التخطي إلى المحتوى

من هي إنجي خوري ؟ تصدر أسم “الفنانة ” إنجي خوري ” ,مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث  خلال الأيام السابقة , بعد طلبها الزواج من المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، مع التأكيد على أنها ستتوب الى الله وترتدي النقاب والحجاب في حال موافقته على الزواج بها , نرصد لكم في تقريرنا من هي انجي خوري وما أبرز المعلومات المتوفرة عنها .

من هي أنجي خوري 

1-أسمها الفني إنجي خوري أو الذي اشتهرت به لكن إسمها الحقيقي نجوى إبراهيم خليق الله من مواليد حلب 12 أكتوبر 1998.

2-تمتلك الجنسية السورية ولها شقيقان أسمهم .أحمد وإسماعيل .

3- أدعت في مقابلة تلفزيونية أنها تعرضت للتحرش من والدها  في طفولتها عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً , وهذا ما تم نفيه من قبل والدها .

4- وصفت طفولتها أنها كانت جحيم بسبب والدها , بسبب تعرضها للضرب .

5- مريضة نفسياً بحسب تصريحات وتراجع أطباء نفسيين .

6 – أستقرت في لبنان وحاولت أنتاج أغاني خاصة بها .

7- أتهمت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بسرقة اغنيتها “يللا نولعها” منها  .

‘نجي خوري وأدهم النابلسي
‘نجي خوري وأدهم النابلسي

8- تصف « إنجي خوري » نفسها بأنها  «فنانة استعراضية جذابة»، وتعتبر نفسها أنها ضحية عائلتها والدها وامها .

9- دخلت في جدال مع الفنانة اللبنانية قمر بسبب  المنافسة والتقليد .

10 أدعت أنها تعرضت للاختطاف بعد خلافاتها مع الفنانة قمر وأتهمت الفنان أدم سيئ السمعة والفنانة قمر بالتواطئ في اختطفاها  وتعذيبها .

11- اعتذرت عن بعض المقاطع التي نشرتها عبر حسابتها الشخصية وأدعت انها لم تكن تعرف ماذا تفعل بسبب عدم وجود من يوجهها بشكل صحيح .

12- ألقت الجهات الامنة اللبنانية القبض عليها بعد ظهورها في مقاطع فيديو تشارك خلالها في احتجاجات ضد الحكومة .

13- رحلت من لبنان الى دولة الأمارات العربية المتحدة لتستمر في نشر الصور والمقاطع الخادشة للحياء.

14 أبعدت من الأمارات بسبب تصرفاتها وكمية كبيرة من البلاغات التي تلقتها الأجهزة الأمنية وتم ترحيلها الى سوريا .

15 -استقرت في سوريا لفترة لتستمر في نشر ما اعتادت عليه .

إنجي خوري بالحجاب
إنجي خوري بالحجاب

16- غادرت سوريا الى كردستان العرق ” أربيل “لتستقر هناك ,قبل ان تغادرها الى ماليزيا .

17- أدعت في مقطع فيديو أن رصيدها في البنك 8 مليون ليرة سورية فقط ما يعادل 2000 دولار , بحسب زعمها أن بعض الرجال ساعدوها .

18- تعتبر أيقونة الفضائح في سوريا ومحل سخرية الشباب عندما يتم ذكر أسمها .

19-دائما ما قترن أسمها بكلمة فضائج إنجي خوري في عمليات البحث.

20 إنجي خوري قبل التجميل الكثيرون يبحثون عن صورها لانها خضعت لعدد من عمليات التجميل .

21- تقيم حالياً في ماليزيا .

إنجي خوري و أدهم النابلسي

إنجي خوري، يختفي أسمها من الساحة وسرعان ما يعود الى الواجهة إما بفضيحة أو بتصريح أوف يديو مثير للجدل لكن الترند الاخير كان لها بسبب تصريحاتها في مقطع فيديو أبدت فيه رغبتها الزواج بالمطرب الأردني المعتزل ” أدهم النابلسي ” , مؤكدتاً أنها مستعدة لارتداء الحجاب في حال وافق على الزواج بها , قال أني في الفيديو المنشور والمتداول “اذا أدهم النابلسي بيتجوزني أنا بتحجب وبلبس خمار , وبروح بصلي وبتوب , وما بدي التلفون , بس يتجوزني يؤبرني ما أجمله “.

وقال أنجي خوري  المثيرة للجدل: ” إذا الشيخ اتزوج وحده  لبسها مفتوح بيفوت على الجنة، ما بدك تفوت على الجنة” ، حيث طالبت «خوري» الزواج من أدهم النابلسي قائلة: “أدهم.. تتزوجني؟”.

يهمك أيضاُ :رنا الأبيض بـأجرئ إطلالة وماذا عن صورتها برفقة يزن السيد في البحر؟

إنجي خوري والفنانة قمر 

هاجمت إنجي خوري الفنانة اللبنانية قمر في أكثر من مناسبة بسبب علاقات مشبوهة جمعتهما مع الفنان اللبناني أدم أستمرت تلك الخلافات لفترة ووصلت الى المحاكم نتيجة أدعاء خوري أنها تعرضت للإختطاف والتعذيب بتحريض من قمر وأدم ساهم في العملية تم حينها توقيف أدم على أثر الأتهام .

أنجي خور -قمر -أدم
حكاية انجي خوري وقمر من الصور الفاضحة للخطف واتهامات آدم

ترحيل إنجي خوري من لبنان 

بعد الاحتجاجات الشعبية في لبنان قبل أعوام عام 2019  ظهرت إنجي خوري في عدد من مقاطع الفيديو وهي ترقص ويتم حملها على اكتاف المتظاهرين ,وتشارك في الاحتجاجات ولكونها مواطنة سورية مقيمة في لبنان , تم توقيفها خلال ساعات من قبل الأمن العام اللبناني , وتوجيه عدد من التهم ضدها ,صدور قرار ترحيلها وأبعادها من لبنان وإستطاعت  الحصول على تأشيرة الى الأمارات العربية المتحدة في محاولة للاستقرار هناك .

ترحيل إنجي خوري من الإمارات

بعد ترحيلها من لبنان وصلت المغنية  إنجي خوري الى الأمارات الى أمارة دبي ,واستقرت في أحد الفنادق هناك لتمارس عادتها في نشر الصور المخلة بالأداب العامة ومقاطع الفيديو مما أدى لتحرك عدد من الشخصيات الشهيرة في الأمرات ضد انجي خوري وتوجيه نداءات الى السلطات للقبض عليها وترحيلها من البلاد .

وهوا ما تم حيث تم توقيفها بعد مداهمة غرفتها داخل احد الفنادق من قبل السلطات الإماراتية بعد شهر من وصولها للأمارات , ووجهت اتهامات لأنجي خوري منها ” خدش الحياء ” وتهم أخرى مختلفة لم يتم الكشف عنها  , ومن ثم صدر قرار على أثر تلك التهم  بترحيلها .

الملاحظة ان في عملية المداهمة تم اطلاق سراح من كان يتواجد معها في نفس الغرفة ” ربما بسبب كونهم من الجنسية الإماراتية ” لكن أنجي خوري تم ترحيلها فوراً .

أنجي خوري مظاهرات بيروت
أنجي خوري مظاهرات بيروت

إنجي خوري في سوريا 

أستمرت أنجي خوري في ممارسة ما اعتادت عليه من تصرفات في سوريا بعد ترحيلها من الأمارات وصفها البعض بأنها طريقة رخيصة جداً واعتادت على ارتياد أماكن السهر والظهور مع أبناء بعض المسؤولين  ونشر مقاطع فيديو وهي في حالات سكر , وتسريب تسجيلات صوتية لها وهي تتفاوض على بيع جسدها مقابل مبالغ مادية , بالإضافة لتسريب مقاطع فيديو إنجي خوري وهي بحالات غير طبيعية , لتنتقل بعد فترة الى كردستان العراق ” أربيل ” وتستقر هناك .

يهمك أيضاً : شمس الملا تتألق بـ أحدث إطلالة

إنجي خوري في أربيل 

لا تتوقف إنجي خوري من نشر ما يثير للجدل لكي تعود وتسلط عليها الأضواء لكي تعود هذه المرة وتطلب بفيديو الزواج من الفنان المعتزل أدهم النابلسي وهوا ما تحول الى ترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ,وتتصدر صور إنجي خوري مواقع التواصل يومياً نتيجة ما تنشره بشكل دائم عبر حسابها في أنستغرام ,أو حساب إنجي خوري على تانجو , وبطبيعة الحال ينتهي تقريرنا هنا , ولا تنتهي تصريحات أنجي خوري وأفعالها  ,

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.