التخطي إلى المحتوى

بودرة الجسم المعطرة، أنواع الروائح المعطرة وكيفية استخدامها، هذه إحدى أبرز الأمور التي يتسأل عنها الناس وخاصة عند قدوم فصل الصيف. حيث تسعى النساء في فصل الصيف لشراء بودرة الجسم المعطرة من أجل العناية بالجسم، وهي من الأشياء التي يصعب الاستغناء عنها في هذه الأيام الحارة.

حيث تمنح بودرة الجسم رائحة جميلة ورائعة، وتوضع بعد الاستحمام مباشرة، فيما تلجأ العديد من الإناث لاستخدام معطرات الجسم لأهداف أخرى مثل زيادة نعومة البشرة وجماليتها. كما تحافظ البودرة على جمال ونعومة الجسم بدلًا من المعطرات التي قد تؤذي الجسم وتسبب له الكثير من الأضرار السلبية.

بودرة الجسم المعطرة
بودرة الجسم المعطرة

بودرة الجسم المعطرة، أنواع الروائح المعطرة وكيفية استعمالها

تكثر أنواع بودرة الجسم المعطرة في الأسواق وتختلف باختلاف الماركات المصنعة، وجودة التصنيع، والفوائد التي تمنحها للجسم، فيما يلي قائمة بأفضل أنواع بودرة الجسم التي قد تلزمك سيدتي :

بودرة من جيفنشي

تعد بوردة جيفنشي أحد مستحضرات التجميل التي تمنح الجسم رائحة لطيفة ناعمة تجعلك أنثى صعبة المقاومة، لها روائح متعددة تلائم جميع الأذواق، فهي تعمل على ترطب البشرة وتزيد من نعومتها وجمالها. يمكن شرائها بسهولة من خلال العديد من المواقع الإلكترونية المتاحة والمشهورة أو من صيدليات ومراكز التجميل، فهي متوفرة الآن بسعر 13 دولار أمريكي.

 بودرة الجسم المعطرة من استي لودر

تعتبر هذه البودرة متخصصة لتعطير الجسم، حيث إن الكثير من النساء يفضلن هذا النوع من بودرة الجسم، فهي تحتوي على عدة مكونات رائعة مثل الفيتامينات التي يحتاجها الجسم، كما يزيد هذا النوع من البودرة من حيوية البشرة ونضارتها، فهي تعمل على تقليل من علامات الشيخوخة التي يصعب عليك التخلص منها. كما يتميز هذا المنتج برائحة تدوم لساعات طويلة من الوقت قد تصل ليوم كامل.

تعتبر بودرة استي لورد منتجًا متاحًا على جميع المواقع الإلكترونية لبيع المنتجات بسعر 87 دولار أمريكي، ويمكن أيضًا شراءها من المولات الكبيرة.

يتم وضع هذا النوع من البوردة على الجسم بواسطة الأسفنجة المخصصة للمنتج. فإن كل ما عليك هو تدليك جسمك بها جيدًا حتى تندمج مع طبقات الجسم جميعها، لتعطيك رائحة ناعمة ومنعشة في الوقت ذاته.

بودرة الجسم المعطرة من ديور

تعد شركة ديور من الشركات المنتجة لأجود مواد  تعطير الجسم وزيادة حيويته. حيث تحتوي بودرة الجسم المعطرة من ديور على عدد من المواد المميزة التي تسهم في الحفاظ على رائحة الجسم جميلة، والعطرة لأطول فترة ممكنة، إذ تستمر هذه الرائحة ليوم كامل.

تعمل بودرة ديور على ترطيب الجسم، إذ لا يحتاج الجسم معها أية من الكريمات المرطبة التي تزيد من نعومة البشرة.

كما أنه يوجد أنواع عدة من بودرة ديور المعطرة، وبروائح ناعمة وجميلة. فإنها تعمل على زيادة حيوية الجسم. ويمكن شراء بودرة ديور المعطرة بسعر 73 دولار أمريكي من أي مركز لبيع منتجات التجميل أو المولات. حيث يعتبر هذا النوع من أنواع بوردة الجسم المعطرة المتاح في جميع دول العالم.

بوردة الجسم المعطرة
بودرة الجسم المعطرة

بودرة الجسم المعطرة اليزابيث تايلور

تعتبر بودرة اليزابيث تايلور إحدى أهم أنواع بوردة الجسم المعطرة. كما أنها تعتبر خياراً صائباً ومثالياً. حيث أنها تساعد على القضاء على الروائح الغير مستحبة، وتمنح الجسم الإحساس بالحيوية والنشاط لفترة طويلة من الزمن.

إن المواظبة على استخدام هذه البودرة باستمرار يعمل على تكوين طبقة حماية على الجلد. حيث إنها تساعد في منع دخول البكتريا الضارة إلى مسامات الجسم التي قد تؤدي إلى ظهور مشاكل جلدية لاحقًا.

كما تتوافر هذه البودرة الرائعة بسعر قليل يبلغ حوالي 32 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليها في المتاجر والمولات في العديد من دول العالم.

بودرة الجسم المعطرة LORENZO VILLORESI Teint de Neige Scented Body

تعد هذه البودرة غنية بالفيتامينات والمواد التجميلية التي تعمل على ترطيب وتحسين الجلد والجسم، وزيادة نضارته بفترات زمنية سريعة. كما ترغب العديد من الفتيات بشراء هذه البودرة،  نظراً إلى أنها تمنح الجسم رائحة جميلة ومنعشة تدوم ليوم كامل. ويمكن وضع البودرة على الجسم بعد الاستحمام للحصول على رائحة منعشة لفترة طويلة.

تنشط هذه البودرة الدورة الدموية في أنحاء الجسم، ويمكن استخدام من خلال توزيع البودرة في أجزاء الجسم كافة بواسطة الأسنفجة المرفقة لها.

كما تستخدم هذه البودرة للمناطق الحساسة أيضًا حيث تعطيها رائحة رائعة ومختلفة، ويتم وضعها مرتين في اليوم حتى لتستمر الرائحة العطرة على مدار الساعة. وتتوافر هذه البودرة بسعر 105 دولار أمريكي في جميع المتاجر الإلكترونية الخاصة بمستحضرات العناية بالجسم والتجميل.

اقرأ أيضاً: كريم هاي كوين..تعرف على فوائده ومخاطره

بودرة الجسم المعطرة YARDLEY LONDON English Lavender perfumed Talc Body Powder

يعتبر هذا النوع من البودرة أحد أفضل أنواع بودرة الجسم المعطرة، كما أنها من أنواع روائح المعطرة المميزة التي ترغب بها العديد من الفتيات. فهي تمنح الجسم جمال وحيوية ونضارة من خلال رائحتها الناعمة والقوية في الوقت نفسه. كما تزيد هذه البودرة من ترطيب الجسم وتساعد على حماية البشرة من الجفاف والتشققات التي تصيب الجلد. ويمكن شراء بودرة التعطير هذه بسعر 30 دولار أمريكي.

بوردة الجسم المعطرة
بودرة الجسم المعطرة

بودرة الجسم المعطرة CAMILLE BECKMAN Perfumed Body Powder

إن هذه البودرة هي في الواقع من أفضل الأنواع المناسبة للجسم والبشرة بكافة أشكالها. حيث إنها تساعد على إكساب الجسم رائحة مثالية تدوم لفترات طويلة. كما وتتميز هذه البودرة بأنها توضع على الوجه، وأيضًا المناطق الحساسة. وذلك نظرتاً لما تحتويه من مواد هادئة لا تعمل علة تهيج البشرة، ولا تؤثر عليه بشكل سلبي.

كما تجدد هذه البودرة الخلايا الميتة التي تتجمع على البشرة في أنحاء مختلفة من الجسم، والتي تؤدي إلى إغلاق المسامات في الجلد. ويمكن الحصول عليها بسعر 17 دولار أمريكي فقط، كما أنها متاحة في جميع المولات الكبيرة والمتاجر.

بودرة الجسم المعطرة ENCHANTEUR Enticing Body Powder

إن هذه البودرة هي الأكثر شراءًا واستخدامًا من قبل أعداد كبيرة من السيدات، وذلك بسبب سعرها البسيط الذي يتناسب مع الكثيرات من جميع الفئات الاجتماعية والمستويات المادية. حيث إن لها رائحة جميلة تستمر لفترات طويلة. وتعمل هذه البودرة على ترطيب الجسم، والعمل على حمايته من مشكلة التشققات والبشرة الجافة. ويمكن شرائها بسعر 5 دولارات أمريكي، حيث تتوافر في جميع الأماكن الخاصة ببيع المنتجات التجميلية ومنتجات العناية.

اقرأ أيضاً: فوائد الفريز أو الفراولة..أهم فوائد الفريز للصحة والجمال 

كيفية استعمال بودرة الجسم المعطرة

يمكن استخدام كافة أنواع بودرة الجسم المعطرة، وأنواع الروائح المعطرة التي ذكرناها أعلاه كعطر طبيعي للجسم. فأنه كل ما عليك القيام به سيدتي هو  تربيت البودرة على جسمك في أماكن معينة، مثل حول الرقبة والمعصمين وعند الكوع وأيضًا خلف الأذنين. كما يمكن حملها معك أينما اتجهت.

كما يمكنك سيدتي استخدام بودرة الجسم المعطرة كمزيل لرائحة العرق، حيث إن العديد من النساء لا يرغبن في  استخدام مزيلات الرائحة الرطبة لأن رائحتها تزول بفترة قصيرة، أما بوردة الجسم المعطرة فهي خيارك الأفضل.

ومن الأفضل أيضاً أن تستخدمي بودرة الجسم بعد الاستحمام، لأن مسام الجسم تكون مفتوحة، فإنه ما عليك سوا أن تقومي بتربيت البودرة بخفة على جسمك لتمنحك نعومة ورائحة زكية. أنصحك سيدتي أيضاً في أن تختاري بوردة معطرة برائحة تناسبك، وبعطرك المفضل لتزيدي ثقة وحيوية.

في الختام يمكننا القوم أن العناية بالجمال والحصول على رائحة عطرة هي من أهم أهداف الأنثى الجميلة. فالرائحة الناعمة والمنعشة تزيد الأنثى ثقة وجرأة. لذلك قدمنا إليكِ سيدتي أهم وأفضل المعلومات بودرة الجسم المعطرة، أنواع الروائح المعطرة وكيفية استعمالها. وذلك لكي تقومي في اختيار البودرة الأنسب لك سعرًا ورائحةً.

قد يهمك أيضاً: نصائح تساعد على التخلص من دهون البطن..الحقي نفسك وكرشك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.