sweetcoin، راجع دليل المبتدئين. فيما يلي بعض النصائح المفضلة لدينا


تعرف على المزيد حول عملة سويت كوين Sweetcoin

ربما كنت تتساءل ما هو Sweetcoin على أرض الواقع. إذا كنت تعتقد أن لها علاقة بتقنية blockchain، فأنت على حق بطريقة ما. تم اختراع تقنية Blockchain خصيصًا لدعم العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum، ولكن يمكن استخدامها بطرق أخرى أيضًا. تذكر، تم إنشاء blockchain في الأصل بواسطة Satoshi Nakamoto كنظام ثقة لامركزية (أي سجل عام آمن لا يمكن تغييره). نظرًا لقدرتها على التعامل بشكل مستمر دون الحاجة إلى مصادقة الجهات الخارجية، فلا عجب أن يستخدم الأشخاص تقنية blockchain في أعمالهم وحياتهم الشخصية.

تحميل التطبيق

تنزيل برنامج المشي للربح للأندرويد .. من هنا
تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin للآيفون .. من هنا

نبدأ الآن

شراء العملات المشفرة ليس سهلاً مثل شراء الأسهم. إذا كنت ترغب في البدء في تداول العملات المشفرة، فمن الجيد أن تبدأ صغيرًا وتبدأ في التقدم. ضع في اعتبارك إنشاء حساب Coinbase. يمكن أن يساعدك هذا في منحك الوصول إلى Bitcoin و Bitcoin Cash و Ether و Litecoin في بورصة آمنة بواجهة سهلة الاستخدام.


وفي الختام، قدمنا لكم نبذة عن تطبيق سويت كوين للربح من ممارسة التمارين الرياضية والمشي، وأيضا سعر عملة سويت كوين sweetcoin التابعة لتطبيق المشي في الوقت الحالي، تابعنا لمعرفة الجديد حول سعر عملة سويت كوين Sweetcoin.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.