التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة في سوريا بشكل مباشر لهواتف الأندرويد، بالإضافة إلى خطوات تحميل التطبيق ومزاياه، والكثير من المعلومات الأخرى سنقدمها لكم في هذا المقال.

حيث قامت مؤخراً شركة الهرم للحوالات المالية والصرافة في سوريا بإحداث التطبيق الالكتروني الخاص بها وهو ما زال قيد التجريب، وذلك لأجل الاستعلام عن كافة الخدمات المالية التي تمنحها الشركة للعملاء عن طريق الهاتف، ولتسهيل استعلام العملاء عن الحوالات المالية المرسلة والمستقبلة.

كما صمم هذا التطبيق ليكون متاحاً على جميع هواتف أندرويد، وحيث كان الهدف منه هو توفر الوقت اللازم لزيارة فروع شركة الهرم في المحافظات السورية من أجل الاستعلام عن الحوالة.

تطبيق الهرم للحوالات
تطبيق الهرم للحوالات

 تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية تحميل مباشر

يمكن القيام في تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية بكل سهولة على جميع هواتف أندرويد من خلال متجر بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة.

وإليك رابط تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية بشكل مباشر، حيث يمكنك تحميله من هنا

مميزات تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة

يمتلك تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة في سوريا الكثير من المميزات التي ستعطي فوائد إيجابية للعملاء لكي يكون بمثابة تجربة جيدة للمستخدمين، ومن أهم هذه الميزات التي يقدمها التطبيق  للهواتف أندرويد هي:

  • يساعدك التطبيق على متابعة أخبار شركة الهرم وآخر المستجدات والخدمات.
  • يمكن عبر تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بحوالاتك المرسلة والمستقبلة.
  • يحدد التطبيق أماكن تواجد كافة فروع شركة الهرم في جميع المحافظات السورية، ويعطيك آخر مستجدات واخبار فروع الشركة.
  • يمكن إرسال حوالات مالية مباشرة من رصيد العميل الموجود ضمن حسابه في التطبيق.
  • يستطيع المستخدم معرفة أسعار التحويل في الهرم،  ومتابعة اخبار ارتفاع وانخفاض أسعار العملات في سوريا مباشرةً من خلال التطبيق.
  • يعتبر تطبيق الهرم للحوالات المالية خالٍ من الإعلانات
  • يعتبر تطبيق مجاني ولا يخضع لأية ضرائب أو رسوم مالية.
  • يوجد تبويبة ضمن التطبيق خاصة بفرص عمل في شركة الهرم تتيح امكانية التقديم إلى الفرص ويتم تحديث هذه التبويبة بشكل دوري.
  • كما تقدم الشركة ضمن تطبيقها ميزة تدعى بنظام الولاء وهي نقاط يتم تجميعها عند إرسال واستقبال حوالة ويمكنك تبديلها فيما بعد بخدمات متعددة توفرها الشركة.
  • إن أهم ما يميز هذا التطبيق هو وصول الإشعارت إليك فور وصول حوالة مالية لك، ويقدم لك كافة المعلومات عن هذه الحوالة كاسم مرسل الحوالة، وتاريخ الاستلام والارسال والمكان والتوقيت الذي تم فيه إرسال الحوالة.

خطوات تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية في سوريا

يمكن تحميل التطبيق على هاتف الأندرويد ببساطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

اضغط على رابط تحميل التطبيق للاندرويد إذا كان جهازك نوع أندرويد.

بعدها سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بشركة الهرم وتطلب منك الدخول للرابط و بدأ التحميل.

عند الانتهاء من تحميل تطبيق حوالات الهرم للحوالات المالية والصرافة تقوم بثبيته على جهازك، عليك القيام بإنشاء حسابك الخاص من خلال ملئ الحقول بمعلوماتك الشخصية كاسم المستخدم ورقم الهاتف والرقم الوطني، وكذلك المخافظة التي تقيم فيها وعنوان سكنك بالتحديد.

يوفر تطبيق الهرم للحوالات المالية والصرافة خدمات مميزة للعملاء، لأنه يختصر الوقت والجهد كما يُعتبر خطوة متقدمة لهذه الشركة ستسهم في نجاحها بفضل النتائج الايجابية وبسبب عدم وجود أي خصومات أو ضرائب يخضع لها هذا التطبيق مما يجعله حر الاستخدام و سهل التحميل من قبل المستخدمين.

اقرأ أيضاً: أفضل 12 متجر اندرويد بديل لمتجر بلاي، متاجر تطبيقات أندرويد 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.