التخطي إلى المحتوى

تطبيقات ربح المال من الانترنت الأفضل لعام 2022، عديدة ومتنوعة وتخدم كل من يرغب في جني الأموال عبر شبكة الإنترنت. حيث انتشرت مئات التطبيقات لربح المال وبدون أي جهد يذكر، فما هي تطبيقات الربح من المال من الانترنت الأفضل لعام 2022؟ سنتعرف على ذلك في هذا المقال.

إن هاتفك الخلوي الذي لا يفارقك ليل نهار يمكنك تحويله إلى أداة للربح وكسب المال وأنت جالس في مكانك، وبخطوات بسيطة لتحقيق ذلك، وذلك عن طريق استغلال الوقت الذي تضيعه في تصفح الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، والاستفادة من التطبيقات الموجودة على هاتفك الخلوي لربح المال وتحقيق مصدر دخل إضافي يساعدك في تحمل أعباء الحياة وهذه التطبيقات تعد كنز لمن يعرفها.

تطبيقات ربح المال من الانترنت
تطبيقات ربح المال من الانترنت

تطبيقات ربح المال من الانترنت الأفضل لعام 2022

يوجد هناك العديد من التطبيقات المتاحة لجني الأموال والتي من أبرزها:

1. تطبيق (Picoworkers)

يعد تطبيق Picoworkers من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت في العالم العربي، وإن أكثر مستخدمي هذا التطبيق هم المستخدمين المصريين. ومن مميزاته أنه يقبل الدفع عن طريق PayPal، حتى إن لم تكن قد فعلت حسابك على PayPal.

إن تطبيق Picoworkers يعمل على مبدأ قائم على الترويج لقنوات اليوتيوب وصفحات فيسبوك والمواقع الإلكترونية الأخرى، وتستطيع ربح المال من هذا التطبيق عن طريق:

  • إتمام بعض المهام وتحصل مقابل كل مهمة تنجزها ما بين 0.2 دولار أمريكي إلى 2 دولار أمريكي، حسب حجم المهمة ووقتها المستهلك لتنفيذها، كاشتراكك في قناة اليوتيوب أو تسجيل الإعجاب في صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وغيرها أو يمكن أن يسألك بعض الأسئلة البسيطة والسريعة.
  • ثانياً تعتمد على إحالات الآخرين الناجحة لهذا الموقع أو التطبيق، تشبه إلى حد كبير التسويق بالعمولة، أي أنك تأخذ رابط للإحالة وكلما دخل شخص ما واشترك في هذا التطبيق من خلالك تأخذ عمولة مقابل ذلك.

ويتميز تطبيق Picoworkers بإمكانية وطريقة سحبه للأرباح عبر عدد من البنوك الإلكترونية مع الحد الأدنى لسحب الربح هو 1 دولار امريكي.

تطبيق (paidera) لربح المال

تطبيق paidera واحد من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت، يشبه تطبيق Picoworkers حيث يقوم الموقع أو التطبيق على التسويق لأحد المواقع الأخرى أو القنوات على اليوتيوب أو أحد المنتجات من خلال عمل استبيانات.

كل ما يجب أن تفعله لتحقيق الربح وجني المال في تطبيق paidera هو القيام بالمهمات المقترحة عليك من التطبيق، إما عن طريق القيام باستطلاعات الرأي حول المنتجات أو المواقع الأخرى، أو يطلب منك الاشتراك في قناة يوتيوب واحدة أو تسجيل الإعجاب بصفحة على لفيسبوك أو أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما أن استخدام رابط إحالة للتسويق يساعدك على حصد المال من هذ التطبيق، فلو تمكنت من تحقيق الوصول الى 1000 إحالة عن طريق الرابط الخاص بك  فإنك ستحصل على 100 دولار أمريكي، كما يمكنك السحب في أي وقت عن طريق PayPal

اقرأ أيضاً: أفضل 12 متجر اندرويد بديل لمتجر بلاي، متاجر تطبيقات أندرويد 

تطبيق ArabyAds (التسويق العربي)

يعتبر تطبيق arabyads من التطبيقات الأفضل في الدول العربية لربح المال عن طريق التسويق بالعمولة، فهو يعد منصة عربية.

حيث إن كل ما عليك القيام به هو تشكيل متابعين عرب على مدونتك، وستتمكن من تحقيق الكثير من الربح بسهولة.

وبتصف هذا التطبيق بمصداقيته وشروط الالتحاق الصارمة به، حيث يجب أن تكون على دراية بالتسويق بالعمولة، وستحدد تحديد مقابلة عمل لك عبر الSkype للتأكد من قدرتك على الالتزام ومدى معرفتك بالتسويق بالعمولة، وهل لديك مدونتك الخاصة أو موقع أو قناة على اليوتيوب أو أي مكان أخر.

وبعد أن يتم الموافقة على حسابك في التطبيق أو المنصة ستحتاج الى اختيار الإعلان المناسب لك ولجمهورك، فعلى سبيل المثال إذا كانت لديك صفحة فيسبوك تقدم خدماتها للمصريين، فيجب عليك استخدام إعلان مصري لتحقيق الربح بطريقة جيدة واحترافية.

ثم تقوم باختيار السبب من الإعلان نقر أو شراء أو غيره ومع كل عملية ناجحة يقدمها المتابعون لك مع هذا الإعلان تحصل على عمولة جيدة في المقابل.

تطبيقات ربح المال من الانترنت
تطبيقات ربح المال من الانترنت

تطبيق (YouGov) لربح المال

تطبيق وموقع يوجوف yougov أحد أشهر وأفضل التطبيقات ربح المال من الانترنت حيث يمكنك الربح خلال استطلاعات الرأي، وهو من التطبيقات المستخدمة باللغة العربية وتستطيع التعامل معه وربح بسهولة.

حيث إن طريقة العمل على موقع يوجوف هي بسيطة جداً فإنك بعد أن تنتهي من التسجيل بالموقع يجب عليك أن تقوم باستطلاعات رأي وفق بلدك والاستطلاعات التي تتوفر فيه،  وعندما تنهي الاستطلاع يحسب لك 50 نقطة.

بعد ذلك تبدأ بتجميع النقاط وعندما تصل نقاطك إلى 5000 نقطة ستتمكن من سحب 50 دولار امريكي من حسابك على يوجوف، وذلك عن طريق إحدى طرق السحب المتاحة عليه مثل Western Union.

في حال كنت ترغب زيادة أرباحك فأنه باستطاعتك مشاركة رابط الموقع على أي موقع آخر تستطيع عن طريقه الحصول على جمهور يشترك بالموقع الأساسي.

 تطبيق (Honeygain) لربح المال

يختلف تطبيق Honeygain بفكرته وآلية الربح منه عن تطبيقات ربح المال من الانترنت الاخرى، حيث يقوم على مشاركة الإنترنت الخاص بك، أي انه يقوم باستهلاك جزء من باقة الانترنت الشهرية و يقوم بحساب عدد الميجابايت التي يستهلكها ويقوم بتحويلها إلى خلايا وكل 1000 خلية تكسب 1 دولار امريكي.

وعندما تجمع الحد الأدنى من المال وهو 20 دولار امريكي تتمكن من إرسال الربح إلى حسابك على PayPal أو تحوله إلى بيتكوين.

ولكي تزيد من الربح حمل التطبيق على هاتفك وجهاز الكمبيوتر أو حتى أي هاتف في المنزل، ولكن ستضطر إلى إبقاء الإنترنت متصل على هاتفك أو الجهاز الاخر أربع وعشرون ساعة لتستطيع تحقيق ربح أكبر.

كما ويعد رابط الإحالة الذي تشاركه على مواقع التواصل هو الطريقة الأسرع للربح من هذا التطبيق، وكل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك يكسب 5 دولار امريكي وأنت تحصل على 10% من إجمالي قيمةأرباحه.

تطبيق ( Wikibuy) ويكي باي

لا يعد تطبيق Wikibuy من التطبيقات ربح المال من الانترنت بطريقة مباشرة، إنما يعتمد على توفير المال لك وذلك عند شرائك لأحد المنتجات عبر الانترنت.

كما يملك الموقع قاعدة بيانات كبيرة تضم غالبية المنتجات في المتاجر الإلكترونية على الانترنت، وعندما تبحث عن واحد من المنتجات من خلال هذه التطبيق يقوم بعرض جميع المنتجات من أغلب المتاجر مع توفير السعر الأفضل للمنتج ومع كل عملية شراء تقوم بها عبر التطبيق، يقوم التطبيق بإضافة ربح لك في حسابك على هيئة مكافآت وهدايا يمكنك استبدالها وشراء منتجات أخرى مجاناً على التطبيق، أي أنك تستطيع توفر المال مرتين.

تطبيق (Robinhood)

ومن أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت لعام 2022 الموثوقة هو تطبيق robinhood ، حيث يعد من تطبيقات الاستثمار في الأسهم، ومن أبرز ميزاته أنه يمكنك الاستثمار في جزء من السهم فقط.

أي انه إذا كنت تمتلك مبلغاً قليل من المال، فإنك تستطيع شراء حصة من سهم في الشركات الكبرى التي تمتلك سعر سهم مرتفع نسبياً كغوغل مثلاً، ومن خلال معرفتك يمكنك أن تبدأ في التداول بمبلغ يتراوح من 2.5 دولار امريكي إلى 200 دولار امريكي، ومن المزايا الإيجابية للتطبيق أنه بمقدورك التداول دون أي كلفة للتداول، إضافة إلى أن التسجيل في التطبيق مجاني.

تطبيق (Ipoll) لربح المال

إن تطبيق Ipoll يتيح عملية ربح المال عبر الاستبيانات التي ترتبط بالمنتجات الاستهلاكية، كأن تقوم بالتأكد من العروض على منتج معين، أو تقدم رأيك حول منتج ما.

علكي أن تقوم أولا بتنزيل التطبيق، ثم تكمل معلوماتك الشخصية واعدادات الصفحة، فإن هذا الأمر هو الذي سوف يساعدك في تحديد المهمات المناسبة لك للربح.

وبعد أن تنضم يتم اخبارك بالمهام المقبلة والمكافآت التي ترتبط بكل مهمة، وبشكل تلقائي تضاف الأرباح التي تكسبها إلى حسابك عبد الانتهاء من المهمة المطلوبة منك.

تطبيقات ربح المال من الانترنت
تطبيقات ربح المال من الانترنت

تطبيق بيع الصور (shutterstock) لربح المال

يعد تطبيق shutterstock واحداً من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت لعام 2022، حيث تقوم فكرة التطبيق على أن تصور صوراً بدقة عالية ثم ترفعها على التطبيق أو الموقع، وعند إعجاب أحد المستخدمين بها والقيام بشرائها يمكنك أن تأخذ أنت ثمن الصورة، والموقع يأخذ عمولته فقط.

كما ويتميز  تطبيق shutterstock بأن عدد المشتركين فيه تجاوز 500 ألف مشترك، أي أنه سوق كبير لبيع الصور تستطيع من خلاله تحقيق أرباح عالية.

تطبيق (McMoney) لربح المال عن طريق الرسائل

أما بالنسبة لتطبيق McMoney الذي هو واحد من تطبيقات ربح المال من الانترنت، تقوم فكرته على إرسال رسائل تجريبية للمشتركين في التطبيق وذلك ليتم اختبار جودة خدمة شركات الاتصالات في العالم.

وبعد أن تسجل في التطبيق عبر رقم هاتفك، يقوم التطبيق بإرسال من 2 إلى 5 رسائل نصية بشكل يومي، ومع كل رسالة يرسلها تربح من 0.02 إلى 0.06 دولار، وعندما تتمكن من الوصول للحد الأدنى للسحب وهو 2 دولار يمكنك ببساطة أن تقوم في تحوليهم إلى حسابك على الباي بال.

إلى هنا نكون قد استعرضنا لك قائمة مطولة في تطبيقات ربح المال من الانترنت الأفضل لعام 2022، حيث أنه عليك إدراك حقيقة أن هذه التطبيقات لن تجعلك تجمع ثروة طائلة، ولكن ستستفيد من الوقت الذي تهدره وتجني بعض الربح الإضافي بجانبك عملك الأساسي.

اقرأ أيضاً: أسرار الربح من غوغل ادسنس Google Adsense

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.