التخطي إلى المحتوى

توفي الفنان ومقدم البرامج المصري سمير صبري  عن عمر يناهز 85 عاماً  بعد صراع مع المرض  ظهر اليوم الجمعة 21 مايو 2022 ,تاركاً وراءه إرثاً فنياً وثقافياً وأذاعياً الى جانب أعماله في التمثيل واعماله السينمائية وأشهرها  “دموع صاحبة الجلالة”، “جحيم تحت الماء”، “حب وكبرياء”، “السلخانة”، “عالم عيال عيال”.

سبب وفاة سمير صبري 

وبحسب تصريحات المخرج المصري محمد تركي عن سبب وفاة سمير صبري أنه كان على موعد اليوم الجمعة للقاء الفنان سمير صبري حيث  اتفق معه  يوم أمس الخميس، للحضور صباح يوم الجمعة  لاستكمال الاعمال المتعلقة بحلقات برنامجهما الإذاعي “ذكرياتي”.

وأضاف في تصريحات  حول “سبب وفاة سمير صبري حيث قال انها بسبب توقف عضلة القلب، خاصة وأنه كان يعاني من أزمة صحية الفترة الأخيرة ويحتاج لإجراء عملية في القلب، لكن حالته الصحية لم تكن تسمح، وكان سيرحل فور إجرائه لها”.

سمير صبري توفي ظهر اليوم الجمعة 21 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا، تاركًا إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التلفزيوني والاذاعي والاعمال السينمائية .

آخر صور للفنان سمير صبرى قبل ساعات من رحيله

وكان الفنان سمير صبري قد توفي في العاصمة المصرية القاهرة في داخل الفندق الذي يقطن به , وننشر لكم اخر الصور التي ظهر بها الفنان سمير صبري برفقة الإعلامية أيمان أبو طالب ,وبحسب التصريحات كان بصحة جيدة للغاية ويجلس وسط أصدقائه ومحبيه، ولازمته “أبو طالب” على مدار الفترة الماضية، وكان الفنان سمير صبرى قد غنى للإعلامية إيمان أبو طالب فى عيد ميلادها الماضى منتصف ديسمبر، ونشرت أبو طالب وقتها فيديو يجمعهما وهو يغنى لها.

آخر صور للفنان سمير صبرى قبل ساعات من رحيله
آخر صور للفنان سمير صبرى قبل ساعات من رحيله

 

وبحسب مواقع تابعت أخبار الفنان سمير صبري في الفترة الأخيرة فقدحرص على زيارة الفنان سمير صبرى خلال تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانتان دنيا سمير غانم والهام شاهين ، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

أخر اعمال الفنان الراحل سمير صبري 

وشارك الفنان سمير صبري  في آخر ظهور على الشاشة في مسلسل “فلانتينو” مع الفنان الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل اعوام ، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام  محلية منها ” 2 طلعت حرب” ، ومن قبله فيلم  “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثانى” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.