التخطي إلى المحتوى

كم تبلغ قيمة السويت كوين مقابل الدولار في تطبيق المشي sweatcoin ؟ ما هي طرق الصحيحة لتحويل عملة السويت كوين؟ وما هي طرق الربح السريعة من تطبيق المشي sweatcoin ؟ إن جميع تفاصيل التي تتعلق في تطبيق برنامج سويت كوين sweatcoin سوف نتعرف عليها في هذا المقال من موقع شام.

فقد انتشر منذ فترة ليست بطويلة أحد الأخبار التي تشير إلى إن هناك تطبيق مميز للغاية يساعد الناس في كافة دول العالم على إنتاج وربح المال من خلال ممارسة رياضة المشي، ويعرف هذا التطبيق باسم sweatcoin.

المقصود في تطبيق sweatcoin

لقد تم العمل على ابتكار تطبيق الربح من خلال المشي وهو تطبيق روسي المنشأ يعرف في اسم sweatcoin، وذلك في عام 2016، ولكنه في الواقع لم حصل هذا التطبيق على شهرة كبيرة في ذلك الوقت، فإن اسمه قد انتشر كثيراً بين مختلف شعوب العالم في الآونة الأخيرة.

كما ويعتمد نظام الربح الخاص في هذا التطبيق على عملة جديدة تدعى عملة السويت كوين الرقمية، حيث قد كان الهدف الأساسي من إنشاء برنامج Sweatcoin هي جعل هذه العملة المتداولة ضمن التطبيق عملة السويت كوين ذات سوق واسع في البورصات تماماً مثل عملة البيتكوين.

كما وتعد عملة السويت كوين عملة إلكترونية ولكنها لا تشبه البيتكوين أي أنها ليست عملة مشفرة كباقي العملات الرقمية المعروفة.

حيث تعد عملة السويت كوين أحد فئات النقود الحقيقة، كما أنه يمكن التعامل معها على أنها عملة شرائية يمكن أن تستخدم ضمن التطبيق، وخارجه أيضاً.

ومن الجدير بالذكر، هو أن تطبيق السويت كوين sweatcoin هو ليس تطبيقاً وهمياً إطلاقاً كما يظن الكثير من الناس، بل إنه يعد تطبيقاً حقيقياً، ويتم استخدامه من قبل ما يقارب ٧٠% من الأشخاص القانطين في مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق المشي قيمة عملة السويت كوين مقابل الدولار
قيمة السويت كوين مقابل الدولار

كم تعادل قيمة السويت كوين مقابل الدولار؟

يبحث الكثير من الناس عن طريقة تمكنهم من حساب الأرباح الخاصة بهم من تطبيق المشي، وذلك عبر معرفة قيمة السويت كوين مقابل الدولار.

ولكي يتم معرفة حساب الأرباح يجب معرفة قيمة السويت كوين مقابل الدولار، حيث إن كل ١ سويت كوين يساوي ما يقارب 0,05 دولار، أي أن كل ٢٥ سويت كوين تساوي ١ دولار أمريكي, ويرتفع السعر مع زيادة عدد مستخدمي التطبيق بشكل تدريجي, بالإضافة إلى أنه باستطاعة المستخدم أن يحصل على ٢٠ دولار ويقوم باستبدالها في حوالي ٢٠٠ سويت كوين ضمن التطبيق ذاته..

ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن تطبيق السويت كوين sweatcoin، قد لا يسمح لك في شراء أي من المنتجات المعروضة ضمن متجر التطبيق الخاص إلا عند تحصيل ما يقارب ٢٠٠٠ سويت كوين.

كيف يمكن أن يتم تحويل عملة sweatcoin إلى دولار؟

يمكن بكل سهولة، وبساطة القيام في تحويل واستبدال العملات التي قد تم ربحها من تطبيق المشي وفقاً لعدة خيارات، والتي هي:

  • يمكن للمستخدم القيام في استبدال عملة السويت كوين مقابل قيامه بشراء أيّ من المنتجات الخاصة الموجودة ضمن متجر التطبيق ذاته.
  • كما أنه يمكن الدفع مقابل خدمات معينة عن طريق العملات التي تم جمعها من خلال تطبيق السويت كوين sweatcoin.

وإن من الخيارات المتاحة أيضاً لاستبدال العملات التي تم جمعها من التطبيق هي العمل على تحويل قيمة عملة السويت كوين إلى الدولار، والقيام في إرسالها للمستخدم عبر برنامج الدفع الإلكتروني PayPal الخاص بالمستخدم ,كما ويستطيع المستخدم التبرع في قيمة العملات التي قد تم جمعها لصالح أحد الجمعيات الخيرية.

يدعم تطبيق المشي Android أنظمة ، Sweatcoin  وiOS. ويمكنك كسب العملات من خلال المشي والرياضة ، أو مشاهدة الإعلانات،عبر نظام المكافأة , أو الإحالات. أما بالنسبة إلى عملية سحب النقود تتم عبر PayPal، أو التبرع للجمعيات الخيرية والحملات التي يتم إطلاقها دوريا ، أو شراء منتجات، أو بطاقات الهدايا. إن ما يتوجب عليك فعله حقاً هو تحميل التطبيق والبدء بالمشي فقط !

تحميل تطبيق سويت كوين

تنزيل برنامج المشي للربح للأندرويد .. من هنا
– تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin للآيفون .. من هنا

ما هو سعر عملة Sweatcoin بالدولار؟

عند قيام المستخدم في تجميع ما يقارب 2000 نقطة من تطبيق sweatcoin يمكنك القيام في تحوليها آنذاك إلى عملات نقدية من فئة الدولار الأمريكي وفق الطريقتين التاليتين.

الطريقة الأولى هي العمل على تحويلها عن طريق PayPal، وهو تطبيق قد اعتمد أن كل ١ سويت كوين يعادل قرابة 0,0137 دولار.

قيمة 1 سويت كوين 0,0137 دولار أمريكي

أما الطريقة الثانية فإنها تعتمد على عدم القيام بطلب كسب الأرباح من PayPal، وذلك يتم عندما تتأخر في  إرسال طلبٍ لسدادها، وبالتالي سوف ترتفع قيمة السويت كوين مقابل الدولار، وقد يصبح كل ١ سويت كوين يعادل 0,05 دولار.

هناك طرق إضافية للاستفادة من قيمة السويت كوين وهي استبدالها بالمنتجات المعروضة في متجر التطبيق لكنها عملية صعبة للدول التي تفرض رسوم جمركية عن شراء أي منتج من موقع خارجي على سبيل المثال  تطبيق سويت كوين عرض ساعة رياضية مقابل كل 1000 كوين سويت , ولنفترض أن قيمة الساعة 20 دولار ,عند توصيلها لك ستدفع رسوم جمركية للدولة التي تقطن بها على الأقل 10 إلى 15 دولار حسب دولتك والرسوم التي تفرضها على الواردات .

بيع عملة سويت كوين

تكثر في الآونة الأخيرة طلبات شراء عملة sweatcoin عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المستثمرين الذين يرغبون في الاحتفاظ بالعملة كاستثمار مستقبلي والانتظار  ريثما تطرح العملة في منصات التداول ليرتفع ثمنها ومن سيبيعونها في المنصات بضعفين او ثلاثة ,وهؤلاء يعرضون أسعار مختلفة مقابل كل عملة سويت كوين على من يرغب بالبيع .

كيف يمكن سحب المال من تطبيق Sweatcoin بالدولار

للقيام بعملية سحب ما جمعته من المال من تطبيق سويت كوين علي اتباع الخطوات التالية .

  1. في البداية اضغط على زر المتجر،  ومن ثم اضغط على زر get it now الموجود أسفل التطبيق.
  2. أعطي الموافقة للصفحة التي ستفتح بخيار confirm،بالإنكليزية  بعدها اضغط على زر copy code and continue.
  3. عند تحويلك الى الصفحة التالية  ستصبح على الموقع الرسمي للتطبيق، اضغط على أبدا.
  4. سجل المعلومات المطلوبة. وهي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، والرمز المخصص لحسابك ، الاسم الأول والثاني ثم رقم المستخدم.
  5. حدد طريقة الإعلان “الترويج ” للتطبيق ، ثم عليك رفع صورة تثبت بأنك قمت بإتمام خطوة الدعاية على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو استفهام, أو تليغرام أو غيرها.
  6. ثم أدخل حسابك على PayPal، وقم بإتمام  التحويل .

طرق الربح من تطبيق سويت كوين

طرق الربح من تطبيق سويت كوين تختلف وهناك خيارات متاحة عديدة تظهر يومياً وإدارة التطبيق تقوم بشكل دوري بطرح تحديثات جديدة حول طرق الربح الخيارات التالية هي المتاحة للربح حالياً .

  •  التطبيق يمنح المستخدمين مكافآت يومية بمعدل نصف سويت كوين , عند مشاهدتك للإعلان لمرة واحدة يومياً , وأحيانا تتاح لعدة مرات يومياً .
  •  الربح من خلال التسويق للتطبيق ويمكنك ذلك من خلال نشر رابط التسويق الخاص بك للعائلة والأصدقاء وتحصل مقابل كل تحميل على 5 عملات سويت كوين كما يمكنك أيضا نشر الرابط على صفحتك في الفيس بوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .
  •  الربح من خلال ما يتم إرساله لك من الأصدقاء والعائلة هناك الكثير من مستخدمي التطبيق لا يهتمون بمسألة الربح هؤلاء يمكن أن تطلب منهم تحويل أرصدتهم من عملات سويت كويت لحسابك .

ملاحظة
عملية تحويل الأموال لتستلم رصيدك تتطلب وقتًا، فقد تستغرق أربعة أيام تقريبًا.

قدم لكم موقع شام الإخبارية أهم الأفكار التي تتحدث عن قيمة السويت كوين مقابل الدولار، وهي عملة يتم جمعها من خلال تطبيق المشي sweatcoin تابع الشرح فيديو .

قد يهمك أيضاً: أسعار جمركة الموبايلات في سوريا

التعليقات