التخطي إلى المحتوى

مرتضى منصور بعد رحيل بن شرقي هخطفه ؟!فيديو؟! في موقع شام الاخبارية  سوف نخبركم عن الاخبار الرياضية وفي هذه المرة دعونا ننتقل بكم الى مصر حيث كانت أول رد فعل غير متوقع من رئيس نادي الزمالك المصري المستشار  مرتضى منصور  على رحيل لاعب وسط الملعب المغربي أسشرف بن شرقي , الى نادي الأهلي المصري في صفقة الإنتقال . 

ونشرت مواقع متخصصة مقطع فيديو للمستشار مرتضى منصور من داخل عربته الخاصة ليفاجئ بسؤال عن رحيل أشرف بن شرقي  الى النادي الاهلي , ليفاجئ الحصور برد مرتضى منصور  وصفه المتابعون على أنه بارد , وقال مرتضى منصور : “لاعب عقده انتهى اعمله إيه، هخطفه يعني، خليه يروح الأهلي هعمل ايه، هو حر، مش عقده خلص يبقى أنا في إيدي إيه”.

وأثار تعليق مرتضى منصور حول بن شرقي تساؤلات المتابعين على الفيديو والذي أعتبره المتابعون على أن اسلوب تعامل مرتضى منصور مع الحدث أمر عجيب وغير متوقع .

وقال رئيس الزمالك: “لاعب عقده انتهى اعمله إيه، هخطفه يعني، خليه يروح الأهلي هعمل ايه، هو حر، مش عقده خلص يبقى أنا في إيدي اعمل ايه.

 رد فعل من مرتضى منصور بعد رحيل بن شرقي إلى الأهلي
رد فعل من مرتضى منصور بعد رحيل بن شرقي إلى الأهلي

أشرف بن شرقي 

وجائت صفقة إنضمام بن شرقي الى  لقلعة الحمراء  والذي سيدخل حيز التنفيذ في  خلال الموسم المقبل، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين اللاعب وكيل اعماله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: إصابة محمد صلاح قد تبعده عن نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال مرتضى منصور، إنه ليس في يده شيء لمنع لاعب عقده انتهى عن التواجد في صفوف الفريق الكروي انادي الأهلي ، وأنه لن يخطفه – حسب وصفه – وأن اللاعب بات حر في قراره.

واستقبل جماهير النادي الأهلي الخبر بالترحيب لفكرة استقدام المغربي إلى الفريق الأحمر، بينما نددت جماهير نادي الزمالك بالمشروع وشددت على أن بن شرقي الخاسر الأكبر، ووجهت له لوما شديداً على توقيعه للقلعة الحمراء.

فيديو مرتضى منصور حول رحيل أشرف بن شرقي 

وبحسب بعض المعلومات فقد رفض  أشرف بن شرقي العروض الإفريقية والخليجية التي كانت تنوي التعاقد معه ، وشدد على ضرورة البقاء بشكل أساسي ورئيسي مع الأهلي  بعدما تفاوض مع مدير التعاقدات أمير توفيق وجاءت المفاوضات إيجابية للغاية .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.