التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وفياريال الدروي الأسباني والقنوات الناقلة، حيث إن هذه المباراة تأتي ضمن إطار مباريات الجولة ٣٨ في الدوري الأسباني لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢، وأهم التفاصيل حول مباراة الحاسمة واللقاء الأخير بين برشا وفياريال ستتعرفون عليها في مقالتنا من موقع شام.

تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال

يجمع ختام الدوري الأسباني 2022 بين فريقي برشلونة وفياريال، وذلك ضمن مباراة كلاسيكية ساخنة سيشهدها العالم اليوم، حيث إنها تعد المواجهة الثانية بين الفريقين ضمن العام الحالي 2022.

فقد أسفرت المواجهة الأولى التي تمت بين الفريقين لهذا الموسم على فوز سحيق لفريق برشلونة بنتيجة (٣-١).

ولهذا نجد أن فريق الغواصات الصفراء “فياريال” يطمح في مباراة اليوم بأخذ الثأر من مباراة الذهاب السابقة.

مباراة برشلونة وفياريال

موعد المباراة الأخيرة في الدوري الأسباني 38

لقد تم الإعلان منذ عدة ساعات عن تحديد موعد المباراة برشلونة وفياريال وهي الأخيرة للدوري الأسباني التي تجمع بين أقوى فريقيين في دوري الأسباني “برشلونة وفياريال”.

وقد تم القرار على خوض مباراة برشلونة وفياريال اليوم عند الساعة ١١ بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر وأسبانيا، والساعة الثامنة بتوقيت غرينتش.

وقد تم الإشارة إلى أن حكم هذه المباراة هو الأسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، وهذه المعلومة بحسب ما قد أعلن عنه الاتحاد الأسباني لكرة القدم.

أما بالنسبة إلى معلق المباراة اليوم فأنه سوف يكون المعلق العماني عامر الخوذيري.

 القنوات الناقلة مباراة برشلونة وفياريال

سوف يقوم عدد كبير من القنوات الفضائية الرياضية اليوم بالعمل على نقل أحداث المباراة الساخنة التي ينتظرها بشدة عشاق نادي برشلونة وفياريال، وإن من أبرز هذه القنوات هي قناة بي إن سبورت القطرية.

كما أن المباراة سوف تعرضها أيضاً القناة الفضائية beIN sports HD 1، وبالإضافة إلى عدد كبير من القنوات الأخرى، والتي هي:

  • Sentanta sports 1 Eurasia HD
  • Spor smart HD
  • Sports 2 HD serbia
  • Movistar laliga 6
  • TV2 sport 2 Norge supersport variaty 3
  • Laliga Tv Bar M1

ما هو ترتيب الدوري الأسباني قبل انطلاق مبارايات الجولة ٣٨

يحتل نادي برشلونة الشرس صدارة قائمة الترتيب ضمن الدوري الأسباني وذلك بامتلاكه رصيد ٧٣ نقطة، وصافي ٣٢ هدف.

حيث إن هذا الفريق قد استطاع أن يحقق الفوز خلال هذا الموسم 2022 في ٢١ مباراة شرسة، بالإضافة إلى أنه حقق التعادل في ١٠ مباريات، ولكن للأسف لم ينل الفوز في ٦ لقاءات مع عدة فرق أخرى.

أما بالنسبة لفريق نادي فياريال فقد احتل المرتبة السابعة ضمن قائمة الدوري الأسباني، وذلك برصيد وصل إلى ٥٦ نقطة، أما عدد الأهداف فقد بلغ ٢٨ هدفاً.

وقد نجح فريق فياريال الملقب بالغواصات الصفراء خلال هذا الموسم 2022 في تحقيق الفوز خلال ١٥ مباراة، وقد تعادل أيضاً في ١١ مباراة أخرى، بينما لم يحقق النجاح في ١١ مواجهة مع عدة فرق.

ولكن لحسن الحظ فقد تمكن المدرب الأسباني لفريق نادي فياريال “أوناي إيمري” من العمل على تسجيل سبع نقاط جديدة للفريق، وذلك خلال أخر خمس مباريات قد خاضها فياريال.

قدم لكم موقع شام إبرز التفاصيل الهامة التي تتعلق في مباراة برشلونة وفياريال التي سوف تقام اليوم وسوف يشهدها جميع العالم، وذلك باعتبارها المباراة الخاتمة والنهائية للدوري الأسباني لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢.

قد يهمك أيضاً: إصابة محمد صلاح قد تبعده عن دوري أبطال أوروبا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.