التخطي إلى المحتوى

بدر بانون عاد للمشاركة في مباريات الأهلي بعد غياب دام 6 أشهر، عاد لاعب كرة القدم الدولي للتدريبات مع الأهلي بعد غيابه. وسوف نقدم لكم رد فعل بدر بانون على برنامج إعادة التأهيل، ومهمة الفريق في الإمارات، والمباراة الأولى ضد الهلال السوداني. ومن المؤمل أن يعود بانون إلى أفضل مستوياته في هذه المباراة الأولى للنادي.


عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي

عاد لاعب كرة القدم المصري الدولي بانون إلى تدريب الأهلي بعد غياب ستة أشهر. وأصيب المدافع بمضاعفات فيروس كورونا ولم يتمكن من اللعب للنادي في دوري أبطال إفريقيا حتى يناير. يخضع بدر بانون لراحة لمدة شهرين ومن المتوقع أن يخضع لفحوصات طبية جديدة للتأكد من لياقته البدنية.

بدر بانون يعود المشاركة في مبارايات الأهلي
بدر بانون يعود المشاركة في مبارايات الأهلي

ماذا عن مباراة الغد

غاب الفريق عن لاعبين أساسيين في غياب محمود متولي وحسام حسن ورامي ربيعة. ومن المتوقع أن يعودوا إلى دوراتهم التدريبية يوم الأربعاء. بالإضافة إلى بدر بانون، لن يتواجد محمود متولي وحسام حواس وحسين الشحات لمباراة الغد. كما يفتقد الفريق خالد مرتجي، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق في الإمارات. ومع ذلك، سينضم موسيماني إلى الفريق في معسكر الإمارات.


استجابة اللاعب لبرنامج إعادة التأهيل

بينما لم يعد اللاعب لكرة القدم للتدريبات الجماعية، فمن المتوقع أن يعود للفريق في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع. هذه المرة، يركز برنامج إعادة التأهيل عليه حيث تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا. عزله الفريق لضمان علاجه. على الرغم من عدم معرفة المدة المحددة لغيابه، إلا أنه من المتوقع أن يغيب عن بعض المباريات في الدوري المصري.


مهمة الفريق في الإمارات

طلب بدر بانون من إدارة فريق الأهلي الإذن بالسفر إلى الإمارات لدعم الفريق. سيحضر المعسكر التدريبي للفريق في أبو ظبي ويساعد في تنظيم معسكر Century Club في إفريقيا. أكد المدير الفني عبد الحفيظ ثقته في لاعبي الأهلي. يجب على اللاعبين تقديم أداء مميز للارتقاء إلى مستوى اسم الأهلي. ويبدأ الأهلي بطولته في الإمارات أمام مونتيري.


أول مباراة للفريق ضد الهلال السوداني

بدر بانون عاد مرة ثانية للمشاركة في مباريات الأهلي بعد غياب دام ستة أشهر نتيجة المرض. وكان قد اشتكى من الإصابة بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي ولم يشارك في تدريب جماعي منذ أكثر من ستة أشهر. كان الغياب بسبب الوقت اللازم للتعافي جسديًا قبل المباريات القادمة. دفع الجهاز الفني تدريجياً بدر بانون إلى التدريب الجماعي.


بدر بانون موجود حاليا في المغرب لتلقي العلاج

عاد بدر بانون إلى منشآت تدريب الأهلي في الجزيرة، حيث تدرب لأول مرة منذ عام تقريبًا. لقد غاب عن الملاعب منذ تشخيصه في يناير بعد انضمامه إلى المنتخب الوطني في الكاميرون. أثناء غيابه، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بـ COVID-19.


أول مباراة للفريق ضد الأحمر المصري

أكد أبو عبلة أن حالة زميله بدر بانون جيدة وأنه عاد إلى المغرب لمواصلة علاجه. وأصيب اللاعب بفيروس كورونا وخضع لفحص قلب دائم لمدة ثلاثة أيام قبل عودته للفريق. كما تحدث عن موقف محمد عبد المنعم وعمرو السليعية من مشاركتهما في المباراة المقبلة المقررة ضد الوداد البيضاوي الجزائري.


ملخص مباراة الأهلي وسمنود يوم السبت

لعب الأهلي مباراة ودية أمام فريق سمنود يوم السبت وفاز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد. وعلى الرغم من عدم وجود لاعبين دوليين في المباراة، إلا أن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة نظموا تدريب الفريق أمس، حيث مارسوا المهارات التي صقلوها خلال فترة التوقف الدولي. يحرص موسيماني على تجهيز لاعبيه لمباراة الدوري المقبلة، وقد دعا بدر بانون للمشاركة فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.