التخطي إلى المحتوى

شروط ومميزات بطاقات الراجحي 1443، بالإضافة إلى خصائص كل نوع من بطاقات الراجحي، والمزيد من التفاصيل الأخرى في مقالتنا من موقع شام الأخبارية.

إن العديد من المواطنين والمقيمين في السعودية يتسألون عم أهم مميزات وشروط الخاصة ببطاقات بنك الراجحي، نظراً إلى أنه أحد أفضل البنوك التي قد تجدها في المملكة العربية السعودية.

كما إن في مصرف الراجحي يقوم كل شيء تحت مبادئ ورؤية الإسلام وأحكام الشريعة، بالإضافة إلى كونه أحد أكبر البنوك في السعودية وفي الشرق الأوسط.

أشهر بطاقات  الراجحي 1443

تعد هذه البطاقة من أفضل بطاقات الراجحي 1443 التي يتم استخدامها بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها ببساطة لأنها تتماشى تماماً مع ضوابط الدين الإسلامي، كما أنها تعطي فرصة لأي عميل لاستخدام أي قدر من النقود أثناء التسوق أو السحب النقدي.

كما يتوفر هناك عدة أنواع خاصة لبطاقات الراجحي 1443، وتأتي كل واحدة منها بالعديد من المميزات الخاصة، كما وإن شروط الحصول على هذه البطاقات لا تختلف من نوع إلى أخر، أيّ أن الشروط هي ذاتها.

مميزات أشهر بطاقات الراجحي 1443

إن بطاقات الراجحي 1443 الجديدة تشمل عدداً كبيراً من المميزات المختلفة التي تفيد مستخدمي هذه البطاقة، فأن من أبرز هذه المميزات هي:

  • تتمتع بطاقات الراجحي 1443 في امتلاك أعلى حد من المرونة في السداد والسحب النقدي.
  • توفّر هذه البطاقة المثالية المشاركة في نظام المكافأة، وهو نظام يحث حاملي البطاقة على استخدامها أثناء التسوق من أجل كسب نقاط يمكنك تحويلها إلى عدة مكافأت من أي نوع من العملات يرغب  المستخدم فيما بعد.

بطاقة انفنت من مصرف الراجحي

يقدم بنك الراجحي الأضخم في السعودية أيضاً بطاقة من نوع انفنت، والتي تتمتّع بذات المميزات الموجودة في بطاقة سيغنتشر، حيث إنها تتيح أيضاً للعملاء فرصة استخدام الأموال المودعة في حساباتهم الدولية، علاوةً على مزايا مصرفية أخرى وهي كالتالي:

  • هامش ربح شهري يتمثّل 1٪.
  • يمكن للعميل استعمال البطاقة للمدفوعات والمشتريات.
  • باستخدام هذه البطاقة، يمكنك بسهولة حجز تذاكر الطيران أو غرف في الفنادق خارج المملكة أو داخلها.

اقرأ أيضاً: بنك سعودي يعفي عملائه من سداد الأقساط المتبقية عليهم

مميزات بطاقة الراجحي للتسوق

تعتبر هذه البطاقة من أكثر البطاقات تميزاً في المصرف الراجحي لعام 1443، حيث تساعدك على دفع ثمن مشترياتك إلكترونياً.

كما تمنحك بطاقة بنك الراجحي 1443 للتسوق إمكانية الشراء من الداخل أو عند السفر، بالإضافة توفّر العديد العروض لحاملي البطاقة بشكل دوري، فمن أهم هذه الخدمات والمميزات الخاصة ببطاقة الراجحي للتسوق هي ما يلي:

  • الحصول على البطاقة في نفس الوقت الذي تطلبها فيه من أي فرع من فروع مصرف الراجحي.
  • يمكنك طلب البطاقة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  • يمكنك تحويل الأموال إلى بطاقتك من خلال نظام مباشر الراجحي للخدمات.
  • الاستفادة من أسعار تحويلات، وذلك في حال استعمالها من خارج حدود الوطن.
  • تمنحك الكثير من العروض الخاصة والتخفيضات الفورية في المتاجر والأسواق والمولات في المملكة العربية السعودية.

بطاقة المرابحة الائتمانية من مصرف الراجحي

يتمتّع حامل بطاقة المرابحة الائتمانية بالعديد من المزايا، ومن أهمها ما يلي:

  • يمكنه الحصول على هذه البطاقة ببساطة عن طريق فتح حساب لدى مصرف الراجحي، بالإضافة إلى أنه في حالة طلب الحصول على البطاقة لا يتم دفع أي عمولات بنكية أو أي رسوم استخراج.
  • يمكن الاستفادة من العديد من الخصومات الرائعة في العديد من الأسواق التجارية.
  • كما توفر البطاقة هامش ربح للعميل بنسبة تصل إلى 1٪.
بطاقات الراجحي 1443
بطاقات الراجحي 1443

بطاقة الراجحي البلاتينية الائتمانية

يوجد هناك العديد من المزايا لبطاقة الراجحي البلاتينية، وهذا ما يحثّ الكثير إلى التقديم للحصول عليها، فأنه بالإضافة إلى جميع الميزات المذكورة آنفاً، يتمتّع حاملو البطاقة أيضاً بالعديد من المميزات الأخرى مثل:

  • إن الحد الائتماني للبطاقة يصل إلى 30% فقط.
  • امتلاك إمكانية الدخول إلى 25 صالة مطار في أنحاء العالم مجاناً.
  • توفير قسيمة بقيمة 25 دولار أمريكيّ للطعام والمشروبات.
  • يمكن الحصول على بطاقات إضافية لأفراد العائلة بالمجّان مع إمكانيّة مشاركة حد الائتمان لبطاقتك الائتمانية بنفس خدماتها وميزاتها.

تحدثنا في هذه  المقالة عن بطاقات الراجحي 1443، وأهم مميزاتها وشروط الحصول عليها من خلال التقديم بطلب مباشر لمصرف الراجحي أو طلبها أونلاين عبر حسابك في الراجحي مباشر ، على أن شرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية على الأغلب , وبعض الميزات التي تحدثنا عنها هي جدية لم تكن تتوفر سابقاً وهي مميزات تم استحداثها بعد التحول الكبير الذي يجري في المملكة العربية السعودية .

نصائج التزم بها عند إستخدامك للبطاقات الأتمانية 

نصيحة الاعتماد على بطاقات ائتمانية مسبقة الدفع لكي لا يحدث اي مشاكل في الالتزام ويتحول الرصيد الجاري الى دائن وتتراكم الفوائد .

قد يهمك أيضاً: نتائج الانتخابات النيابية اللبنانية 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.